التخطي إلى المحتوى

أسعار الاستقدام من الفلبين تختلف عن الأسعار المتاحة في الدول الأخرى.. كما أن استقدام العمالة من تلك الدولة محدد ببعض الشروط والمعايير؛ وعليه فسنخبرك بتلك التفاصيل عبر الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن طلبات استقدام العمالة

أسعار الاستقدام من الفلبين

أسعار الاستقدام العمالة المنزلية من الفلبين
أسعار استقدام العمالة المنزلية من الفلبين

في حال كنت متواجدًا في المملكة العربية السعودية.. وترغب في معرفة أسعار الاستقدام من الفلبين، فنشير إلى أن تلك الأسعار عادةً ما تبدأ من 14 ألف و500 ريال سعودي، وصولًا إلى 19 ألف ريال سعودي.

إلا أنه في بعض الأحيان قد تجد أنه تلك الأسعار قد تعادل الـ 8 آلاف و850 ريال سعودي.. ولكن ينبغي الحرص على استيفاء كل الشروط المقررة على تلك العملية.

شروط استقدام العمالة المنزلية الفلبينية

شروط استقدام العمالة المنزلية الفلبينية
شروط استقدام العمالة المنزلية الفلبينية

بعد أن أشرنا إلى أسعار الاستقدام من الفلبين.. توجب الإشارة إلى الشروط التي ينبغي الالتزام بها في سبيل إتمام تلك العملية، والتي وردت كالتالي:

  • ينبغي أن يكون راتب العمالة الفلبينية يعادل ألف و500 ريال سعودي.
  • من المقرر أن يحصل الفرد من العمالة المنزلية على إجازة يوم واحد من كل أسبوع.
  • من حق العمالة المنزلية التنزه وشراء ما تحتاج إليه من الأغراض.
  • في بعض الأحيان يمكن الاحتفاظ بالأوراق الرسمية الخاصة بالعمالة المنزلية.. والتي تشتمل على جواز السفر أو بطاقة الإقامة، على أن تكون سارية الصلاحية.
  • لا بد وأن يتوافر مع العمالة المنزلية هاتف جوال خاص بها.
  • عقب مرور عامين من العمل.. ينبغي الحصول على شهر إجازة.
  • من الضروري أن يقوم رب العمل بفتح حساب مصرفي للعمالة المنزلية.. حتى يتسنى لهم إمكانية الاستفادة منه على النحو الأمثل؛ ومن ثم فيمكن تحويل الراتب على هذا الحساب.
  • في حال أن واجه الأشخاص العاملون في المنازل أيٍ من المشكاكل أو الخلافات مع رب العمل.. فمن المقرر عليهم التوجه إلى الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية.
  • على مكتب العمل اتخاذ الإجراءات اللازمة.. في حال أن قام العامل بأيٍ من الأخطاء خلال فترة أداء المهام الوظيفية، بما يعود بالنفع على العميل ذاته.

بعد الاطلاع علي أسعار الاستقدام من الفلبين اقرأ أيضًا: الاستعلام عن تأشيرة صادرة من وزارة العمل

خطوات الاستقدام من الفلبين

خطوات الاستقدام من الفلبين
خطوات الاستقدام من الفلبين

توجد بعض الخطوات التي ينبغي الالتزام بها.. حتى يتسنى لهم إمكانية استقدام العمالة المنزلية من الفلبين، ومن تلك الخطوات ما يلي:

  1. يتم الدخول إلى بوابة مساند.. والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط هنا.
  2. قم بتسجيل الدخول، ومن ثم يتم تحديد نوع التأشيرة الخاصة بك.
  3. يتم اختيار البلد التي تود استقدام العمالة منها.. والتي من المقرر أن تكون دولة الفلبين.
  4. قم باختيار نوع الاستقدام.. ومن ثم يتم تحديد 3 شركات ومكاتب.
  5. عقب الانتهاء من مراجعة الطلب يتم التأكيد على إرسال الطلب.
  6. يتوجب عليك قراءة بنود التعاقد.. ومن ثم يتم الموافقة على التعاقد.
  7. عليك تحديد الصفات الشخصية التي من المقرر أن تتوافر في العمالة المنزلية التي ستستقدمها.. مع العلم أنه ينبغي سداد المبلغ المحدد لتلك العملية.

مكاتب الاستقدام في الفلبين

مكاتب الاستقدام في الفلبين
مكاتب الاستقدام في الفلبين

في حال أن أردت استقدام العمالة المنزلية من دولة الفلبين.. فسيتوجب عليك التعرف على المكاتب التي تتيح لك تلك الخدمة، ومنها الآتي:

  • مكتب المشرف بالرياض: من المكاتب التي تتضمن الكفاءات والخبرات العالية.. والتي تتيح لك إمكانية الحصول على العمالة المنزلية بالمواصفات التي ترغب فيها، حيث تعادل سنوات الخبرة لهذا المكتب حوالي 13 عامًا.
  • مكتب السفير للاستقدام: يعاونك هذا المكتب على الحصول على العمالة المؤهلة والمدربة على أعلى مستوى.. حيث يسعى إلى تلبية كافة طلبات العملاء، ناهيك عن أنه يوفر لك إمكانية الحصول على العمالة من مختلف الجنسيات على مستوى العالم أجمع.
  • مكتب العمر: يتيح لك إمكانية استقدام العمالة المنزلية من دولة الفلبين.. كما يتسم هذا المكتب بالخبرة والموثوقية العالية في مقابل العديد من المكاتب الأخرى التي يمكنها أن تعمل بنفس المهنة.
  • مكاتب المدينة: تساعدك على استقدام العمالة المنزلية من دولة الفلبين.. كما تسهل الطلبات التي يقدمها العملاء، بما يعاونهم على التوصل إلى مواصفات العمالة التي يرغبون في الحصول عليها في أقل وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: طلب تأشيرة عامل منزلي

مما سبق نستنتج أن أسعار الاستقدام من الفلبين يمكنها أن تبدأ من 14 ألف و500 ريال سعودي.. وصولًا إلى 19 ألف ريال سعودي، مع ضرورة مراعاة تطبيق الشروط المنصوص عليها لإتمام تلك العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.