التخطي إلى المحتوى

أسعار باقات فودافون نت يبحث عنها الكثير من مستخدمين شبكة فودافون حيث أن الباقة توفر لهم الكثير أثناء استخدام الإنترنت، وتوفر ‏شركة فودافون العديد من البطاقات بأسعار مختلفة وبسرعة متنوعة من أجل أن يستطيع أن يحدد الشخص ما يناسبه من الباقات ‏والكم الذي يريده في الشهر من الجيجا، ‏وتعد شركة فودافون واحدة من أكبر شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم، ومن ‏خلال مقالنا سوف نتعرف على أسعار باقات فودافون نت.

أسعار باقات فودافون نت

أسعار باقات فودافون نت

‏يوجد العديد من الباقات التي تتيحها شركة فودافون للعملاء الخاصين بها، وفي الجدول التالي سوف نتعرف أسعار باقات فودافون نت:

نوع باقات النت سعر باقة النت
باقة 2000 ميجا 15 جنيه مصري.
باقة 3500 ميجا 25 جنيه مصري.
باقة 6000 ميجا 35 جنيه مصري.
باقة 8000 ميجا 45 جنيه مصري.
باقة 12000 ميجا 65 جنيه مصري.
باقة كومبو بلاس 20000 120 جنيه مصري.
باقة كومبو بلس 36000 200 جنيه مصري.
باقة كومبو بلس 58000 300 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً: مواعيد فروع فودافون

عروض باقات نت فودافون الشهرية 2023

أسعار باقات فودافون نت

‏تتيح شركة فودافون مجموعة من العروض على باقات النت الشهرية التي يقوم على العميل بالاشتراك فيها، وفي التالي سوف نتعرف على ‏أسعار باقات فودافون نت والعروض الشهرية:

  • ‏150 ميجا تكون مقابل 5 جنيه ومن أجل الاشتراك يجب أن يطلب العميل *2000*5#.
  • باقة ‏500 ميجا وتكون مقابل 10 جنيه ومن أجل أن يشترك فيها العميل يجب أن يطلب *2000*10#.
  • ‏فقط 1100 ميجا وتكون مقابل 20 جنيه ومن أجل أن يشترك فيها العميل عليه طلب *2000*20#.
  • ‏باقة 1800 ميجا وتكون مقابل 30 جنيه ومن أجل أن يشترك فيها العميل عليه طلب *2000*30#.

اقرأ أيضاً: تعرف على كود الغاء حظر المكالمات فودافون “الرقم 266.”!

فودافون ADSL ومميزاته

فودافون ADSL ومميزاته

يوجد ‏الكثير من المميزات في فودافون ADSL وهي الخدمة‏ التي توفرها فودافون لكل عملائها، والتي تجعل عملية استخدام الإنترنت أمر سهل وبسيط بدون أي عوائق، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • ‏توفر هذه الخدمة لعملائها العديد من الباقات المتنوعة والعروض الرائعة التي تعطي للعميل العديد من الجيجابايت وسرعات مختلفة على الإنترنت.
  • ‏كما ‏يستطيع العميل أن يقوم بتجديد الباقة الخاصة بالإنترنت المنزلي، من مكانه دون أن يحتاج إلى الذهاب إلى الشركة أو أي فرع آخر من فروع فودافون وذلك من خلال شحن خط فودافون، أو التوجه إلى أقرب مكان فوري والشحن من خلاله.
  • ‏كما يمكن من خلال تطبيق أنا فودافون دفع الاشتراك الخاص بالإنترنت المنزلي، والتحكم في الخدمة بمنتهى البساطة وهذا التطبيق تم تنزيله من قبل شركة فودافون.
  • ‏يستطيع الشخص أن يتعرف عن كم الاستهلاك الذي يقوم به خلال الشهر من الباقة، وكذلك يمكنه التعرف على الاستهلاك اليومي الإنترنت.
  • ‏كذلك تتيح شركة فودافون للعميل أن يقوم برفع السرعة الخاصة بتحميل الإنترنت من أجل إذا كان يريد القيام بعمل هام ويحتاج هذا العمل إلى إنترنت قوي.
  • ‏يستطيع الشخص أن يستمتع من خلال الباقات التي توفرها فودافون على الإنترنت المنزلي بال WhatsApp مجاني خلال الشهر حتى إذا انتهت الباقة المشترك فيها العميل.

اقرأ أيضاً: باقات دقائق فودافون

فودافون ADSL وعيوبها

فودافون ADSL وعيوبها

‏بعد التعرف على أسعار باقات فودافون نت، وعلى المزايا التي تتوفر في فودافون ADSL، يجب أن نذكر العيوب التي عبر عنها عملاء فودافون، ويجب أخذها بعين الاعتبار من قبل الشركة ومنها ما يلي:

  • ‏أوضح بعض عملاء فودافون أنهم يواجهون مشكلة في سرعة الإنترنت المنزلي في كثير من الأوقات.
  • ‏كما أوضح العملاء أحيانًا أنه يحدث انقطاع خدمة الإنترنت بشكل مفاجئ اثناء الاستعمال، وذلك قد يؤدي إلى حدوث ضرر لبعض الأشخاص في عملهم.
  • ‏كذلك عبر بعض عملاء فودافون عن استيائهم ‏نتيجة سرعة التحميل البطيئة في الإنترنت وقد يحتاج تحميل موقع وقت طويل جدًا.
  • ‏كما عبر البعض عن استغرابهم من أن الخدمة التي تقدمها فودافون عالية الثمن وذلك عند مقارنتها بالشركات الأخرى التي توفر خدمة الإنترنت المنزلي.
  • ‏من المشكلات الأخرى التي عبر عنها العملاء هي الاستجابة السيئة للدعم الفني الخاص بالشركة، قد يتطلب الأمر وقت طويل جدًا من أجل الاستجابة للعملاء أو القيام بحل مشاكل العملاء.

‏في ختام مقالنا تعرفنا على أسعار باقات فودافون نت، وعلى العروض ‏التي تكون على باقات فودافون نت الشهرية، وكذلك تعرفنا على مميزات وعيوب خدمة ADSL التي تقدمها شركة فودافون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *