التخطي إلى المحتوى

أسعار خطوط سويفل تختلف على حسب المحافظة والدولة التي توجد فيها.. حيث إن هناك العديد من الأشخاص المستفيدين من تلك الخدمة، وإليك أبرز ما ورد بهذا الشأن في السطور المقبلة.

سعر تذكرة الباص من القاهرة للإسكندرية في سويفل 110 جنيه
تكلفة رحلة الملاكي إلى إسكندرية بسويفل 170 جنيه

اقرأ أيضًا: سعر تذكرة برج القاهرة

أسعار خطوط سويفل

أسعار خطوط سويفل.
أسعار خطوط سويفل.

إليك أحدث أسعار خطوط سويفل.. والتي تختلف على أساس المحافظة، والوجهة الخاصة بك:

  1. تكلفة الحصول على تذكرة رحلة باص سويفل من القاهرة إلى الإسكندرية.. تصل إلى 110 جنيه، والسعر ذاته ينطبق على تذكرة الرحلة من الإسكندرية إلى القاهرة.
  2. سعر رحلة ملاكي سويفل إلى محافظة الإسكندرية.. يصل إلى 170 جنيه.
  3. خصومات سويفل على التذاكر.. يمكنها أن تصل إلى 90 جنيه أو أقل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة تتيح إلى المسافرين إمكانية الوصول إلى الوجهة الخاصة بهم في الأوقات المحددة.. علاوة على أنها تمتاز بالأمان والراحة، كما يتيح التطبيق التابع للشركة إمكانية التعرف على معلومات الحافلة التي ستستقلها في رحلتك.

مواعيد رحلات سويفل

مواعيد رحلات سويفل
مواعيد رحلات سويفل

في حال أن قررت استخدام سويفل في مختلف الرحلات.. فينبغي عليك الاطلاع على المواعيد الخاصة بها، والتي وردت على النحو الآتي:

  • من المقرر أن يغادر باص سويفل من محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.. لكي يصل إلى القاهرة عند الساعة الثانية وعشرين دقيقة صباحًا.
  • من الممكن أن ينطلق باص سويفل في تمام الساعة الرابعة صباحًا.. من محافظة الإسكندرية، لكي يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا.
  • بالنسبة إلى رحلة سويفل التي تبدأ في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.. فإنها تصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة الثالثة وعشرون دقيقة مساءً.
  • من المفترض أن ينطلق باص سويفل من محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الرابعة مساءً.. على أن يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.
  • بالنسبة إلى الرحلة اليومية الخاصة بسويفل.. فتبدأ في الإسكندرية من الساعة الثامنة مساءً، وتتوقف في القاهرة في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.
  • الحافلة الأخيرة الخاصة بسويفل تبدأ في مغادرة الإسكندرية.. بين الساعة الحادية عشر والنصف وإلى الساعة الحادية عشرة وخمسين دقيقة مساءً.. مع العلم أنها تصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة الثانية وأربعون دقيقة بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر القطارات vip

مواعيد سويفل من القاهرة للإسكندرية

مواعيد سويفل من القاهرة للإسكندرية
مواعيد سويفل من القاهرة للإسكندرية

فيما يلي سنشير إلى أحدث مواعيد رحلات سويفل.. التي تنطلق من محافظة القاهرة إلى محافظة الإسكندرية، والتي وردت على النحو الآتي:

  1. بالنسبة إلى الرحلة الأولى التي تنطلق من محافظة القاهرة إلى الإسكندرية.. فتبدأ في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وتصل إلى محطة سيدي بشر في الإسكندرية في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا.
  2. الحافلة التالية التابعة إلى سويفل.. تغادر محافظة القاهرة في تمام الساعة الثالثة صباحًا، لكي تصل إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة وعشرون دقيقة صباحًا.
  3. توجد رحلة خاصة بسويفل تبدأ بالتحرك من أمام سفارة الإمارات في القاهرة.. في تمام الساعة السادسة صباحًا، على أن تصل إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة وعشرون دقيقة صباحًا.
  4. ينطلق باص سويفل من القاهرة في الساعة التاسعة صباحًا.. لكي يصل إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ظهرًا.
  5. توجد حالفة تابعة لسويفل تبدأ بالتحرك من محافظة القاهرة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.. لتصل إلى محطة سيدي بشر في الإسكندرية في تمام الساعة الثالثة وعشرون دقيقة مساءً.
  6. هناك رحلة في سويفل تنطلق في منتصف الليل.. تغادر القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أن تتوقف في محافظة الإسكندرية في تمام الساعة السابعة وعشرون دقيقة مساءً.
  7. الباص الأخير من سويفل.. يغادر بشكل يومي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، على أن يصل إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى مصر

هكذا نكون قد أشرنا إلى أحدث أسعار خطوط سويفل.. والتي تعادل 110 جنيه في حال كنت تستقل الحافلة من القاهرة إلى محافظة الإسكندرية، كما أن الأسعار تختلف على حسب الوجهة القادمة التي ترغب في الوصول لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.