أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية 2024 اليوم

أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية 2024 اليوم

أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية 2024 اليوم
أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية 2021 اليوم

أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية اليوم حيث أن أسعار الفائده في البنوك المصريه اليوم تم تحديثها من جانب البنوك المصرية والأجنبية التي تعمل في السوق المصري.

بعد القرارات التي صدرت من لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي في الاجتماع الأخير لها والتي أكدت علي اهمية بقاء سعر الفائدة للاقتراض والايداع ثابت.

أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية اليوم

وبذلك فإن أسعار الفائدة ” أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية اليوم ”  تم تثبيتها علي التركيب عند المستويات 8.25% – 9.25% – 8.75 ، أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية  تتوقف دائمه علي المناخ الاقتصادي والمالي و مدى جودة النظام الاقتصادي في النمو لذلك فإن الفائدة دائما تتارجح ودائما ما يتم تغييرها من جانب المركزي المركزي وفقا للمعطيات الاقتصادية التي تؤثر في المناخ الاقتصادي المصري.

كما امن قرارات لجنه السياسه النقديه للبنك المركزي قررت على بقاء سعر الخصم و سعر الائتمان ثابت عند المستوى 8.75%.

وسوف نحاول خلال هذا المقال التعرف على أعلى فائدة شهرية في البنوك المصريه اليوم .

أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية 2021 اليوم
أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية اليوم

 

أقرأ أيضا: فوائد شهادات بنك مصر

أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية اليوم

يمكن التعرف على أعلى فائدة في البنوك اليوم في مختلف البنوك المتواجده فى السوق المصرى مثل:

1. البنك الاهلي المصري

  • أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية البنك الأهلي المصري الذي يقدم شهادة أمان المصريين وذلك بمعدل عائد ثابت يبلغ 13% طوال فترة الشهادة التي تبلغ ثلاث سنوات يتم احتساب الفائدة بداية من اليوم التالى للشراء.
  • بالإضافة إلى أن البنك الأهلي يقدم الشهادة البلاتينية بمعدل العائد الثابت طول فترة الشهادة والذي يبلغ 11% يتم صرفه بشكل شهري كما أن شراء الشهادة الحد الأدنى له ألف جنيه.

2. بنك القاهرة

بنك القاهرة يقدم أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية شهادة البريمو ذات العائد الثابت الذي يتم صرفه بشكل شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي على حسب رغبة العميل وتصل الفائدة على الشهاده إلى حوالي 10.75%.

3. بنك مصر

أعلى فائدة في البنوك اليوم بنك مصر الذي يقدم شهادة القمة التي تقدم عائد على الشهادة 11% يتم صرفه بشكل شهري ويمكن شراء الشهادة بمبلغ 1,000 جنيه كما أن فترة الشهادة ثلاث أعوام.

4. بنك التعمير والاسكان

نسبة فوائد البنوك بنك التعمير والإسكان الذي يقدم شهادات التعمير الثلاثية التي يصل عائدها إلى 10.75% اذا تم صرف العائد بشكل شهري كما يصل العائد الربع سنوي إلى 11% أما العائد النصف سنوي فيصل إلى 11.5% ومدة الشهاده ثلاث سنوات يتم اصدارها للأفراد الطبيعيين.

5. المصرف المتحد

أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية حيث يقدم المصرف المتحد شهادة تعد هي الأعلى من حيث العائد عليها حيث أن العائد الربع سنوي يبلغ 11.25% أما العائد الشهري فيبلغ 11% و يبلغ الحد الأقصى للشهادة 500 جنيه و مدة الشهادة أربع أعوام.

أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية 2021 اليوم

أقرأ أيضا: شهادات البنك الأهلي المصري ذات العائد الشهري

6. البنك العربي الإفريقي الدولي

يقدم البنك العربي الافريقي الدولي شهادة اميرالد والتي يبلغ العائد السنوي عليها 11% أما العائد الشهري يبلغ 10.5% كما يبلغ العائد الربع سنوي لهذه الشهادة 10.75% كما يصل العائد إلى 10.8750% إذا تم الحصول عليه بشكل سنوي.

7. بنك ناصر الاجتماعي

شهادة رد الجميل هي الشهادة التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي لكبار السن فوق 60 عام لثلاث سنوات بقيمة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفته إلى مليوني جنيه ويحصل صاحب الشهادة على عائد يبلغ 11.25 إذا تم صرف العائد بشكل شهري أما العائد السنوي فيبلغ 12%.

8. ميد بنك

يتيح بنك مصر ايران سابقا ميد بنك حاليا شهادات الادخار لثلاث سنوات بعائد ثابت يبلغ 11.25 سنويا و يتم صرف العائد بشكل شهري مقدما مع بداية الشهر حيث يهدف البنك إلى تلبية طموح عملائه.