أفضل أفلام الأكشن والجريمة

أفضل أفلام الأكشن والجريمة

أفضل أفلام الأكشن والجريمة
أفضل أفلام الأكشن والجريمة

أفضل أفلام الأكشن والجريمة يمكنها أن تنال إعجاب المشاهدين على مختلف المراحل العمرية.. نظرًا للقصص المشوقة التي تميزها، وإليك أهم ما ورد بهذا الشأن في الآتي.

أفضل أفلام الأكشن والجريمة
  1. فيلم Raiders of the Lost Ark
  2. Avatar
  3. فيلم 300
أقوى أفلام الأكشن والتشويق
  • The Lord of the Rings: The Two Towers
  • The Dark Knight
  • Sin City

اقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الهندية على مر التاريخ 

أفضل أفلام الأكشن والجريمة

أقوى أفلام الأكشن والجريمة
أقوى أفلام الأكشن والجريمة

في حال أن كنت من محبي أفلام الأكشن التي تتضمن بعض الجرائم التي بحاجة إلى الحل.. فإليك أفضل أفلام الأكشن والجريمة ونبذة عن كل فيلم فيما يلي:

  1. Raiders of the Lost Ark: تدور أحداث هذا الفيلم حول التابوت الضائع.. الذي يصل له عالم الآثار قبل النازيين، وعلى الرغم من أن الحكومة الأمريكية هي من كلفته بتلك المهمة.. إلا أنه يواجه الكثير من العقبات، وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم من بطولة هاريسون فورد وبول فريمان.. بالإضافة إلى إنديانا جونز.
  2. 300: تدور الأحداث حول ملك إسبرطة الذي يقود جيشه الخاص ضد الفرس.. ومن ثم فقد قامت الدول الأخرى بالاتحاد مع بعضها البعض ضد جيش الفرس، والجدير بالذكر أن هذا الفيلم قد يظهر بالطابع التاريخي الحربي بعض الشيء بالنسبة إلى بعض المشاهدين.. كما شارك في بطولته الفنان الأمريكي جيرارد باتلر وديفيد وينهام، علاوة على أن الفيلم من بطولة لينا هيدي.
  3. The Lord of the Rings – The Two Towers: يتضمن الفيلم قصة سيد الخواتم، كما تكون من سلسلة من الأفلام.. وتجدر الإشارة إلى أن الأحداث تدور خلال طريق الأبطال إلى رحلة البحث عن الكنز، إلا أن العقبات والأحداث الخارقة عادةً ما تلاحقهم.. وقد شارك في البطولة شون أستين وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى ليف تايلر والعديد من الأشخاص الآخرين.

اقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الأجنبية على الإطلاق

أقوى أفلام الأكشن والتشويق

أقوى أفلام الأكشن والتشويق
أقوى أفلام الأكشن والتشويق

لا زلنا نتحدث بخصوص أفضل أفلام الأكشن والجريمة.. وإليك المزيد من تلك الأفلام في النقاط القادمة:

  • Sin City: من أشهر أفلام الجريمة ذات الإنتاج الأمريكي.. حيث يقوم مجموعة من الأشخاص بعمليات الفساد التي لا حصر لها، إلى جانب ذلك فقد شارك في بطولة هذا الفيلم روزاريو دوسن وجايمي كينغ، بالإضافة إلى جيسيكا ألبا.
  • The Dark Knight: حقق هذا الفيلم نجاح ساحق في وقت قصير.. حيث تدور الأحداث بين باتمان والجوكر، حيث يسعى الجوكر دائمًا إلى نشر الفساد والشر في المنطقة التي يتواجد بها.. بينما يلاحقه باتمان الذي يأخذ صف الشرطة ويحاول إيقافه عن القيام بتلك الأعمال الشريرة، ومن هنا نجد أن الفيلم من بطولة غاري أولدمان وكريستيات بيل.. فضلًا عن مشاركة هيث ليدجر في بعض المشاهد.
  • Avatar: بات هذا الفيلم من أشهر أفلام الأكشن التي تمتلك شق من الخيال العلمي.. حيث تدور الأحداث حول اكتشاف قمر يدعى باندورا، والذي كان يقع على سطحه العديد من المعادن الثمينة.. ومن ثم فقد وضع البشر خطة لغزو هذا القمر والاستيلاء على ثرواته، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفيلم من إنتاج عام 2009.. كما شارك في بطولته سيغورني ويفر وسام ورذينجتين، بالإضافة إلى زوي سالدانا.. وإلى الآن يتم عرضه في العديد من القنوات، والبعض يصنفه على أنه ينتمي إلى الأفلام الكرتونية.

اقرأ أيضًا: أفضل أنميات anime

عبر الاطلاع على قائمة أفضل أفلام الأكشن والجريمة.. نجد أنها تشتمل على فيلم Raiders of the Lost Ark، وفيلم 300.. ناهيك عن العديد من الأفلام الأخرى التي يمكنها أن تنال إعجابك.