التخطي إلى المحتوى

أحدث سيارات في مصر من شأنها أن تعاون الفرد المقبل على إقتناء إحدى السيارات على اتخاذ القرار المناسب بالشراء.. كما أن تلك السيارات لها العديد من المزايا والتصميمات الفريدة من نوعها، والتي سنعرض أنواعها في التالي.

أحدث سيارات في مصر
  1. تشانجان
  2. أوبل كورسا هاتشباك موديل
أفضل سيارة لعام السيارة تشانجان CS 55

اقرأ أيضًا: انواع سيارات هيونداي واسعارها

أحدث سيارات في مصر

أحدث سيارات في مصر
أحدث سيارات في مصر

في حال أن كنت على وشك إقتناء إحدى السيارات لموديل العام الحالي.. فينبغي عليك الاطلاع على أحدث سيارات في مصر؛ حتى يتسنى لك إمكانية الحصول على الموديل المناسب لاحتياجاتك الخاصة.

الجدير بالذكر أن تلك الموديلات جاء ضمنها السيارة تشانجان وأوبل كورسا هاتشباك موديل .. وفي السطور المقبلة سنشير إلى بعض المزايا والمواصفات والأسعار التي تتضمنها هذه السيارات بشيء من التفصيل.

1. السيارة أوبل كورسا هاتشباك

السيارة أوبل كورسا هاتشباك
السيارة أوبل كورسا هاتشباك
مقاعد السيارة أوبل كورسا هاتشباك
مقاعد السيارة أوبل كورسا هاتشباك
كماليات السيارة أوبل كورسا هاتشباك
كماليات السيارة أوبل كورسا هاتشباك
السيارة أوبل كورسا هاتشباك
السيارة أوبل كورسا هاتشباك
  • واحدة من أحدث سيارات في مصر.. كما أن المميز في تلك السيارة هو أنها ذات محرك ثلاثي الأسطوانات، وتجدر الإشارة إلى أن سعته الخاصة تصل إلى ألف و200 سي سي تيربو.
  • كما أن قوة هذا المحرك تعاد حوالي 130 حصان.. بينما تصل قوة عزم السيارة فيما يخص الدوران إلى 230 نيوتن لكل متر، فضلًا عن أنها مدعومة بعلبة تروس من النوع الأوتوماتيكي.. تتضمن داخلها 6 سرعات.
  • فيما يخص معدل استهلاك السيارة من الوقود.. فإنه يصل إلى 4.6 لتر لكل 100 كيلو متر، وبالنسبة إلى سعرها في مصر فإنه يبدأ من 320 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: انواع سيارات كيا واسعارها في مصر والسعودية 2021 بالصور

2. شانجان ALSVIN موديل

شانجان ALSVIN موديل 2021
شانجان ALSVIN موديل
مقاعد شانجان ALSVIN موديل 2021
مقاعد شانجان ALSVIN موديل
كماليات شانجان ALSVIN موديل 2021
كماليات شانجان ALSVIN موديل

المميز في تلك السيارة هو أنها ذات محرك رباعي الأسطوانات على عكس الموديلات الأخرى.. التي وردت ضمن أحدث سيارات في مصر، وتجدر الإشارة إلى أن سعة محرك السيارة يصل إلى ألف و400 سي سي.

إلى جانب ذلك فإن قوة الموتور السيارة يصل إلى 101 حصان.. بينما تعادل قوة عزم السيارة فيما يتعلق بالدوران 135 نيوتن لكل متر، كما أن المحرك مدعوم بناقل حركة مانيوال ذو 5 سرعات.

ناهيك عن نسخة أوتوماتيكية الأداء.. والتي تحصل على قوتها من خلال المحرك ذو سرعة الألف و500 سي سي، على أن يولد هذا المحرك قوة تعادل 107 حصان.. و145 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

أما عن سعر السيارة في جمهورية مصر العربية فإنه يصل إلى 169 ألف و900 جنيه بالنسبة للفئة الأولى ذات المحرك الألف و400 سي سي.. بينما يصل سعر الفئة الثانية منها إلى 189 ألف و900 جنيه، وفيما يخص الفئة الثالثة والأخيرة فتعادل قيمتها حوالي 205 ألف جنيه.

3. السيارة تشانجان CS 55 موديل

السيارة تشانجان CS 55 موديل 2021
السيارة تشانجان CS 55 موديل
مواصفات السيارة تشانجان CS 55 موديل 2021
مواصفات السيارة تشانجان CS 55 موديل
مقاعد السيارة تشانجان CS 55 موديل 2021
مقاعد السيارة تشانجان CS 55 موديل
  • تنقسم هذه السيارة إلى ثلاث فئات.. الأولى يبلغ سعرها الـ 320 ألف جنيه، بينما يصل سعر الفئة الثانية إلى 345 ألف جنيه، وأخيرًا يبلغ سعر الفئة الثالثة من السيارة نفسها 365 ألف جنيه.
  • أما فيما يخص المواصفات الخاصة بتلك السيارة.. فإنها تتضمن محرك رباعي الأسطوانات، تصل سعته إلى ألف و500 سي سي، ويُنتج قوة تصل إلى 15 حصان.
  • بينما تصل قوة عزم الدوران للموتور إلى 225 نيوتن لكل متر.. والجدير بالذكر أن السرعة تنتقل إلى العجلات الأمامية للسيارة، على أن تتم تلك العملية من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي الأداء، والمزود بـ 6 سرعات مختلفة.
  • تجدر الإشارة إلى أن السرعة بتلك السيارة ترتكز على جنوط رياضية.. على أن تتراوح بين 17 بوصة وصولًا إلى 18 بوصة، وهو ما تسبب في جعلها واحدة من أحدث سيارات في مصر.

اقرأ أيضًا: Hyundai انواع سيارات هيونداي واسعارها في مصر والسعودية 2021 بالصور

4. سوزوكي سويفت موديل

سوزوكي سويفت موديل 2021
سوزوكي سويفت موديل
مواصفات سوزوكي سويفت موديل 2021
مواصفات سوزوكي سويفت موديل
كماليات سوزوكي سويفت موديل 2021
كماليات سوزوكي سويفت موديل
  • بالنظر إلى أحدث سيارات في مصر.. نجد أن تلك السيارة واحدة من أفضل الخيارات المتاحة أمامك، كما أن لها محرك يعادل 4 سليندر.. والجدير بالذكر أن سعة هذ المحرك تصل إلى ألفي و200 سي سي.
  • بينما يُنتج هذا المحرك قوة تعادل 84 حصان.. فيما تصل قوة عزم تلك السيارة إلى 113 نيوتن لكل متر، كما أن هذا المحرك متصل بعلبة تروس أوتوماتيكية النوع.
  • بينما تتضمن هذه التروس 5 سرعات متنوعة.. وهو ما يبرر كون السيارة تتسارع بدءً من نقطة الاستعداد التي تعادل صفر، وصولًا إلى 100 كيلو متر في فترة زمنية تعادل 12.9 ثانية على أقصى تقدير.
  • تجدر الإشارة إلى أن هذه السرعة السابق الإشارة إليها.. تتضمن نسبة استهلاك الوقود الذي تحتاج السيارة إليه 6.2 لتر، وذلك في حال أن خاضت السيارة رحلة لمسافة تصل إلى 100 كيلو متر، أما عن القيمة المالية لتلك السيارة في مصر.. فإنها تعادل 220 ألف جنيه.

5. السيارة هافان جوليان للعام الحالي

السيارة هافان جوليان للعام الحالي
السيارة هافان جوليان للعام الحالي
مقاعد السيارة هافان جوليان للعام الحالي
مقاعد السيارة هافان جوليان للعام الحالي
كماليات السيارة هافان جوليان للعام الحالي
كماليات السيارة هافان جوليان للعام الحالي
  • تأتي تلك السيارة المميزة ضمن أفضل الخيارات المتاحة أمامك.. في حال أن كنت تود الحصول على واحدة من أحدث سيارات في مصر، حيث تتضمن تلك السيارة محرك رباعي الأسطوانات 4 سليندر.
  • كما أن السعة الخاصة بهذا المحرك تصل إلى ألف و500 سي سي.. والذي يعرف باسم محرك التربو، علاوة على ذلك فإن قوة السيارة تعادل حوالي 150 حصان.. كما أن عزم الدوران الخاص بها يبلغ 220 نيوتن لكل متر عند ألفي دورة في الدقيقة الواحدة.
  • الجدير بالذكر أن عجلات السيارة تتسارع من خلال علبة التروس ذات الأداء الأوتوماتيكي.. كما أن هذه السيارة ثنائية القابض على طراز من مستوى عالي وفخم، ناهيك عن أن هذا الطراز سباعي السرعات.
  • فيما يتعلق بالقيمة المالية لتلك السيارة.. فإن الفئة الأولى منها يعادل سعرها في الأسواق 315 ألف جنيه، بينما يعادل سعر الفئة الثانية من تلك السيارة 335 ألف جنيه.. فيما يصل سعر الفئة الثالثة منها إلى 355 ألف جنيه، والفئة الرابعة والأخيرة من إصدار تلك السيارة يصل سعرها إلى 375 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: استعلام عن سيارة برقم اللوحة

6. السيارة كيا سورينتو 2.4L Top FWD

السيارة كيا سورينتو 2021 2.4L Top FWD
السيارة كيا سورينتو 2.4L Top FWD
مقاعد السيارة كيا سورينتو 2021 2.4L Top FWD
مقاعد السيارة كيا سورينتو 2.4L Top FWD
كماليات السيارة كيا سورينتو 2021 2.4L Top FWD
كماليات السيارة كيا سورينتو 2.4L Top FWD
  • تم تصنيف هذه السيارة على أنها واحدة من أحدث سيارات في مصر.. كما أن قيمتها المالية قد بلغت 795 ألف جنيه، وفيما يخص مواصفات السيارة فإنها تتضمن محرك ذو سعة ألفين و359 لتر.
  • إلى جانب ذلك فتلك السيارة 4 سليندر.. وبسعة خزان وقود يعادل 70 لتر، كما أنها تحتاج إلى البنزين كوقود أساسي لها.. بالإضافة إلى ذلك فهي اقتصادية في استهلاك الوقود حيث تتطلب 9.5 لتر لكل 100 كم.
  • كما أن قوة المحرك الذي يتضمنه هذا الموديل من السيارة يعادل 170.. وعزم الدوران يعادل 225 نيوتن لكل متر، بينما نوع ناقل الحركة الخاص بالسيارة هو الأوتوماتيك.. والسرعة القصوى لها 189 كيلو متر في الساعة.
  • بالنسبة إلى عد المقاعد فإنه يبلغ الـ 7 مقاعد.. وهي واحدة من أهم المزايا التي تتضمنها، كما أن التسارع الخاص بها يعادل 10.2 كيلو متر لكل ساعة.. بينما تعادل سعة صندوق السيارة الألف و50 لتر.

اقرأ أيضًا: سيارة شانجان في السعودية alsvin

بالنظر إلى أحدث سيارات في مصر.. نجد أنها تتنوع ما بين السيارة شانجان ALSVIN والسيارة تشانجان CS 55، علاوة على العديد من الموديلات الأخرى التي تتضمن العديد من المزايا التي لا حصر لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *