التخطي إلى المحتوى

أفضل انواع شموع باث اند بودي تعتبر ماركة باث اند بودي من أهم الشركات الرائدة في مجال صناعة الشموع حيث تقدم باقة متنوعة من أجود أنواع الشموع المعطرة، شموع الاستحمام وغيرها من الأنواع التي يقتنيها الكثيرين وللتعرف على الأنواع تابع المقال.

شاهد أيضًا: برفانات حريمي واسعارها في مصر

أفضل انواع شموع باث اند بودي

"أفضل

أفضل انواع شموع باث اند بودي يبحث الأشخاص عن أفضل انواع شموع باث اند بودي حيث أصبحت الشموع جزء رئيسي في الحمام وأصبحت شموع الجسم تستخدم بكثرة في الزخرفة وخاصة في المملكة العربية السعودية، السعوديين هم أكثر الأشخاص الذين يستخدمونها، يتم أيضًا استخدامها في المنازل لتضفي عليها ديكور ممتاز وعطر فواح.

أنواع شموع باث اند بودي

يوجد العديد من انواع شموع باث اند بودي، للتعرف عليها تابع النقاط التالية:

  • شموع سويت بيا sweet pea‏: يتميز هذا النوع برائحته الجميلة التي تشبه رائحة زهرة الياسمين البرية، يحتوي على مزيج من المواد العطرية التي يتم استخراجها من الزهور التي تتبع البقوليات ونأتي بهذه الزهرة من إيطاليا.
  • شموع Beautiful Day‏:تعتبر من أجمل الشموع التي تحتوي على الرائحة المميزة الصيفية التي تضفي عليك الانتعاش وتشبه رائحة البحر، هي رائحة شديدة وقوية.
  • شموع White barn‏: تتميز هذه الشمعة برائحة العطور الرجالية الفخمة وتعتبر خليط من الزئبق ورائحة الليمون الرائع.
  • شموع Paris Amour‏: تعني ترجمة اسم هذه الشموع إلى أصول فرنسية وتعني هذه الكلمة العشق او الحب وهذه الشمعة متميزة بالرائحة الساحرة الجذابة وتوحي بالابتكار حيث تتكون من رائحة الفانيليا الممتازة مع رائحة التوليب القوية.
  • شموع Midnight pomegranate​‏: هذه الشمعة تعطيك رائحة لطيفة حيث تحتوي على مزيج من رائحة الرمان ونجد بها أيضًا التوت الأسود ويعني اسم هذه الشمعة رمان منتصف الليل ويعبر عن الشعور بالراحة والهدوء.
  • شموع Japanese cherry blossom‏: هذه الشمعة رائحتها نادرة فهي تتكون من مجموعة فريدة من زهور الكرز اليابانية المختلطة بزهرة الكمثري، وأيضًا نجد بها خشب الصندل وتتميز بالرائحة الساحرة الجذابة.

شاهد أيضًا: أفضل عطر نسائي فواح وثابت وجذاب

أشهر أنواع شموع باث اند بودي

"أفضل

يوجد الكثير من أفضل أنواع شموع باث اند بودي، سوف نقدم لكم أشهر هذه الأنواع وهي كالتالي:

  • شموع In the star‏: تعتبر هذه الشمعة نادرة حيث أنها تحتوي على مزيج من العطور الجميلة وهم (العنبر والزنبق المائي والبرغموت ) وتستخدم هذه الشمعة لتعطي مظهر جذاب وعصري.
  • شموع Eucalyptus mint‏: هذه الشمعة من الأنواع العطرية المميزة فهي تحتوي على الروائح والمنعشة كالنعناع وأيضًا قشر الليمون الممتاز ويتم استخدامها في إضفاء إضاءة ساحرة وانتعاش كبيرة كما أنها رائحتها تبقي لمدة كبيرة.
  • شموع Watermelon lemonade‏: تتميز هذه الشمعة باحتوائها على روائح الفاكهة الساحرة مثل الليمون وأيضًا البطيخ المثلج وتمتاز برائحة الماء الفوار تضفي على المكان إضاءة ساحرة جدًا.
  • شموع Fresh cat lilacs‏: نجد في هذه الشمعة عدد ٣ فتيل وتمتاز بروائح الزهور التي تختلط برائحة الربيع والخضرة وتعطي للمكان إضاءة ممتازة.
  • شموع Lavender‏: هذه الشمعة تمتاز باحتوائها على مجموعة من الروائح الدافئة مثل رائحة اللافندر وزهرة الياسمين ورائحة الفانيليا القوية فتعطيك إضاءة ساحرة.

شاهد أيضًا: عطر سوفاج ديور الاصلي سعر

فوائد استخدام الشموع العطرية

"أفضل

تعتبر الشموع العطرية من أفضل الخيارات التي تضفي على المكان إضاءة ورائحة لا مثيل لها وللتعرف على الفوائد تابع النقاط التالية:

  • تضفي على أي مكان جو ساحر وجذاب.
  • تساعد في إعطاء الشخص الراحة والشعور بالهدوء وتقلل من الضغوط والتوتر، تحسن من تغيير المزاج.

تعرفنا في المقال على أفضل انواع شموع باث اند بودي والكثير من المعلومات حول هذه الشموع وتعرفنا على أشهرها كما ذكرنا فوائد استخدامها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.