أسعار البيوت الجاهزة

أسعار البيوت الجاهزة

أسعار البيوت الجاهزة
أسعار البيوت الجاهزة

أسعار البيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية.. تتيح لك إمكانية التعرف على الأسعار المناسبة لك؛ ومن ثم سيمكنك الحصول على هذا المنزل الجديد.. وعبر (موقع الوفاق – elwefaq.com) سنتعرف على أحدث تلك الأسعار.

اقرأ أيضًا: أسعار القطط في السعودية

أسعار البيوت الجاهزة

أسعار البيوت الجاهزة.
أسعار البيوت الجاهزة.

إن كنت متواجدًا ضمن نطاق المملكة العربية السعودية.. فقد تود التعرف على أحدث أسعار البيوت الجاهزة، والتي وردت كما يلي:

أسعار البيوت الجاهزة في السعودية تتراوح بين 600 ريال وألف و500 ريال للمتر الواحد
تكلفة البيوت الجاهزة الصينية تصل إلى 175 ألف ريال
سعر البيوت الجاهزة الألمانية تصل إلى 500 ألف ريال
تكلفة الفلل الجاهزة والمكونة من طابق واحد تتراوح بين 90 ألف ريال.. وحتى 200 ألف ريال حسب المساحة
الفلل الجاهزة المكونة من طابقين تتراوح بين 180 ألف ريال و390 ألف ريال حسب المساحة

شركات سعودية للبيوت الجاهزة

شركات سعودية للبيوت الجاهزة
شركات سعودية للبيوت الجاهزة

عقب الاطلاع على أحدث أسعار البيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية.. كان لا بد من الإشارة إلى الشركات والمؤسسات التي يمكنها أن توفر لك تلك البيوت، ومن تلك الشركات التالي:

  • شركة المصنع العالي المتطور للبيوت الجاهزة: تعمل على مواكبة التطورات التي تطرأ على صناعة البناء الحديثة.. علاوة على أنها تعمل على توفير التصميمات الحديثة والمتطورة، وتشتمل على ذوي الخبرات والكفاءات العالية.. وتوجد في مخطط الجوهرة في جدة.. وبإمكانك التواصل مع الشركة عبر الاتصال على رقم 966556645047.. بالإضافة إلى أن وقت العمل يبدأ في يوم السبت وينتهي في يوم الخميس.. وتحديدًا في تمام الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة السابعة مساءً.
  • العماد المتألق للبيوت الأمريكية الجاهزة: تلك الشركة تشرف عليها مجموعة من مهندسي البيوت الأمريكية الجاهزة.. حيث تقدم أفضل الخدمات على أعلى مستوى من المعايير العالمية، والتي يمكنها أن ترضي مختلف الأذواق.. فضلًا عن أنها تلبي احتياجات الأسر السعودية التي تسعى للحصول على المنازل الجاهزة، ومن هنا نشير إلى أن الموقع التابع لها يوجد في شارع الكيال بحي الروضة في جدة.. كما أن أوقات العمل تبدأ في يوم السبت إلى يوم الخميس، وتحديدًا في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.. ناهيك عن إمكانية التواصل من خلال الاتصال على رقم 0503501117.. أو بالاتصال على رقم 0126611117.
  • مصنع النخبة الأصلية للبيوت الجاهزة: من المصانع التي تتيح لك إمكانية الحصول على البيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية.. بالإضافة إلى أنها تعمل في مجال إنشاء المنازل الجاهزة، وتسعى إلى تقديم أفضل التصميمات على الإطلاق في مقابل الأسعار المناسبة.. ويوجد المصنع في المدينة الصناعية الثالثة في جدة، كما يمكن التواصل مع الشركة عبر الاتصال على رقم 0505559650.. بالإضافة إلى أن أوقات العمل الرسمية تبدأ في يوم السبت وتنتهي بيوم الخميس، وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

بعد التعرف علي أسعار البيوت الجاهزة اقرأ أيضًا: أسعار خطوط الموبايل في السعودية

شركات ومصانع توفر البيوت السعودية الجاهزة

شركات ومصانع توفر البيوت السعودية الجاهزة
شركات ومصانع توفر البيوت السعودية الجاهزة

بالإضافة إلى الشركات والمصانع السابق الإشارة إليها.. نجد أن هناك العديد من الشركات التي يمكنها أن توفر البيوت الجاهزة ضمن نطاق المملكة العربية السعودية، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • شركة المصنع العالي المتطور للبيوت الجاهزة: تسعى إلى التطوير والتقدم المستمر على بناء المنازل الجاهزة.. وذلك من خلال الاعتماد على مواكبة التحديثات التي تطرأ على هذا المجال، كما تضمن للمستفيد إمكانية الحصول على المنازل على أعلى مستوى من الدقة.. وتوجد الشركة في مخطط الجوهرة في جدة، وتبدأ ساعات العمل في تمام الساعة الثامنة صباحًا.. وتستمر إلى الساعة السابعة مساءً، علاوة على أنها تبدأ من يوم السبت إلى يوم الخميس.. وبإمكانك التواصل مع الشركة عبر الاتصال على رقم 0556645047.
  • المصانع السعودية للمباني الحديثة: من أشهر المؤسسات التي تمتاز بالقدر الكبير من السرعة في تسليم البيوت الجاهزة.. إلى المواطنين المتواجدين في المملكة العربية السعودية، بالاعتماد على أعلى معايير الدقة والسلامة.. ويمكنك الوصول إلى موقع الشركة في شارع مكة القديم التابع إلى جدة.. كما يمكن التواصل مع الشركة عبر الاتصال على رقم 0126203669.. وبالنسبة إلى مواعيد العمل فتبدأ في يوم السبت وتستمر إلى يوم الخميس، كما أن ساعات الدوام تبدأ في الساعة الثامنة صباحًا.. وتنتهي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

مزايا البيوت الجاهزة

مزايا البيوت الجاهزة
مزايا البيوت الجاهزة

بالنظر إلى أحدث أسعار البيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية.. نشير إلى أن هناك العديد من المزايا التي تشتمل عليها تلك البيوت.. والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • البيوت الجاهزة هي الأقل تكلفة من المنازل الاعتيادية.. وذلك لأن نسبة التكلفة قد تصل إلى 50% من المعتاد.
  • قد تستغرق تلك البيوت وقت للبناء يتراوح ما بين 3 – 6 أسابيع.. لذا فهي تتسم بالسرعة عند التسليم.
  • يمكن الحصول على الصيانة الفورية.. فضلًا عن أنها تتسم بقدر كبير من الصلابة في مقابل المنازل التقليدية.

اقرأ أيضًا: أسعار المخالفات المرورية

في الفقرات السابقة أشرنا إلى أحدث أسعار البيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية.. والتي تبدأ من 600 ريال وحتى ألف و500 ريال، كما أن البيوت الجاهزة الصينية تصل قيمتها إلى 175 ألف ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *