التخطي إلى المحتوى

أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر.. يلجأ للبحث عنها من يعانون من نقص عدد الحيوانات المنوية وانخفاض الرغبة لدى الذكور، لذلك سوف نقدم لكم العديد من الأدوية في السطور التالية.

اقرأ أيضًا: أدوية عسر الهضم والانتفاخ للأطفال

أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر:

أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون
أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون

إن هرمون التستوستيرون يتم إنتاجه في الخصيتين عند الرجال.. وحال نقصانه فإن ذلك يؤدي إلى حدوث العديد من المشاكل منها تأخر الإنجاب نظرًا لقلة عدد الحيوانات المنوية وعدم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمية.. لذا من خلال الفقرات التالية سوف نتعرف على أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر:

1. دواء رويال باور

دواء رويال باور
دواء رويال باور

يستخدم دواء رويال باور لزيادة هرمون التستوستيرون.. وأيضًا من أجل تحسين الإثارة وزيادة عدد الحيوانات المنوية، وذلك الأمر يزيد من فرصة الإنجاب والخصوبة.

يحتوي هذا الدواء على غذاء ملكات النحل فلا يتسبب في أعراض جانبية خطيرة.. ولكن من النادر أن يحدث التهاب في الجلد وتهيجه وأيضًا الشعور بألم في البطن وحدوث الإسهال والشعور بضيق في التنفس.

لا يمكن تناول هذا الدواء عند الإصابة بالربو وأيضًا في حالة تناول أدوية مضادات حيوية.. ويمنع استخدامه للأشخاص الذين لديهم حساسية من العسل الأبيض.

2. دواء نيبيدو

دواء نيبيدو
دواء نيبيدو

ضمن إطار عرضنا لأسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر يُشار إلى أن دواء نيبيدو يستخدم من أجل مساعدة الرجال الذين لديهم ضعف في الانتصاب.. بالإضافة إلى أنه يعالج العجز وأيضَا العقم، وذلك يكون ناتج عن وجود قصور في إنتاج هرمون التستوستيرون.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الدواء يمنع لبعض الحالات منها الأشخاص المصابين بمرض الصرع.. وأيضًا من يعانون من تضخم البروستاتا وأمراض في القلب، بالإضافة إلى أنه يمنع تناوله للنساء والرجال الذين تعرضوا للجلطات من قبل.

ليس ذلك وحسب بل إنه يمنع للحالات التي لديها زيادة نسبة عنصر الكالسيوم في الجسم.. وارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم وعند وجود خلل في الكبد أو الكلى ويمنع لمرضى السكري أو الذي يعانون من الصداع النصفي.

هناك العديد من الأعراض الجانبية التي قد تظهر عند تناول دواء نيبيدو حدوث تورم في الخصيتين.. والإصابة بتجلطات الدم والتعرض لسكتة دماغية، بالإضافة إلى زيادة مستوى ضغط الدم وزيادة فرصة الإصابة بسرطان بالبروستاتا.

اقرأ أيضًا: أدوية المغنيسيوم في مصر

3. دواء اندريول

دواء اندريول
دواء اندريول

يساعد دواء اندريول الرجال الذين لديهم نقص في مستوى التستوستيرون.. بالإضافة إلى أنه يحسن من الصحة الإنجابية ويعمل على علاج اضطرابات الغدة الكظرية، وأيضًا يعالج تأخر النمو الجنسي في مرحلة بلوغ الشباب.

إن الجرعة المناسبة من هذا الدواء هي قرص واحد مرة كل يوم لمدة تصل إلى أربع أسابيع.. ويظهر مفعول الدواء بعد تناولها بحوال ثلاث أيام، ومن أعراضه الجانبية ظهور حب الشباب والإصابة بالأكتئاب وانتفاخ ثدي الرجل.

لا يمكن تناول هذا الدواء في حالة انخفاض نسبة السكر في الدم وأيضًا المصابين بسرطان البروستاتا.. أو الذين يعانون من مرض الشريان التاجي.

4. دواء سيدوفيرون

دواء سيدوفيرون
دواء سيدوفيرون

يعد دواء سيدوفيرون مثل هرمون التستوستيرون الطبيعي الموجود في جسم الرجل.. لذلك فعند تناوله فإنه يساعد على تحسين حركة الحيوانات المنوية وعلاج مشاكل الغدد التناسلية التي تؤدي إلى العقم.

قد تظهر بعض الآثار الجانبية عند أخذ الدواء مثل تقلب الحالة المزاجية وزيادة نمو الشعر في الجسم.. وأيضًا زيادة وزن الجسم بشكل ملحوظ وحدوث تورم في القدمين واليدين.

إلى جانب ارتفاع مستوى الضغط في الدم والإحساس بألم في المعدة وتساقط شعر الرأس.. لكنه على الرغم من ذلك يظل أفضل دواء لزيادة هرمون الذكورة.

اقرأ أيضًا: أدوية علاج الغضروف

يلجأ البعض للبحث عن أسماء أدوية لزيادة هرمون التستوستيرون في صيدليات مصر.. لذا فإننا نرشح لهم دواء سيدوفيرون ودواء نيبيدو، وتلك الأدوية تتطلب مراجعة الطبيب المختص أولًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *