أسعار بطاريات سيارات

أسعار بطاريات سيارات

أسعار بطاريات سيارات
أسعار بطاريات سيارات

أسعار بطاريات سيارات تختلف من شركة لأخرى.. حيث إن كل شركة تقوم بتصميم بطارية مميزة لتجذب أكبر قدر من العملاء لها، وذلك حال تعرض بطارياتهم القديمة للتلف.. لذا من خلال السطور التالية سنتعرف على أسعار البطاريات للعام الحالي.

سعر بطارية السيارة فارتا الجافة يتراوح بين ألف و340 جنيه إلى ألف و375 جنيه
تكلفة شراء البطارية كلورايد تبدأ من ألف و150 جنيه.. وتصل إلى ألف و200 جنيه

اقرأ أيضًا: كيف اعرف بطارية السيارة خربانه

أسعار بطاريات سيارات

بطارية
بطارية

بعد مرور فترة معينة ينبغي على مالكي السيارات استبدال بطارية السيارة الخاصة بهم.. نظرًا لأنها قد تعرضت للتلف أو أن معدل الكفاءة الخاص بها قد أصبح منخفضًا، وهو ما يستوجب ضرورة النظر إلى أسعار بطاريات سيارات.. وإليكم أبرز تلك الأسعار عبر الآتي:

  1. سعر البطارية الخاصة بالسيارة فيرنا.. والتي تتراوح السعة الخاصة بها بين 55 و60 أمبير، يصل إلى 980 جنيه.
  2. قيمة البطارية الخاصة بالسيارة فيرنا.. التي تبدأ سعتها من 50 أمبير وتصل إلى 55 أمبير تقريبًا تبلغ حوالي ألف و230 جنيه.
  3. بطارية السيارة فيرنا ذات سعة تبدأ من 40 أمبير وتصل إلى ما يعادل 45 أمبير.. والتي تمتاز بأنها قابلة للشحن يعادل سعرها في الأسواق المصرية إلى ما يعادل ألف و140 جنيه.
  4. قيمة البطارية النسر.. التي تصل إلى سعة 70 أمبير تعادل في الأسواق نحو 760 جنيه.
  5. قيمة البطارية الخاصة بالسيارة هوجل.. والتي تصل سعتها إلى 225 أمبير، مع العلم أنها غير قابلة لإعادة الشحن.. تعادل نحو 4 آلاف و73 جنيه.
  6. سعر بطارية السيارة هوجل ذات سعة 60 أمبير.. الغير قابلة للشحن يعادل ألف و135 جنيه.
  7. بطارية مولتو.. التي تصل سعتها إلى 70 أمبير من النوع الجاف، يبلغ سعرها في الأسواق المصرية حوالي 840 جنيه.
  8. سعر البطارية هانكوك الكوري.. ذات السعة التي تعادل 70 أمبير الجافة، يصل في الأسواق إلى ما حوالي 910 جنيه.
  9. بطارية السيارة كلورايد ذات الـ 40 أمبير.. يبدأ سعرها في الأسواق المصرية من 700 جنيه، وفي بعض الأحيان تصل إلى 750 جنيه.
  10. بطارية السيارة كلورايد ذات سعة 55 أمبير.. يبدأ سعرها من ألف جنيه، ويصل إلى ألف و50 جنيه.

بعد التعرف علي أسعار بطاريات سيارات اقرأ أيضًا: سيارة تاهو 2021

أسعار بطاريات العربيات في مصر

أسعار بطاريات العربيات في مصر
أسعار بطاريات العربيات في مصر

لا زلنا بصدد الحديث عن أسعار بطاريات سيارات.. ومن هنا نشير إلى أنه لا زال يوجد المزيد من الأسعار التي سنشير إليها، بالاستناد إلى تلك الأسعار المعلن عنها في الأسواق المصرية.. وإليك المزيد منها عبر الآتي:

  1. سعر البطارية الخاصة بالسيارة فارتا.. والتي تصل سعتها إلى 80 أمبير من النوع الجاف، يبدأ من ألف و850 جنيه، وصولًا إلى ألف و900 جنيه.
  2. قيمة البطارية فارتا الجافة.. ذات سعة تعادل 45 أمبير.. يتراوح سعرها ما بين ألف و200 جنيه وألف و250 جنيه.
  3. قيمة بطارية فارتا الجافة.. التي تصل سعتها إلى 75 أمبير، تبدأ من ألف و800 جنيه، وحتى ألف 825 جنيه.
  4. سعر بطارية السيارة فارتا من النوع الجاف.. التي تصل السعة الخاصة بها إلى 70 أمبير.. يبدأ من ألف و745 جنيه، ويصل إلى ألف و775 جنيه.
  5. قيمة بطارية السيارة فارتا.. التي تصل سعتها إلى 65 أمبير تبدأ من ألف و460 جنيه.. وصولًا إلى ألف و499 جنيه.
  6. بطارية السيارة الجافة فارتا.. التي تصل سعتها إلى 62 أمبير، يبدأ سعرها في الأسواق المصرية من ألف و440 جنيه، ويصل في بعض الأحيان إلى حوالي ألف و475 جنيه.
  7. بالنسبة لبطارية السيارة فارتا الجافة.. ذات سعة الـ 55 أمبير، فإن سعرها في الأسواق يبدأ من ألف و340 جنيه وصولًا إلى ما يعادل ألف و375 جنيه.
  8. قيمة بطارية السيارة فارتا الجافة.. التي تصل السعة الخاصة بها إلى 35 أمبير تبدأ من ألف و90 جنيه، وحتى ألف و125 جنيه.
  9. قيمة البطارية كلورايد التي تصل سعتها إلى 70 أمبير.. تتراوح بين ألف و150 جنيه، وصولًا إلى ألف و200 جنيه.

اقرأ أيضًا: علامات تلف بطارية السيارة الجافة

أشهر أنواع بطاريات السيارات

أشهر أنواع بطاريات السيارات
أشهر أنواع بطاريات السيارات

ضمن إطار الحديث عن أسعار بطاريات سيارات.. توجب الإشارة إلى أشهر الأنواع المتاحة في الأسواق، والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط الآتية:

  • البطارية الجافة: هي من أكثر الأنواع التي يختارها العملاء.. بالإضافة إلى أنها تمتاز بأنها الأكثر أمانًا على الإطلاق، كما أنها الأفضل من حيث الاستخدام.
  • البطارية السائلة: تشتمل على المواد السائلة الحمضية.. ناهيك عن أنها لا تتماشى مع العديد من ماركات السيارات.. لذا فعادةً ما يتم الاعتماد عليها في الإصدارات القديمة فقط من السيارات.
  • بطارية النسر الألمانية: تعمل تلك البطارية بسعة تصل إلى 70 أمبير.. ما صنع منها واحدة من أفضل الأنواع المتاحة في الأسواق، وفي المقابل هي الأرخص كذلك من حيث السعر.. الإضافة إلى أنها من الأنواع التي تلبي رغبات العملاء ممن يبحثون عن تك البطارية التي يمكنها أن تدوم لفترات طويلة.. مع إمكانية الحصول على الضمان الساري من تاريخ الشراء.
  • بطارية داي هارد القابلة للشحن: توفر لك تلك البطارية المخصصة للسيارة إمكانية إعادة شحنها مرة أخرى في حال أن نفذت الطاقة.. وبالنسبة إلى المواصفات التي تشتمل عليها فتتمثل في كونها ذات كفاءة عالية للغاية، بالإضافة إلى أنها من الأنواع الصديقة للبيئة.. وكذلك لا تسبب خروج العوادم كما الحال في الأنواع الأخرى، ويمكنها التأقلم مع حالة الطقس على اختلافها سواء كانت باردة أو حارة.
  • بطارية باناسونيك التايلاندية: تعد تلك البطارية من أفضل الأنواع المتاحة في الأسواق.. حيث تدوم إلى أطول وقت ممكن، إلى جانب ذلك فهي تعمل بالكفاءة ذاتها مع مرور الوقت.. وكذلك تعد الأنسب بالنسبة إلى العديد من السيارات على اختلاف الأنواع، وخاصةً تلك التي تنتمي إلى نوع الدفع الرباعي، كما أنها متاحة في أغلب الأسواق بأسعار مناسبة ومن السهل الحصول عليها.
  • بطارية اوبتيما: يمكن لهذا النوع أن يتناسب مع سيارات الدفع الرباعي.. حيث تدوم إلى أعوام طويلة دون التعرض إلى التلف، وفي بعض الأحيان قد يصل عمرها الافتراضي إلى 10 سنوات.. كما يمكنها تحمل ظروف المناخ القاسية سواء درجة الحرارة الباردة أم الساخنة.. مع العلم أنها تأتي باللون الأحمر ومنتشرة في العديد من الأسواق الأخرى، وكذلك تعد من أفضل الماركات التي نالت ثقة العديد من العملاء.

أشهر أنواع البطاريات ومواصفاتها

لا زال يوجد الكثير من أنواع البطاريات الأخرى المخصصة إلى السيارات.. والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط الآتية، وعلى المواصفات التي تشتمل عليها بشيء من التوضيح:

  • بطارية فارتا: غني عن القول أنها واحدة من أفضل الأنواع والماركات المتاحة في الأسواق.. حيث تمتاز بقوة التحمل ضد الصدمات وكذلك درجة الحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى أنها من الأنواع التي يمكنها تحمل درجة الحرارة المنخفضة.. ومن هنا نشير إلى أنها تتسم بتلك السعة الكبيرة، وكذلك توجد في الأسواق بأسعار مناسبة؛ ما جعلها من أفضل الأنواع التي يسعى العملاء إلى شراءها دون تردد.
  • بطارية مولتو التركية: بإمكان هذا النوع من البطاريات تحمل ظروف الطقس القاسية.. كما أنها من الأنواع المقاومة للارتجاج، فيما يصل العمر الافتراضي الخاص بها إلى 3 أضعاف البطاريات الأخرى.. وكذلك تعد من أفضل الأنواع التي يمكنها أن تتناسب مع المواصفات العالمية لبطاريات السيارات.. كل ذلك في مقابل السعر المناسب.
  • بطارية اي سي ديلكو الكويتية: تلك البطارية المخصصة للسيارات تنتمي في الأساس إلى تركيا باعتبارها البلد المنشأ.. كما تمتاز بالسعر المنخفض في مقابل الأنواع الأخرى، ومن هنا نشير إلى أن أهم المزايا التي تتضمنها تتمثل في تحمل درجة الحرارة القاسية.. كما أنها منتشرة بكثرة في الأسواق التي توفر قطع غيار السيارات الكويتية.. ما جعل من السهل الحصول عليها، وكذلك يمكنها أن تقدم أعلى مستوى من الكفاءة إلى المستخدمين.. وهي من قطع الغيار التي يميل إليها العديد من العملاء المستخدمين، مع العلم أن أهم الخصائص التي تميزها هو كونها لا تحتاج إلى زيارة مراكز الصيانة باستمرار.. كما الحال في العديد من أنواع البطاريات الأخرى، التي تحتاج إلى الصيانة الدورية.

من خلال السطور السابقة نتوصل إلى أن أسعار بطاريات سيارات.. تبدأ من 760 جنيه وصولًا إلى ما يعادل 4 آلاف و500 جنيه، مع العلم أن تلك الأسعار عادةً ما يتم تحديدها على حسب السعة الخاصة بالبطارية وبالنظر إلى نوعها.