التخطي إلى المحتوى

أسعار ابتسامة هوليود تختلف من مركز تجميلي إلى آخر.. كما أن الأمر يعتمد على العديد من العوامل والمتغيرات؛ لذا فعبر السطور التالية سنشير إلى متوسط تكلفة الحصول على ابتسامة هوليود للعام الجديد.

اقرأ أيضًا: سعر تقويم الأسنان

أسعار ابتسامة هوليود

أسعار ابتسامة هوليود
أسعار ابتسامة هوليود
  • إن الحصول على ابتسامة هوليود بات من الأحلام التي من السهل تحقيقها على أرض الواقع، أما عن أسعار ابتسامة هوليود.. فيتم حسابها بالسن.. حيث تتراوح الأسعار في القاهرة ما بين 500 دولار وألف دولار أمريكي.
  • الجدير بالذكر أنه في بعض الأحيان قد تتراوح إجمالي التكلفة ما بين 5 آلاف دولار أمريكي و10 آلاف دولار.. والأمر يعتمد على المركز الذي تجري به تلك العملية البسيطة وكفاءة الطبيب المختص.
  • بينما في المملكة العربية السعودية تبدأ تكلفة هذا الإجراء من 3 آلاف ريال سعودي.. وصولًا إلى 4 آلاف و500 ريال سعودي، أي ما يعادل الـ 800 دولار أمريكي إلى ألف و200 دولار.
  • لكن الأمر في تلك الحالة يعتمد على نوع وجودة الخامات المستخدمة.. ومكانة الطبيب المختص، بالإضافة إلى مستوى شهرة المركز الطبي أو العيادة التجميلية التي ستحصل على تلك الخدمة من خلالها.

مزايا إجراء ابتسامة هوليود

مزايا إجراء ابتسامة هوليود
مزايا إجراء ابتسامة هوليود

عقب الاطلاع على أسعار ابتسامة هوليود في مصر والمملكة العربية السعودية.. توجب الإشارة إلى المزايا التي يمكنك الحصول عليها في حال أن قررت اتخاذ تلك الخطوة، والتي وردت كالتالي:

  1. عادةً ما يتم استخدام أحدث التقنيات الحديثة في ذلك الإجراء.. للحصول على أفضل النتائج ولتنظيف الأسنان وتبييضها.
  2. تنظيف الأسنان والحصول على ابتسامة هوليود لا يحتاج إلى التخدير أو الجراحة.. لأنك في تلك الحالة لن تشعر بالألم من الأساس.
  3. نتائج تلك العملية تظهر على الفور.. ناهيك عن أنها لا تستغرق الكثير من الوقت.
  4. يتم فيها تركيب عدسات الأسنان.. من خلال الاعتماد على مهارة وخبرة الطبيب المختص بإجرائها.
  5. لا تؤدي إلى الإصابة بأية أعراض جانبية.. كما يمكنها أن تمنح الأسنان الشكل الجذاب الذي يشبه أسنان المشاهير والممثلين.
  6. في حال كنت متواجدًا خارج البلاد.. فيمكنك السفر إلى مصر أو السعودية وقضاء الوقت الممتع عند إجراء تلك العملية البسيطة.
  7. عادةً ما يعتمد الأمر على كفاءة الأطباء والمتخصصين.. لذا فبإمكانك الحصول على العديد من الخدمات الطبية والصحية المتنوعة بأعلى جودة ممكنة.
  8. الأسعار تعد مناسبة في مقابل الأسعار المتاحة في العديد من الدول الأخرى.. والتي يمكنها أن تكون باهظة بالنسبة إلى بعض الفئات.
  9. توفر لك الأجهزة المستخدمة أعلى سبل الراحة والرفاهية.. كما تمكنك من الحصول على النتائج المرجوة.

بعد الاطلاع علي أسعار ابتسامة هوليود اقرأ أيضًا: سعر تبييض الأسنان بالليزر في مصر

المواد المستخدمة في هوليود سمايل

المواد المستخدمة في هوليود سمايل
المواد المستخدمة في هوليود سمايل

هناك بعض الخامات التي يستخدمها الأطباء والمتخصصون.. عند البدء بصناعة ابتسامة هوليود، وإليك أبرز تلك الخامات في النقاط المقبلة:

  • تلبيس الأسنان: واحدة من التقنيات الطبية متوسطة الحداثة.. وعلى الرغم من ذلك إلا أنها لا تزال تستخدم إلى الوقت الحالي، بالإضافة إلى ذلك فهي تعتمد على نوعية الخامات والمواد التي يستخدمها الأطباء للحصول على أفضل النتائج.
  • الزيركون: يشار إليها كذلك باسم عدسة الليزر.. ولكن هذا النوع من الخامات من الأفضل أن يتم استخدامه مع الأسنان التي تعاني من الضرر الشديد.
  • اللومينير: هي الأكثر رقة من حيث السمُك.. إذا ما تمت مقارنتها مع العدسات الأخرى المخصصة للأسنان، ومن هنا نشير إلى أن هذا النوع عادةً ما يتم استخدامه في حال أن كنت تود تحسين لون الأسنان.. ومنحها المزيد من التبييض.
  • الفينير: هذا النوع يستخدمه الطبيب إن كان يحتاج إلى نحت الطبقة الخارجية من الأسنان لعدة مليمترات.. كما أن هذا النوع من الخامات يحتاج إلى توسيع المجال له بعض الشيء، وهو من الأنواع الأكثر انتشارًا واستخدامًا على الإطلاق.
  • البورسلين: عدسات مصنوعة من السيراميك.. يمكنها أن تمنح الأسنان مظهر طبيعي للغاية، كما تمتاز باللون الطبيعي وناصع البياض في الوقت ذاته.. وهو ما يفسر أن الأطباء يلجأون لاستخدامها بكثرة دونًا عن باقي الخامات الأخرى المستخدمة في تبييض الأسنان والحصول على ابتسامة هوليود.

اقرأ أيضًا: كيف أزيل تسوس الأسنان دون طبيب

من هنا نجد أن أسعار ابتسامة هوليود في مصر يتراوح ما بين 500 دولار وحتى ألف دولار أمريكي.. كما يمكن الحصول على خصم والاستفادة من العروض التي تقدمها بعض المراكز الطبية والتجميلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.