التخطي إلى المحتوى

أفضل تونر للبشرة المختلطة والتي تبحث عنه العديد من النساء، حيث يساعد على ترطيب ورونق وجمال بشرتك، كما يعمل على الحفاظ على مظهرك وصحة بشرتك وحمايتها من المؤثرات الخارجية، كما أن البشرة المختلطة تحتاج إلى مستوى خاص من الحماية بينما تجمع بين البشرة الدهنية والجافة، واختيارك تونر يناسب بشرتك يجعلك أكثر جاذبية وتألقًا، ومن خلال موقع الوفاق سوف نتحدث عن أنواعه المختلفة.

ما هو أفضل تونر للبشرة المختلطة؟ يمكن استخدام Nu Skin clear action من أجل السيطرة في إفرازات الدهون، ويحتوي على العديد من الفوائد الصحية ولطيف على البشرة، ويمنع تكون الشوائب في مسامات البشرة.
هل التونر يفتح البشرة؟ نعم يعمل على تفتيح البشرة ويعد من أهم خطوات العناية بالبشرة ويمنحه النضارة والحيوية.
هل يستخدم التونر حول العينين؟ نعم يتم تركيبه من مواد ليس لها أي أضرار ويمكن استخدامه حول العينين.
ما الفرق بين ماء الورد والتونر؟ التونر يعد جزء أساسي من مستحضرات العناية بالبشرة، أما ماء الورد مستحضر طبيعي يعمل على عدم الانتفاخ تحت العين، ويعمل كمنظف للبشرة ويزيل الرواسب.

أفضل تونر للبشرة المختلطة

أفضل تونر للبشرة المختلطة

البشرة المختلطة هي خليط من البشرة الدهنية وكذلك الجافة، حيث تحتاج إلى عناية خاصة واستخدام نوع جيد من أنواع تونر البشرة، وذلك من أجل تغذية البشرة، والتقليل من حب الشباب والاحمرار ويجب أن يحتوي على مركبات عناية طبيعية وآمنة، ويمنع تجاعيد الشيخوخة، وسوف نعرض لكم مجموعة من أفضل تونر للبشرة المختلطة:

1- تونر للبشرة المختلطة Dickinson’s Enhanced Witch Hazel Hydrating

 تونر للبشرة المختلطة Dickinson's Enhanced Witch Hazel Hydrating Tone

يحتوي على تركيبة رائعة وآمنة على بشرتك، مكونة من حمض الهيالورونيك الذي يعمل كمضاد للشيخوخة، يتكون من مجموعة مواد طبيعية مثل الصبار وبتلات الورد والنبات الساحر، ويعد أفضل نوع للبشرة يحتوي على فيتامين E الذي يحمي الجلد من الالتهاب ويرطب البشرة.

2- نيتروجينا Neutrogena Oil- and Alcohol-Free Facial Toner

2- نيتروجينا Neutrogena Oil- and Alcohol-Free Facial Toner

يتميز بأنه لا يوجد به كحول يحافظ على رطوبة البشرة وعدم جفافها، يوازن البشرة من نسبة الحموضة والزيوت، ويزيل الشوائب بلطف ولا يسد المسام، كما أنه لا يسبب الجفاف المفرط.

3- اوريفليم Oriflame Optimals Hydra Radiance Facial Toner

اوريفليم للبشرة المختلطة Oriflame Optimals Hydra Radiance Facial Toner

يعد هذا المنتج من تركيبات أوريفليم الغنية بالعديد من الزيوت الطبيعية، كما أنها تخلو من الكحول تحقق هذه التركيبة التوازن المطلوب للبشرة المختلطة، ينعش البشرة ويعطيها نعومة فائقة، ويساعد على ذلك تركيبة المنتج الطبيعية التي تعمل على جعل لون البشرة واحد ويجعلها نظيفة.

4- تونر نيفيا Nivea Purifying Toner for combination skin

تونر نيفيا للبشرة المختلطة Nivea Purifying Toner for combination skin

تركيبة فريدة وغنية من مكونات طبيعية يعمل على تنقية البشرة من الشوائب، كما أن هذا النوع يحتوي على تركيبة طحالب المحيط والتي دورها هو تقليل الدهون في الوجه والالتهابات، كما يحتوي هذا النوع على زيت الخروع الذي يجعل الوجه نضر وناعم وصحي.

5- تونر فيشي Vichy Purete Thermale Soothing Toner

تونر فيشي Vichy Purete Thermale Soothing Toner

فيشي مصمم بتركيبة عالمية تناسب البشرة خال من الكحول، يحمي رطوبة البشرة ويجعلها نظيفة رطبة وناعمة، كما أنه يزيل بقايا المكياج، ويساعد في الحفاظ على بشرتك طبيعية خالية من التجاعيد كما أنه يضيف لمظهرك الثقة والجمال.

اقرأ أيضاً: أفضل مرطب للعين

أسعار تونر للبشرة المختلطة

أسعار تونر للبشرة المختلطة

تونر البشرة الجيد يجب أن يعطي البشرة الجاذبية والنعومة، وينصح عند اختيار التونر ألا يكون به كحول ليصبح آمن على بشرتك، وفي الجدول التالي نعرض أسعار أفضل تونر للبشرة المختلطة:

 Dickinson’s Enhanced Witch Hazel Hydrating Tone       69 ريال سعودي
تونر نيتروجينا Neutrogena Oil- and Alcohol-Free Facial Toner     68 ريال سعودي
تونر اوريفليم  Oriflame Optimals Hydra Radiance Facial Toner..     68 ريال سعودي
Nivea Purifying Toner for combination skin.. تونر نيفيا       30 ريال سعودي
Vichy Purete Thermale Soothing Toner تونر فيشي     108 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: متى يجب وضع التونر

مميزات استخدام التونر

مميزات استخدام التونر

يوجد الكثير من المميزات التي يمكن الحصول عليها عند استعمال نوع تونر جيد للبشرة، لذلك دائمًا ينصح بالتأكد أن نوع التونر يتناسب مع البشرة، حتى نحصل على فوائده، ومن مميزات أفضل تونر للبشرة المختلطة ما يلي:

  • يضيف لك النضارة والحيوية والجاذبية.
  • يمنع تراكم الشوائب على بشرتك.
  • يقلل من ظهور حب الشباب.
  • يحتوي التونر على مضادات الأكسدة التي تحمي الجلد وتنمى الخلايا.

اقرأ أيضاً: أساسيات المكياج

في الخاتمة نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، ونذكركم أننا قد قمنا بعرض مفصل عن أفضل تونر للبشرة المختلطة، وأيضًا عرضنا لكم أفضل الأنواع بالأسعار والفوائد التي يجب توافرها في النوع المستخدم، كما عرضنا لكم بعض من الأسئلة المطروحة من الآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *