التخطي إلى المحتوى

أسعار القماش 2023 ‏حيث زاد الاتجاه في السنوات الأخيرة نحو التفصيل وشراء القماش، وذلك نتيجة الزيادة التي شهدتها الأسعار في الفترة الأخيرة، ‏كما أن الشخص يكون لديه حرية التصميم الشكل الذي يريده عندما يقوم بالتفصيل، لذلك يتساءل ‏الأشخاص دائمًا عن أفضل أنواع القماش التي من الممكن أن يستخدموه من أجل تصميم الملابس أو تنجيد الأثاث، وكذلك يسألون عن أسعار القماش 2023 وهو ما سنعرضه في مقالنا عبر موقع الوفاق.

أسعار القماش 2023

أسعار القماش 2023
اسعار القماش 2023

‏يختلف سعر القماش بناءًا على نوعه والغرض الذي سوف يستخدم فيه، وسوف نوضح في الجدول التالي أسعار القماش 2023:

نوع القماش سعر القماش
قماش الأورجانزا وقشر سمك صغير والتل المتر 50 جنيه مصري.
سيوف اللون الوردي والذهبي والرصاصي المتر 250 جنيه مصري.
سيوف باقي الألوان الأخرى المتر 200 جنيه.
دانتيل المتر ما بين 40 إلى 50 جنيه مصري.
مبيط مكثف ألوان المتر ما بين 80 إلى 150 جنيه مصري.
مبيط مكثف بالبطانة المتر ما بين 150 إلى 180 جنيه مصري.
الجبير المتر ما بين 150 إلى 200 جنيه مصري.
بيلسيه وليكرا المتر 150 جنيه مصري.
الملاليم الصغير المتر 180 جنيه مصري.
الستان التركي 35 جنيه مصري.
قماش التامودا المتر ما بين 60 جنيه إلى 95 جنيه مصري.
قماش القطيفة المضلع المتر 50 جنيه مصري.
قماش الشمواه المتر 55 جنيه مصري.
كريب روزالين المتر 40 جنيه.
الصوف الليكرا المضغوط المتر 80 جنيه.
قماش الشمواه المشجر المتر يبدأ من 65 جنيه مصري.
قماش الشمواه المشجر اللون الأسود واللافندر المتر 85 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً: أنواع القماش

أسعار قماش الأنتريهات 2023

أسعار قماش الأنتريهات 2023
أسعار قماش الأنتريهات 2023

‏تعد الأنتريهات من قطع الأثاث الأساسية في أي منزل ولا غنى عنها، لذلك يبحث الناس عن أفضل نوع قماش بأفضل سعر من الممكن أن يستخدموه في تنجيدها، وفي التالي سوف نعرض في الجدول أدناه قائمة بأسعار قماش الأنتريهات:

نوع القماش سعر القماش
الجلد المقلوب المتر 55 جنيه مصري.
الدوبلان المتر 120 جنيه مصري.
القطيفة المتر ما بين 50 إلى 140 جنيه مصري.
التنجيد السادة المتر 60 جنيه مصري.
التنجيد البرينتد المتر ما بين 75 إلى 95 جنيه مصري.
البرينتد القطيفة المتر 95 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً: اشكال الانتريهات واسعارها

أفضل أنواع قماش الأنتريهات

أسعار قماش الأنتريهات 2023
أسعار قماش الأنتريهات 2023

بعد أن ‏تعرفنا على قائمة أسعار القماش 2023 الخاصة الأنتريهات، سوف نتعرف على أفضل الأنواع التي يمكن أن يستخدمها الفرد من أجل تنجيد الأنتريهات الخاص به، وهي كالتالي:

  • قماش ‏الشمواه ويطلق عليه أيضًا الشمواريت، ويعد واحد من أفضل أنواع الأقمشة والتي تعطي للانتريه فخامة وأناقة، كما أنه يوجد منه الكثير من الألوان الرائعة، ويمتاز بأنه لديه قدرة على التحمل ولا يتعرض للضرر بسرعة ويمكن تنظيفه بمنتهى البساطة.
  • ‏قماش القطيفة ويعد واحد من أكثر الأنواع التي يتم استعمالها في تنجيد الأنتريهات، كما انه سعره متوسط بجانب شكله الجميل والأنيق، وكذلك يعد من أنواع الأقمشة الجيدة في الاستخدام.
  • ‏وهو واحد من أكثر أنواع القماش التي تتحمل الاستخدام، ويعد من أنواع الأقمشة المتينة والأنيقة في نفس الوقت، ويظل هذا القماش بدون أي ضرر لسنوات عديدة.

اقرأ أيضاً: اشكال كنب

أفضل قماش للركنة

أفضل قماش للركنة
أفضل قماش للركنة

‏إن اختيار قماش جيد للركنة أمر ليس بسيط، حيث انه يوجد الكثير من أنواع القماش والتي يحتار الفرد في الاختيار من بينها، لذلك سوف نستعرض أفضل أنواع القماش للركنات التي يمكن أن يختار منها الفرد:

  • ‏قماش الشانيليا ويعد من الأنواع ذات فخامة، ‏ظهر هذا القماش في السنوات الأخيرة، ويعرف عنه التصميمات المميزة والألوان الجذابة العصرية، كما أنه يتحمل الاستخدام.
  • ‏قماش البرنت ‏ويعرف عن هذا القماش التصميمات الرائعة والعصرية، وله الكثير من الخصائص الفريدة كما أن سعره مناسب يتماشى مع الجميع، وألوانه تعطي إحساس الفرد بالاطمئنان والهدوء.
  • ‏قماش الساتان ومن هو من أقدم الأقمشة التي تستخدم في تنجيد الأنتريهات والركنات وأشهرها، ومع ذلك فما زال عليه الطلب كثيرًا، لأنه من أرقى أنواع الأقمشة، ويتميز هذا النوع من القماش بسطحه الناعم والحساس ولكنه يتعرض للخدش بسرعة، كما أن يوجد به الكثير من الألوان المميزة.
  • ‏الجلد المقلوب وهو من أكثر أنواع الأقمشة التي تعطي إحساس بالرقي، ويتم استعماله في أغلب الأوقات في الشركات ومكاتب العمل لأنه يعد من الأقمشة العملية للغاية وسهلة في التنظيف.

لقد ‏وصلنا إلى ختام مقالنا وتعرفنا على أسعار القماش 2023، كما تعرفنا على أفضل أنواع الأقمشة التي يمكن استخدامها في تنجيد الأنتريهات، وخاصة أنهم من أكثر قطع الأثاث التي تستخدم في المنازل في وقتنا الحالي، والتي لا يمكن الاستغناء عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *