التخطي إلى المحتوى

أخبار مصر اليوم 23 أغسطس فى ظل متابعتنا المستمرة فى موقع الوفاق فى كل ما يخص الزائر المصرى والعربى وأهم الاخبار الصباحية التى يبحث عنها الزائر سنعمل الان على توضيح كافة الاخبار المهمة فى مصر على المستوى الاقتصادى والسياسى والاقتصادى والاجتماعى والثقافى حيث جاءت الاخبار الصباحية عبر الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى عن أعتزار مصر الكبير بالعلاقات التاريخية المتينة بين مصر وصربيا وذلك بحضور سفير صربيا بمصر وسامح شكرى وزير الخارجية المصرى.

أخبار مصر اليوم 23 أغسطس : رئيس الوزراء: توجيهات بالتوسع فى تلقى مختلف المواطنين للقاح كورونا

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اليوم  بوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد  لمتابعة إجراءات العاملين في قطاع التعليم للتطعيم ضد فيروس كورونا وإجراءات تطعيم اكبر قدر ممكن من المواطنين للحماية من تدعيات زيادة اعداد الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

وفي بداية الاجتماع أشار رئيس مجلس الوزراء إلى جهود الدولة والتطورات في الاستجابة لأزمة فيروس التاج الجديد ، وفي هذا الصدد نوه رئيس الوزارء ان يتم تطعيم مختلف المواطنين ضد فيروس كورونا وتقديم جرعات أكثر حيث تأتي هذه اللقاحات من مصادر متنوعة سواء خارجية أو محلية .

مصر تغلق معبر رفح مع قطاع غزة

أعلنت مصادر مصرية مسئول ان مصر سوف تقوم بغلق معبر رفح اليوم مع قطاع غزة فى الاتجاهين حتى أشعار أخر وذلك بعد فترة من فتح معبر فى الاتجاهين حيث أعلنت السلطة الفلسطينية اليوم عن أن مصر أبلغتها بالقرار بدون تفاصيل ويرجح البعض  ان الاغلاق راجع للاسباب أمنية بعد تصعيد الموقف بين حركة حماس وأسرائيل منذ السبت الماضى .

دروجبا لمحمد صلاح وماني: أنتما فخر أفريقيا وعليكما تحطيم رقمى

بعث الأسطورة الإيفوارية ديدييه دروجبا برسالة مهمة إلى نجم ليفربول ونجم الفرعونه محمد صلاح وساديو مانى بعد أن اقترب من رقمه القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سجل ساديو ماني  أمس  96 هدفًا  ليصبح هدفين على بعد 98 هدفًا عن محمد صلاح

و أصبح كلاهما قريب من 104  هدف وهو الرقم الذى حققه للاعب ديدييه دروجبا  أفضل مهاجم أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي.

فتح الطيران بين مصر والسعودية

أفادت عدة تقارير إعلامية سعودية  من المتوقع أن تعلن إدارة الطيران السعودية أنباء سارة عن إعادة فتح الرحلات المباشرة بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة.في ظل استمرار وانتشار الوباء يأمل ملايين المصريين بالتوجه إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة وفق الشروط الصحية والاحترازية وإجراءات الرقابة التي تفرضها السلطات الصحية السعودية لدخول أراضيهم منذ الربع الأول من العام الماضي

طائرة ريال مدريد تنجو من حادث مروع قبل مواجهة ليفانتي.

بعد ان توجهت طائرة فريق ريال مدريد إلى فالنسيا صباح الأحد للاستعداد للعب ضد فريق ليفانتي الليلة ، نجت   الطائرة من الموت بمعجزة وذلك وفقا لما صرحت به ادارة نادى ريال مدريد اليوم .وعلى صعيد متصا أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن فريق ريال مدريد على وشك الموت وذلك بسبب اصطدام جوي مروّع على الطائرة المتجهة إلى فالنسيا.

وأضافت الصحفية فى تصريحاتها الرسمية : “اصطدمت طائرة ريال مدريد اليوم بطائرة أخرى. بدا الأمر مروعًا ، لكن كل شيء على ما يرام ، ووصلت الطائرة أخيرًا بسلام”.

الأهلى المصري يحذر عملاءه من عمليات نصب لسرقة بياناتهم

أخبار مصر اليوم 23 أغسطس : أصدر البنك الأهلي المصري بيانًا يهدف إلى توعية عملائه وجميع المواطنين بمختلف أشكال الاحتيال الالكترونى  وعدم تقديم أى بيانات  لأي أفراد أو كيانات قد تكون تعلن انها مرتبطه به وتطلب تلك البيانات باسم البنك وذلك بعد مشكلة فتاة سمالوط وبنك مصر والتى تمت سرقة بياناتها وأموالها بسبب ثغرات أمنية فى نظام البنك الالكترونى .

كارمن سليمان وحازم شاهين في قلعة صلاح الدين.. اليوم

تتواصل فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء التاسع والعشرين ، حيث سيكون المغني وعازف العود حازم شاهين وفرقته في المكي اليوم (الاثنين 23 أغسطس) الساعة 8:00 مساء. وذلك فى أطار فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الايوبى .

الزمالك: هبوط الإنتاج سيجعلهم يلعبون دون ضغوط ولن نتهاون

أخبار مصر اليوم 23 أغسطس : قال محمد الإتربي  نائب رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة للزمالك إن تراجع الإنتاج الحربي للقسم الثانى  سيسمح لهم بالأداء دون ضغوط ، وأوضح أنهم يعتقدون أن أعضاء فريقهم لن يتنازلوا عن الفوز من أجل سعادة جماهير الزمالك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.