التخطي إلى المحتوى

أسعار الغسالات العادية في السعودية وعلى الرغم من ظهور أنواع أحدث من الغسالات إلا أنه لا يوجد استغناء عن الغسالات العادية والتي تعمل بتقنية بسيطة للغاية، حيث أن الغسالات الأحدث ترتبط بقوة الكهرباء وبضغط الماء وغيرها من الأمور الأخرى، ولكن الغسالات العادية تعمل بصورة بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى الكثير من التعقيدات كما أنه سهله التشغيل، وسوف نتعرف عبر موقع الوفاق – dealifnd.com على أسعار وأهم أنواع الغسالات.

أسعار الغسالات العادية

أسعار الغسالات العادية
اسعار الغسالات العادية

يحتاج الكثير من المتواجدين في المملكة العربية السعودية التعرف على أسعار الغسالات العادية والتعرف على أفضل الأنواع المتاحة من هذه الغسالات، وسوف نوضح ذلك في الجدول التالي:

غسالة أطفال كليك أون، بدون مجفف ذات تحميل علوي تتوافر بسعر 309 ريال سعودي.
غسالة عادية للملابس الداخلية من نوع suangling. تتوافر بسعر 826 ريال سعودي.
غسالة عادية من ديكاديل، بدون مجفف. سعرها هو 152.99 ريال سعودي.
غسالة ملابس عادية ابارتمينت لاندري صغيرة. متوفرة بسعر 543 ريال سعودي.
غسالة عادية HTMMT تحمل أوزان بمقدار 6.5 كيلوغرام. تتوفر بسعر 549 ريال سعودي.
غسالة أطفال عادية وزن 2.5 كيلو جرام من كليك أون. تتوافر بسعر 279 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: افضل انواع الغسالات الاتوماتيك

أنواع الغسالات في السعودية

أنواع الغسالات في السعودية
أنواع الغسالات في السعودية

تعد الغسالات من أهم الأجهزة الكهربائية التي تهتم سيدة المنزل بها، لأنها هي التي تمنحها الراحة والاطمئنان على نظافة ملابسها وملابس من تحب، وتتوافر عدة أنواع من الغسالات ويمكن تقسيمها على النحو التالي:

  • الغسالات العادية والتي تتوافر بحجم كبير ويو منها غسالة الأطفال، وهي ذات برنامج واحد للتشغيل ولا يتوافر بها نظام التجفيف، وهي تعد أرخص أنواع الغسالات.
  • الغسالة ذات الحوضين، والتي يتوفر منها أشكال وأنواع مختلفة لعدد كبير من الشركات وهي تتميز بوجود حوض للغسيل والآخر للشطف والتجفيف، وتتوافر الآن بوجود جسم خارجي من البلاستيك حتى يحافظ عليها من التآكل والصدأ، وهي تتمتع بمواصفات عالية ومن أهم مميزاتها أنها سهلة الاستخدام.
  • الغسالات الأوتوماتيكية ذات التحميل الأمامي والتي تعمل بنظام Multi Programs، وهو الذي يسمح باختيار البرنامج الذي يتناسب مع نوع الأقمشة، وهذا ما لا يتوافر في الأنواع السابق ذكرها.
  • الغسالات الأوتوماتيكية ذات التحميل العلوي وهي تعتبر الأكثر مبيعاً في الفترة الأخيرة، بسبب أنها قد أدمجت مواصفات الغسالات العادية بقوة تحميلها وسعتها الكبيرة، مع نظام الغسالات الأوتوماتيكية في وجود أكثر من نظام للتشغيل والذي يتناسب مع نوع الأقمشة ومدة الغسيل.

اقرأ أيضاً: اسعار الغسالات العادية

أسعار الغسالات في السعودية

أسعار الغسالات في السعودية
أسعار الغسالات في السعودية

يرغب المستخدمين في التعرف على أسعار الغسالات العادية وكذلك اسعار الغسالات الأوتوماتيك والنصف أوتوماتيك  في السعودية حتى يمكنهم الاختيار من بينهم، واختيار النوع الذي يتناسب مع احتياجاتهم، وهذه مجموعة من أهم الغسالات التي تتوافر في الأسواق السعودية:

  • غسالة سامسونج بتقنية إيكو بابل: ذات التحميل الأمامي والتي يبلغ سعتها 5 كيلوجرام، بسرعة دورات تصل إلى 1000 دورة فى الدقيقة، كما أنها توفر تقنية الغسيل السريع، تباع بسعر 1599 ريال سعودي.
  • غسالة وايت ويستنج: ذات التعبئة العلوية، والتي تبلغ سعتها 7 كيلوغرام متعددة البرامج، تباع بسعر 1019 ريال سعودي.
  • غسالة باناسونيك: ذات حوضين تعبئة علوية، سعتها 10 كيلوجرام، تعمل بنظام Multi Programs، تبلغ سعة حوض التجفيف إلى 8 كيلوجرام، مدة الغسل بها هي 15 دقيقة، كما أنها غير قابلة للصدأ، وتباع بسعر 1564 ريال سعودي.
  • غسالة من سامسونج: سعتها 9 كيلوجرام، تحميل  علوي، بها عدد 6 برامج، متوفرة باللون الفضي، بلغ سعرها في الأسواق السعودية 2149 ريال.
  • غسالة من LG حوضين، سعتها 7 كيلوجرام، بنظام Multi Programs، متوفرة باللون الأبيض، ومصنعة من البلاستيك تباع بسعر 934 ريال سعودي.
  • غسالة أوتوماتيك من كيلكون: ذات تحميل علوي، تبلغ سعتها 7 كيلوجرام، وتعمل ب 8 برامج للغسيل، مصنعة من الاستانليس ستيل، لديها سرعة دوران تبلغ 400 rpm، تتوافر في الأسواق السعودية بسعر 1049 ريال.

اقرأ أيضاً: اسعار الغسالات الاتوماتيك

أسعار متنوعة للغسالات في السعودية

أسعار متنوعة للغسالات في السعودية
أسعار متنوعة للغسالات في السعودية

هناك مجموعة متفاوتة لأسعار الغسالات في السعودية، وجميع هذه الأنواع عليها إقبال من العملاء بسبب جودتها، ولكنها متفاوتة في الأسعار لذلك سوف نوضح أسعار عدد كبير من أنواع الغسالات الأشهر في المملكة وهي كالتالي:

غسالة دايو أوتوماتيك  سعتها 13 كيلوغرام والمجفف سعته 7 كيلوغرام. سعرها هو 3849  ريال سعودي.
غسالة هيتاشي أوتوماتيك سعتها 8 كجم، ذات تعبئة علوية، مزودة بنظام الدوران السريع. سعرها هو 1444 ريال.
غسالة من شارب أوتوماتيك، عدد البرامج Multi Programs، التعبئة بها من الأمام، سعتها 7 كيلوجرام، ذات استهلاك قليل للكهرباء، كما أنها موفرة للماء. تباع بسعر 1678 ريال سعودي.
غسالة من سامسونج بحوضين، سعتها 14 كيلوجرام، التعبئة من أعلى، عدد البرامج Multi Programs، سرعة الدوران ار. تباع بسعر 1445 ريال سعودي.
غسالة توشيبا، سعتها 7.5كيلو، تعبئة علوية، عدد البرامج بها هو 6 برنامج، نسبة تجفيف الملابس  75%، مقاومة للصدأ، وهي متوفر منها اللون الذهبي. متوفرة بسعر 1460 ريال سعودي.

تعرفنا معاً على أسعار الغسالات العادية والتي تعد معظمها من فئة غسالات الأطفال، كما أننا قمنا بعرض مجموعة من أهم الغسالات التي تباع في الأسواق السعودية والتي عليها إقبال من المستخدمين بسبب كفاءتها والمميزات التي تتمتع بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.