أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة
أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة مجانا

نقدم لكم من خلال قسم تكنولوجيا أفضل موقع لتحميل ألعاب PC كاملة ، قد تظل فترة طويلة تختار جهاز كمبيوتر معين بكل أجزاءه لكي تناسب كل المتطلبات التي تريدها وتود بعد ذلك أن تدخل بعالم الألعاب الكاملة والخفيفة على جهازك ويبقى السؤال هو كيفية الحصول على هذه الألعاب وشرائها من المواقع وتقوم بعض المواقع بعرض اعلانات لك تزعجك وقد تعرضك للخطر فيما بعد وسوف نتحدث معكم عن أفضل مواقع لتحميل العاب PC كاملة.

أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة مجانا

لابد من تحميل الالعاب الاصلية من مواقع أصلية حتى لا يتم ظهور فيروسات على جهازك ويكون جهازك بطئ مع الوقت، كما أن الألعاب إذا كانت أصلية يمكنك اللعب عليها اوفلاين أو اونلاين ولكن الغير أصلية تكون اوفلاين فقط.

أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة مجانا
أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة مجانا

أفضل موقع لتحميل الألعاب للكمبيوتر مجانا

يوجد الكثير من المواقع التي يمكنك استخدامها في تحميل الالعاب على جهاز الكمبيوتر ومن هذه المواقع Wifi4games وهو موقع رائع في تحميل الالعاب الاصلية مثل فيفا 21 بجهازك الخاص.

هذا الموقع من المواقع الآمنة بنسبة 100% وكل الألعاب الموجودة عليه آمنة فيمكنك تحميلها بسهولة دون خوف، ولكن يظل هناك عيب واحد وهو أن الالعاب المعدلة به تتم باللعب اوفلاين.

أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة برابط مباشر

هناك العديد من المواقع المعروفه والمشهوره التي تمكنك بالفعل من تنزيل الالعاب الحديثه والقديمه من خلالها بروابط مباشره بدون مشاكل في التنزيل ففي وقتنا هذا نجد يوميا العاب جديده يتم اصدارها او الاعلان عن اصدارها قريبا وبالطبع كل من يحب تجربة الالعاب يحتاج الي موقع مجاني يقدم له خدمة التنزيل لكل تلك الالعاب بطريقه بسيطه وبشكل سريع.

لذا سنعرض لكم الان الكثير من المواقع المشهوره والعالميه التي تقدم لك خدمة التنزيل المجاني لكل تلك ال games بشكل سريع وبسيط حيث توفر لك روابط سريعه ومباشره ولا تحتاج الي الانتظار او تعرض اعلانات بشكل مبالغ فيه او غير ذلك من الامور المزعجه.

1) موقع pcgamestorrents

افضل موقع لتحميل الالعاب

وهو مسؤول عن تنزيل العاب التورنت لجميع محبيها فهو رقم واحد في تحميل كل العاب التورنت ويتم التحميل مجانًا بالكامل ولكن لغة الموقع تكون اللغة الانجليزية.

يحصل الموقع على تحديثات يومية لتنزيل كل ما هو جديد واذا حدث أي مشكلة صغيرة في الموقع يتم تعديلها بسرعة لحل هذه المشاكل، والألعاب الموجودة به تكون أصلية ولا يوجد بها فيروسات إطلاقًا.

دخول الموقع من هنا

2) موقع oceanofgames

افضل موقع لتحميل الالعاب

تستطيع تحميل العاب pc كاملة وهو من أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة حيث يوجد به ما يزيد عن 400 ألف لعبة ولكنه قد يحتوي على بعض الفيروسات فيجب تشغيل برنامج مكافح للفيروسات قبل الدخول على هذا الموقع، وليس مجاني بالكامل فهناك العاب تحتاج للدفع لها وقد تقوم بالتحميل دون أي مشاكل إطلاقًا.

دخول الموقع من هنا

3) موقع Steam

افضل موقع لتحميل الالعاب

وهو من المواقع المشهورة التي تجلب الألعاب من الشركة التي قامت بالتصميم وتقدمها لك مجانًا في أغلب الأمور لكن قد يوجد خصومات تصل 90% ولكن هناك الكثير من الألعاب المجانية وهو أكبر منصة في العالم تجعلك تقوم بتحميل الألعاب بطريقة رسمية دون الخوف من تواجد أي فيروسات أو كود ضار.

يوفر هذا الموقع قسم خاص للألعاب المجانية حتى لا تتعب في الوصول إليها فكل ما عليك فعله هو أن تبحث عن اللعبة بالاسم التي تريده وإذا كانت مجانية قم بتحميلها مباشرة.

دخول الموقع من هنا

4) موقع origin

افضل موقع لتحميل العاب pc كاملة

يوجد به حوالي 14 ألف لعبة من المصمم الرسمي الخاص بهم دون الخوف من فيروسات أو أضرار بجهازك، وهكذا نكون قد عرضنا لك أافضل موقع لتحميل العاب pc كاملة .

دخول الموقع من هنا

القائمه الثانيه : أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة :

5) Ocean Of Games – دخول

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة فهو من مواقع تحميل الألعاب المشهوره التي لها شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وذلك لأنه يوفر معظم الألعاب الشهيره إلى جانب أنه يتميز بطريقة التحميل السهلة والسريعة.

كما أن الموقع مقسم بشكل رائع بحيث يستطيع أي شخص الوصول إلى أي لعبة يبحث عنها بشكل سريع إلى جانب استكشاف الألعاب المختلفة التي يوفرها لذلك فهو من أكثر المواقع التي يتم تحميل الألعاب من عليها

6) Origin Games – دخول

يعد الموقع من الخيارات المناسبة عند البحث عن موقع تحميل ألعاب قديمة للكمبيوتر بشكل خاص وذلك لأنه يحتوي على أرشيف لمختلف الألعاب بمختلف تصنيفاتها.

كما أن الموقع يتميز بأنه يوفر الألعاب المختلفة بشكل مجاني وبدون أن يدفع المستخدم أي أموال مع طريقة التحميل السريعة من خلال النقر على رابط التحميل الذي يوفره الموقع بجوار اللعبة مع شرح اللعبة وطريقة اللعبة بشكل بسيط.

7) GameTop – دخول

يعد موقع جيم توب من مواقع الألعاب رقم واحد في العالم فهو من أكثر المواقع التي يتم زيارتها وتحميل الألعاب من عليها خاصة أنه يوفر ملايين الألعاب التي يمكن الوصول إليها بشكل بسيط من خلال واجهة مستخدم الموقع الرائعة والجذابة.

كما أن الموقع سوف يجد عليه اللاعب أشكال مختلفة من الألعاب المسلية والتي لن يجدها اللاعب في أي موقع أخر مع طريقة تنزيلها البسيطة و عدم دفع أي أموال حتى يتمكن اللاعب من تحميل الألعاب من خلال هذا الموقع.

8) Gamulator – دخول

يعد أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة برابط مباشر كما أنه من المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على الألعاب الجديدة بشكل مجاني عشرات الألعاب الجديدة التي سوف يتمكن المستخدم من تنزيلها بشكل سريع.

الموقع مقسم بعدد من التبويبات لتسهيل الوصول إلى الألعاب مثل تبويبات ألعاب القتال وتبويبات ألعاب الألغاز وغير ذلك كما يمكن البحث عن اللعبة من خلال خيار البحث.

9) CNET Download – دخول

يعد هذا الموقع من أكثر منصات تحميل الألعاب الإلكترونية التي تحتوي على مختلف الأنواع والتصنيفات من الألعاب فهو يوفر مجموعة ضخمة وكبيرة من الألعاب المجانية لكل عشاق الألعاب.

فهو الخيار المثالي للباحث عن أفضل مواقع تحميل الألعاب بشكل سريع وبصورة مجانية خاصة أنه لا يوفر فقط ألعاب الكمبيوتر ولكن يمكن من خلاله تحميل ألعاب لجميع الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الهواتف المحمولة. أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة

ويمكن تحميل أي لعبة من خلال هذا الموقع عن طريق النقر على اللعبة سوف يتم الانتقال بالمستخدم إلى صفحة التحميل التي توفر جميع المعلومات عن اللعبة بشكل تفصيلي مثل متطلبات التشغيل والحجم يقوم المستخدم بتنزيل اللعبة من خلال النقر على رابط التحميل.

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

10) MyRealGames.com – دخول

أحد أكبر مواقع الألعاب من حيث عدد الألعاب التي يوفرها هذا الموقع للمستخدمين وطريقة التحميل السريعة من خلال رابط مباشر بحيث يتم تنزيل اللعبة في أسرع وقت ممكن.

كما أن أحد أهم مميزات هذا الموقع هي طريقة التقسيم الرائعة للألعاب بحيث يستطيع المستخدم الوصول إلى نوع اللعبة المناسبة له بشكل سهل والتعرف على الألعاب الجديدة ضمن هذا التصنيف.

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

11) Acid Play -دخول

من أهم ما يتميز به هذا الموقع هو سهولة التحميل في البداية يتم الدخول على الموقع وتصفح الألعاب وعند الوصول إلى اللعبة المناسبة يتم النقر عليها سوف يتم الانتقال بالمستخدم إلى صفحة اللعبة تحتوي على معلومات كاملة بشكل شيق وبيانات تفصيلية عنها. أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة

وفي الناحية اليمنى في أعلى صفحة اللعبة سوف يجد المستخدم رابط تحميل اللعبة عند النقر عليه سوف ينتقل المستخدم إلى صفحة جديدة ينتظر خمس ثواني وسوف تبدأ عملية تحميل اللعبة بصورة مباشرة.

من أهم مميزات الموقع هي واجهة المستخدم المميزة التي لا تتضمن أي إعلانات مزعجة إلى جانب أقسام الموقع المميزة أهمها توب جيمز التي تحتوي على أفضل الألعاب المتوفرة على الموقع.

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

12) AOL Games – دخول

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة الذي يوفر عدد كبير من ألعاب الكمبيوتر المجانية التي يمكن تحميلها من خلال الموقع بشكل سريع برابط مباشر وبدون أى عمليات يحتاج المستخدم إلى القيام بها.

كما أن الموقع يتميز بسهولة الاستخدام من خلال واجهة مستخدم بسيطة لا تتضمن أي إعلانات مزعجة أثناء تصفحها لذلك فهو من المواقع التي اكتسبت شعبية كبيرة بين محبي ألعاب الفيديو جيم خاصة ألعاب الكمبيوتر في العالم.

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

13) Mega Games – دخول

من المواقع المتميزة التي يمكن من خلالها البحث عن أي لعبة بشكل سهل وتحميلها برابط مباشر وبسهولة على جهاز الكمبيوتر.

كما أن هذا الموقع يتميز بأنه يوفر ألعاب ثلاثية الأبعاد hd للتحميل المجاني بالإضافة إلى امكانية تحميل ألعاب البلاي ستيشن من خلال الموقع.

ويمكن الوصول إلى الألعاب من خلال البحث السريع أو عن طريق تصفح الأقسام ويمكن التعرف من خلال الموقع على اللعبة بشكل أفضل من خلال مقطع الفيديو الصغير الذي يقوم بعرض اللعبة وطريقة لعبها.

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

14) AllGamesAtoZ.com – دخول

يعد من أهم المواقع التي يمكن تحميل ألعاب الكمبيوتر منها بشكل مجاني خاصة أنه يوفر قوائم متنوعة لمراجعات الألعاب وبالتالي التعرف على مدى جودة اللعبة من جانب مستخدمين قاموا بتجربتها في السابق.

إلى جانب أنه يوفر للمستخدم وصف كامل عن اللعبة إلي جانب مجموعة من الصور للعبة يمكن من خلالها التعرف على شكل اللعبة بصورة أكثر دقة قبل أن يتم تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر. أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة.

بالإضافة إلى أنه من مميزات الموقع وجود قسم لألعاب الكمبيوتر يحتوي على أجدد الألعاب أو ألعاب قديمة تم تحديثها.

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

15) Caiman.us – دخول

من مواقع الألعاب التي توفر تجربة متميزة للمستخدم يمكن من خلالها تحميل ألعاب الكمبيوتر بشكل سريع وسهل كما أنه يوفر ألعاب الكمبيوتر بشكل مجاني.

يوفر الموقع قائمة ضخمة من ألعاب الكمبيوتر الأكثر شهرة في العالم إلى جانب الألعاب الجديدة مع أقسام للألعاب يمكن للاعب من خلالها التعرف على ألعاب جديدة تبتعد عن الملل لمعظم الألعاب التي يتم لعبها بشكل دائم.

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

16) FreePCGamers.com – دخول

يتميز هذا الموقع بانه يحتوي على قائمة كبيرة من تصنيفات الألعاب حتى يستطيع اللاعب اكتشاف الألعاب التي تتناسب مع ذوقه ما بين ألعاب الاستراتيجيات أو ألعاب المغامرات والاكشن أو ألعاب الألغاز أو غيرها من الألعاب.

بالإضافة إلى أن الموقع يمكن من خلاله تحميل ألعاب الكمبيوتر برابط مباشر وبدون أى عمليات يجب على المستخدم القيام بها وبالتالي فهو من المواقع التي يمكن التعامل معها من جانب المبتدئين الذين لا يمتلكون حرفية تنزيل الألعاب من على شبكة الإنترنت.

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

17) FullGames.sk – دخول

للباحثين عن الشكل الجذاب عند تصفح المواقع الالكترونية فإن هذا الموقع يوفر كافة المميزات التى تتواجد فى معظم مواقع الألعاب من سهولة الوصول إلى الألعاب ومجانية الألعاب التي تتوافر عليه. أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة

بالإضافة إلى التصميم الرائع والواجهة الرئيسية البسيطة التي يمكن استخدامها و الوصول إلى أي لعبة وتحميلها من الموقع بشكل بسيط وسهل وفي أقل وقت ممكن.

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

18) Pogo Games – pogo.com – دخول

هذا الموقع لا يعد فقط مجرد أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة ولكنه يوفر ميزة أخرى لمحبي ألعاب الفيديو جيم هو إمكانية ممارسة بعض الألعاب على الموقع أون لاين من على جهاز الكمبيوتر بدون أن يتم تحميلها.

ويوجد بالموقع مجموعة متنوعة وكبيرة من الألعاب التي يمكن لعبها أونلاين والتي يمكن التعرف عليها من خلال تصفح أقسام الموقع وقراءة المعلومات عن اللعبة أو مشاهدة فيديو عن اللعبة