التخطي إلى المحتوى

أسعار التأمين الصحي للأفراد المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة ستحتاج إلى التعرف عليها.. في حال أن كنت متواجدًا في تلك الدولة، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتيح لك إمكانية الحصول على تلك المعلومات بسهولة ويسر.

اقرأ أيضًا: التأمينات الاجتماعية الاستعلام

أسعار التأمين الصحي للأفراد

أسعار التأمين الصحي للأفراد
أسعار التأمين الصحي للأفراد

بواسطة الجدول المقبل سيكون من السهل عليك التعرف على أسعار التأمين الصحي للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة.. ومن تلك الأسعار الآتي:

أسعار التأمين الصحي للأفراد أبو ظبي 7.500.000 درهم
أسعار التأمين خارج مناطق التغطية 750.000 درهم
خدمة تأمين المساعدة المنزلية 615 درهم
أسعار التأمين للعائلة 1.118 درهم
حالة التأمين العائلي بالإمارات 24.600 درهم
أسعار التأمين الصحي للأفراد دبي 3.384 درهم

أفضل خدمات التأمين الصحي في أبوظبي

أفضل خدمات التأمين الصحي في أبو ظبي
أفضل خدمات التأمين الصحي في أبو ظبي

عقب الاطلاع على أسعار التأمين الصحي للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة.. كان لا بد من الإشارة إلى خدمات التأمين التي يمكن للأفراد الاستفادة منها، والتي وردت كما يلي:

  • الأشعة والفحوصات الطبية المختلفة.
  • تغطية تكلفة الأدوية.
  • الكشف داخل العيادات الخارجية المختلفة.
  • تغطية نفقات العمليات الجراحية المتعددة والمختلفة.
  • متابعة الحمل والتمكن من الولادة.. شرط توافر انتظار مدة محددة.
  • تغطية نفقات الأسنان.. والأمر ذاته ينطبق على البصريات من خلال سداد تكلفة إضافية.
  • تغطية تكلفة العمليات وفتح غرف العمليات.
  • خدمات التأمين لا تشتمل على تغطية العمليات التجميلية.. والأمر كذلك بالنسبة إلى عمليات التخسيس.

أهم شركات التأمين الصحي في دبي

أهم شركات التأمين الصحي في دبي
أهم شركات التأمين الصحي في دبي

ضمن إطار التعرف على أسعار التأمين الصحي للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة.. كان لا بد من الإشارة إلى شركات التأمين الصحي ذات الموثوقية في الدولة، والتي وردت كما يلي:

  1. شركة أكسا للتأمين: توجد في أم الشيف شارع الشيخ زايد.. وتتيح لك إمكانية الحصول على الخدمات من يوم الأحد إلى يوم الخميس، بدءً من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثامنة مساءً.. وبالنسبة إلى يوم الخميس إلى السبت يبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الخامسة مساءً.. ويمكنك التواصل مع الشركة عبر الاتصال على رقم 800292.
  2. نيورون: من شركات التأمين التي تشتمل على ألفين فرد لتزويد الخدمات الطبية.. حيث توجد في الطابق السادس في آي تي بلازا، تحديدًا في واحة دبي للسيليكون.. وبالنسبة إلى مواعيدالعمل فتبدأ من الأحد إلى الخميس، بدءً من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الخامسة والنصف مساءً.. ومن الممكن التواصل مع المركز عبر الاتصال على رقم 043886374 أو رقم 043178650.
  3. ضمان: من الشركات الإماراتية التي تم تأسيسها في عام 2006.. كما تعمل على تغطية تفقات التأمين في دبي والعيادات والصيدليات؛ والفضل في ذلك يعود إلى برامج التأمين للأفراد والشركات.. وتجدر الإشارة إلى أن الموقع هو أبراج كابريكون في شارع الشيخ زايد، ويمكن التواصل مع المركز عبر الاتصال على رقم 800432626 أو 026149555.. ويمكن الحصول على الخدمات في مواعيد العمل والتي تبدأ من الأحد إلى الخميس بدءً من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرًا.
  4. دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين: تقدم خدمات التأمين في العديد من المجالات.. والتي تخص المنازل أو السيارات أو التأمين الصحي، علاوة على أنها تشتمل على عدد كبير من المستشفيات أو العيادات أو المراكز الطبية.. وبالنسبة إلى الموقع الخاص بالمؤسسة فتوجد في ديرة سيتي سنتر الدايرة.. فيما تبدأ ساعات العمل في يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الرابعة والنصف عصرًا.. ويمكنك الاتصال على رقم 042956700.

اقرأ أيضًا: استعلام عن اشتراك التأمينات الاجتماعية

أفضل شركات التأمين الإماراتية

إلى جانب شركات التأمين التابعة إلى الإمارات والسابق الإشارة إليها.. نجد أن هناك المزيد من تلك الشركات، والتي سنتعرف عليها من خلال الفقرة الحالية:

  • ميت لايف: تشتمل الشركة على عدد لا نهائي من البرامج.. حيث توفر إلى الأشخاص إمكانية التأمين على الحياة وضد الحوادث، بالإضافة إلى أنها توجد في بناية القرهود ستار إلى جانب دي اتش ال.. وبالنسبة إلى مواعيد الدوام فتبدأ في يوم الأحد إلى يوم الخميس، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا.. إلى الساعة الخامسة مساءً، ويمكنك التواصل مع المؤسسة عبر الاتصال على رقم 044154555.
  • شركة أليانز: من شركات التأمين المتاحة في دولة الإمارات.. والتي توفر تلك الخدمات إلى العديد من المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية.. ويمكنك الوصول لها من خلال بناية القرهود ستار بجانب دي اتش ال.. وبالنسبة إلى مواعيد العمل فتبدأ من يوم الأحد إلى يوم الخميس، بدءً من الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى الساعة الخامسة مساءً.. وللتواصل مع المؤسسة يمكنك الاتصال على رقم 042531300.
  • أمان: شركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين، وتوجد في أبراج الخليج عود ميثاء بر دبي.. ويمكن التواصل من خلال الاتصال على رقم 8004998، وبالنسبة إلى أوقات العمل فتبدأ من يوم الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضًا: أسعار التأمين الصحي للزيارة العائلية

بذلك نكون قد أشرنا إلى أسعار التأمين الصحي للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة.. والتي يمكنها أن تبدأ من 3.384 درهم وتصل إلى 18 ألف و900 درهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.