التخطي إلى المحتوى

أسعار عصافير فيشر 2022 غالبًا ما ستكون ذات أهمية بالنسبة لهواة تربية العصافير في المنازل.. كما أن هذا النوع من العصافير يمتاز بألوانه الرائعة والجذابة، ومن خلال الفقرات التالية سنعرض لكم تكلفة شراء عصافير فيشر للعام الحالي.

اقرأ أيضًا: انواع الطيور في الجزائر

أسعار عصافير فيشر 2022

عصافير فيشر
عصافير فيشر

في حال كنت ترغب في الحصول على عصافير فيشر التي توضع في المنازل للزينة.. فإن أسعار عصافير فيشر 2022 تتراوح ما بين 12 جنيه و800 جنيه، كما أن تلك الأسعار تختلف على حسب العمر والحجم الخاص بتلك العصافير.. إلا أن الأمر قد يختلف في بعض الأحيان.. حيث من الممكن أن نجد متوسط الأسعار يتراوح ما بين 300 جنيه وحتى 350 جنيه.

أنواع عصافير فيشر

أنواع عصافير فيشر
أنواع عصافير فيشر

تجدر الإشارة إلى أن تلك العصافير لها العديد من الأنواع.. إلا أن الصفة الأكثر شيوعًا بها تتمثل في أنها تلف الانتباه من شدة جمال ألوانها.. وعبر السطور المقبلة سنشير إلى بعض تلك الأنواع ضمن إطار الحديث عن أسعار عصافير فيشر 2022:

  1. الزيبرا: هذا النوع من العصافير رخيص الثمن.. كما يستخدم كواحد من عصافير الزينة، وتجدر الإشارة إلى أنه يتحرك بشكل سريع.. علاوة على أنه يعيش من خمسة أعوام وحتى 8 أعوام، ولكن لا ينبغي تركه بمفرده؛ نظرًا لكونه يفضل التواجد بين الجماعات.
  2. البادجي الاسترالي: يقبل الكثير من الأشخاص على شراء هذا النوع على وجه الخصوص.. والفضل في ذلك يرجع إلى مظهره الرائع الذي يسر الناظرين إليه، علاوة على أن تربيته تحتاج إلى توافر الخبرة لدى من سيقوم بالأمر.
  3. طيور الحب الفيشر: تعد واحدة من أجمل أنواع طيور الزينة.. علاوة على أنها تعيش لفترة تتراوح ما بين 10 – 15 عامًا، كما أن العلاقة بين أنثى هذا النوع من الطيور والذكر قوية للغاية.
  4. الجاوا: هو الأكثر انتشارًا في استراليا.. كما يمتاز هذا النوع من العصافير بالصوت العذب، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه ليس متوافرًا بدرجة كبيرة كباقي الأنواع الأخرى.
  5. الكوكتيل: يعتبر واحد من أنواع عصافير الفيشر، كما أن حجمه كبير وألوانه لم تفشل ولو لمرة واحدة في جذب الانتباه.. وهو ما يفسر وجود عدد كبير من الأشخاص الذين يحبون تربية تلك العصافير.
  6. الكناري: يمتاز هذا النوع من العصافير بثمنه الباهظ بالمقارنة بالأنواع الأخرى.. كما يعيش فترة تتراوح ما بين خمسة أعوام وحتى ستة أعوام، ولهذا الطائر صوت عذب لا مثيل له، علاوة على الألوان الرائعة التي يتضمنها كذلك.

اقرأ أيضًا: متى يبيض الحمام

طعام عصافير الفيشر

طعام عصافير الفيشر
طعام عصافير الفيشر

ضمن إطار الحديث عن أسعار عصافير فيشر 2022.. وعقب الاطلاع على تلك الأسعار والأنواع التي تنقسم إليها تلك الطيور، كان لا بد من الإشارة إلى الطعام المخصص لتغذيتها.. وإليك تلك التفاصيل عبر الآتي:

  1. البروتين: عادةً ما تحتاج تلك العصافير إلى البروتين.. حتى تتمكن من النمو على النحو الصحيح.
  2. الحبوب: تشتمل تلك الوجبة على حب البونيكام ولفلارس، علاوة على حب عباد الشمس.. والعديد من الأنواع الأخرى من الحبوب التي تدخل ضمن الوجبة الأساسية للعصافير.
  3. الوجبة اللينة: وتلك الوجبة من المقرر أن تتضمن على بعض الأنواع من الخضراوات.. كما تشتمل كذلك على الجرجير أو الخس؛ نظرًا لكونها تتيح إلى أجساد العصافير المقدار الكافي من العناصر الغذائية الطبيعية.. بما يمنحهم الطاقة.

اقرأ أيضًا: متى يبيض الحمام البلدى

مما سبق نجد أن أسعار عصافير فيشر 2022 في الأسواق.. تتراوح ما بين 12 جنيه وحتى 800 جنيه، وذلك وفقًا للعمر والحجم الخاص بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.