+400 (أسماء مشاريع بالانجليزي) مختلفة Special 2024

+400 (أسماء مشاريع بالانجليزي) مختلفة Special 2024

+400 (أسماء مشاريع بالانجليزي) مختلفة Special 2024
أسماء محلات جميلة بالانجليزي

يبحث العديد من الأشخاص عن أسماء مشاريع بالانجليزي، تكون مميزة، خاصة أن اللغة الإنجليزية، تجذب أسمائها الزبائن، وهذا ما سنقوم بتقديمه خلال هذا المقال حيث نقوم بمساعدة هؤلاء الأشخاص في تقديم العديد من الاقتراحات المتنوعة لأسماء المحلات الجذابة بالعديد من اللغات المتنوعة .

أسماء مشاريع بالانجليزي

أسماء محلات جميلة بالانجليزي

اختيار اسم المحل التجاري له دور كبير في نجاح النشاط، ويرى الكثيرين أن اختيار أسماء مشاريع بالانجليزي، هو الأفضل والأكثر جاذبية للعملاء، لذا سوف نحاول أن نتعرف على بعض الكلمات أو الجمل الإنجليزية ونقدمها لأصحاب المحلات الذين يبحثون عن اسم تجاري لهم يجذب الزبائن، ويساهم في زيادة الزبائن، وبالتالي زيادة الطلب على البضائع الأمر الذي يترتب عليه زيادة المبيعات، وإليكم مجموعة من هذه الأسماء المتميزة على سبيل المثال .

أقرأ أيضا: أسماء محلات بالانجليزي

Nomo Boutique – Alomo Clothing – Nivena Apparel – Posh & Perfect – The Style Place – For Juno Fashion – For The Love of Silk  – Gradient Hearts Boutique – Quality Clothing Castle – Teen Tops – Golden Elegance – South City Streetwear – Clothina – Neverending Thread – Day dream Tailors – The Stylish Closet – Chic Style Studio – Tanked Up Co – Infinity Sports Wear – Bewitched Boutique – Red Wood Casual Wear – Bewitched Boutique.

أسماء محلات تجذب الزبائن

توجد العديد من أسماء محلات جميلة بالانجليزي، تساعد في جذب الزبائن، خاصة إذا كنت تبحث عن احد الأسماء المميزة لمحلك التجاري الجديد، حيث دائما من أهم المشاكل التي تواجه العديد من أصحاب المحلات الجديدة هو البحث عن اسم مميز، يساعد على شهرة محله التجاري، لذا فإننا سنقدم خلال تلك الفقرة مجموعة من الأسماء المتنوعة والجذابة باللغة العربية والإنجليزية، والتي نتمنى أن تنال إعجابكم وهي على سبيل المثال .

أقرأ أيضا: عبارات شكر للزبائن

كليوباترا – شهرزاد – ماركوبولو – جيفارا – شجرة الدر – دانتي – علي بابا – زرقاء اليمامة – شيكسبير – ماركيز – برادايس – كاليجولا – فيكتوريا .

و بعد أن قدمنا إليكم مجموعة من الأسماء العربية المميزة، نقدم لكم مجموعة من الأسماء باللغة الأجنبية، وهي .

Modern Mode – Tanked Up Co – Infinity Sports Wear – Adventure Apparel Co – Clothina – South City Street Wear – Golden Elegance – Teen Tops – Lovely Lady Clothing – Red Wood Casual Wear – Bewitched Boutique.

أسماء محلات جميلة بالانجليزي

أسماء محلات بالانجليزي ومعناها

عند البحث عن اختيار أسماء مشاريع بالانجليزي معينة من أجل إطلاق هذا الاسم على المحل الخاص بالتاجر، مما لا شك فيه يجب وضع بعض المعايير المهمة في الاعتبار، حيث أنه يجب أن يكون الاسم متوافق مع نوع نشاط المحل، كما أنه أيضاً لا بد أن يكون يتناسب مع البيئة والمكان الموجود به المحل، لذا سنقوم بتقديم عرض لكم من خلال هذه الفقرة، لبعض أسماء المحلات باللغة الإنجليزية، ومعناها باللغة العربية .

  • Unique : وهذا الاسم يعني مميز أو فريد وهو يفيد في تمييز المحل عن منافسينه .
  • Koky : ويمكن القيام باستخدام هذا الاسم للمحل التي تتميز ببيع منتجات الأطفال مثل اللعب أو الملابس، حيث انه قريب جدا من فئة الأطفال .
  • Be Fashionista : ويعني هذا الاسم بأنه مخاطبة للجمهور بأن يدخلوا المحل لكي يصبحوا مصمموا الأزياء، كما أن هذا الاسم يلعب على رغبات الجمهور .

أقرأ أيضا: ديكورات محلات حلويات

  • Stylish : ويعني هذا الاسم بالأناقة كما أنه يوحي لجميع المشترين والمترددين على هذا المحل، بأنهم حين يقومون بالشراء من هذا المحل، فإنهم سيصبحوا في قمة الأناقة والشياكة .
  • Brand : أما هذا الاسم وهو براند ويعني ماركة، كما أن هذا الاسم يتناسب بالإضافة إلى محلات الملابس أيضا يمكن إطلاقه على محلات الساعات والإكسسوارات، والأحذية، والحقائب وهو يعني أن منتجاتك كلها، أو جميعها ماركات عالمية، ومصنوعة من خامات وجودة متميزة .

أسماء أشهر ماركات الملابس الايطالية

إذا كنت ممن يبحثون عن أسماء محلات جميلة بالانجليزي، فإننا أيضا سنقدم خلال هذه الفقر مجموعه من أسماء أشهر ماركات الأزياء الايطالية على مستوى العالم .

  • بريوني Brioni : وهو اسم لأحد أشهر بيوت الأزياء الإيطالية، والتي يثق بها الرجال كما أن الإيطاليون يفتخرون به أيضا، للدرجة التي جعلت وزارة التراث الثقافي في إيطاليا تقوم بإدراج أرشيف هذا البيت، والذي يضم أكثر من 700 بدلة ومئات النماذج والصور والرسومات منذ الخمسينات إلى اليوم ضمن التراث الإيطالي .
  • برادا Prada : دار الأزياء التي توجد في مدينة ميلانو الايطالية، وستجد أن أغلب المتابعين للموضة دائماً من أشد المغرمين والمتابعين لهذه الدار، والتي جمعت خبرة التفصيل مع القدرة على التسويق، وذلك بشكل متوازن .