التخطي إلى المحتوى

أسعار الاستقدام من بنجلاديش يمكنها أن تناسب المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية.. كما أن تلك العمالة تتسم بالعديد من المواصفات التي يحتاج إليها رب العمل، لذا فمن خلال الآتي سنتعرف معًا على تلك الأسعار.

اقرأ أيضًا: استرجاع رسوم تأشيرة الاستقدام من مساند

أسعار الاستقدام من بنجلاديش

العمالة المنزلية من بنجلايش
العمالة المنزلية من بنجلايش

في حال كنت تود الحصول على المساعدة في إتمام المهام المنزلية.. فينبغي التعرف أولًا على أسعار الاستقدام من بنجلاديش، ومن هنا نجد أن تلك الأسعار تبدأ من 7 آلاف ريال سعودي.. وصولًا إلى 10 آلاف ريال سعودي.

شروط استقدام العمالة من بنجلاديش

شروط استقدام العمالة من بنجلاديش
شروط استقدام العمالة من بنجلاديش

بعد أن تعرفنا على أسعار الاستقدام من بنجلاديش.. كان لا بد من معرفة الشروط المحددة لتلك العملية، والتي جاءت على النحو التالي:

  1. ينبغي أن يقوم الفرد بتقديم طلب استقدام العمالة من بنجلاديش.. إلى مكتب العمل التابع للمملكة العربية السعودية.
  2. من المقرر أن يتم الموافقة على هذا الطلب الذي تم تقديمه من قِبل الجهات المعنية بالأمر.
  3. في بعض الأحيان قد لا يتم قبول طلب استقدام العمالة.. في حال أن تقدم به واحد من المواطنين العزاب، وخاصةً إن كان عمره دون الـ 24 عامًا.
  4. ينبغي الالتزام بسداد الحد الأدنى من الأجور.. والتي من المقرر أن تعادل الـ 7 آلاف ريال سعودي.
  5. الحد الأدنى للشهادة البنكية.. ينبغي أن يصل إلى 25 ألف ريال سعودي.
  6. بالنسبة للمقيمين فإن الحد الأدنى المخصص لهم.. يجب أن يصل إلى 10 آلاف ريال سعودي، بينما يجب ألا يقل الحد الأدنى في الشهادة البنكية عن 100 ألف ريال سعودي.
  7. في حال أن تم ترحيل المواطن.. فسيتحمل كافة مصاريف العودة إلى الموطن الأصلي، لذا فمن المقرر أن يتم رفع تلك المصاريف من على المملكة العربية السعودية التي كان يتواجد على أرضها.
  8. من المقرر أن يتحمل العامل غرامة مالية تصل إلى ألفي ريال سعودي.. للمرة الأولى في حال أن ارتكب أيٍ من العادات التي يمكنها أن تتنافى مع المجتمع السعودي.
  9. إن كان العامل المنزلي صاحب ديانة بخلاف الديانة الإسلامية.. فيمنع من إقامة أي أنشطة تتنافى مع السلوكيات العامة.
  10. لا ينبغي التعامل بود أكثر من اللازم مع أيٍ من أفراد المنزل.. كما ينبغي الحفاظ على الحدود والضوابط الموضوعة في الوقت الذي يتواجد به العامل داخل المنزل.
  11. من الضروري ألا يسيء العامل إلى رب العمل.. والأمر كذلك مع العامل، إذ لا ينبغي أن يتم إلحاق الأذى به على الجانب البدني أو النفسي.

بعد الاطلاع علي أسعار الاستقدام من بنجلاديش اقرأ أيضًا: الاستعلام عن وصول عمالة

أماكن استقدام العمالة المنزلية من بنجلاديش

أماكن استقدام العمالة المنزلية من بنجلاديش
أماكن استقدام العمالة المنزلية من بنجلاديش

هناك العديد من الأماكن والمكاتب التي تتيح لك إمكانية استقدام العمالة من دولة بنجلاديش.. على الرغم من أنها توجد في المملكة العربية السعودية، ومن تلك المكاتب ما يلي:

  • مكتب العنقري: يتيح لك إمكانية الحصول على العمالة التي ترغب بها.. كما تبدأ الأسعار به من 9 آلاف ريال سعودي، وتجدر الإشارة إلى إمكانية التواصل مع المكتب من خلال الاتصال على رقم 966543812070.
  • مكتب درة الاتحاد: واحد من أشهر المكاتب السعودية التي توفر لك خدمة استقدام العمالة المنزلية من بنجلاديش.. بينما تصل الأسعار به إلى ألف و500 ريال سعودي على مدار شهرين، وللتواصل مع المكتب بإمكانك الاتصال على رقم 0594965673.
  • مكتب جدة: من المكاتب الشهيرة التي بإمكانك الاعتماد عليها للحصول على العمالة المنزلية من بنجلاديش.. حيث تصل الأسعار من خلاله إلى 7 آلاف و619 ريال سعودي، كما يمكن الحصول على تلك الخدمة من خلال الاتصال على رقم 0546143534.
  • مكتب هيثم خالد: من المكاتب الشهيرة التي توفر العديد من المهن المختلفة.. بما فيها العمالة المنزلية التي يتم استقدامها من بنجلاديش، كما أن سعر استقدام العمالة من خلاله يصل إلى 13 ألف ريال سعودي.. وفي حال أن أردت الحصول على تلك الخدمات فبإمكانك الاتصال على رقم 0541406657.
  • مكتب خالد الدرويش: يتيح لك إمكانية الاستفادة من العديد من المهن.. واستقدام العمالة المنزلية؛ لذا فيمكنك التواصل معه عبر الاتصال على رقم 0583688690.

اقرأ أيضًا: نموذج اقرار تنازل عن خدمات العمالة المنزلية ومن في حكمهم

مما سبق نجد أن أسعار الاستقدام من بنجلاديش.. يمكنها أن تبدأ من 7 آلاف ريال سعودي، وصولًا إلى 10 آلاف ريال سعودي.. كما ينبغي على الأفراد الالتزام بالشروط الموضوعة لتنظيم تلك العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.