التخطي إلى المحتوى

أفضل خلاط عصير هو ما تبحث عنه كل سيدة خاصة مع كثرة أنواع الخلاطات التي أنتجت خلال الفترة الأخيرة سواء من حيث الجودة أو من حيث الشكل أيضًا وذلك لمساعدة سيدة المنزل في تجهيز أجمل الوجبات وأجود أنواع الصلصة وألذ المشروبات.

شاهد أيضًا: اسعار افضل انواع الخلاطات

أفضل خلاط عصير

أفضل خلاط عصير
أفضل خلاط عصير

لتعرف على أفضل خلاط عصير هو الخلاط الكهربي كينوود لأنه يحتوي على مطحنتين مع الخلاط وهذا يعني أنه سيساعد السيدة في تقديم أشهى الأكلات من خلال استعمال التوابل الحب التي تطحنها بيدها، قوة الخلاط الكهربية هي 800 واط إضافة أن وعاءه مصنع من مادة الزجاج المتين كما أن سعته تقدر بلترين.

شاهد أيضًا: أسماء محلات عصائر عالمية

أفضل أنواع الخلاطات الكهربية

أفضل خلاط عصير
أفضل خلاط عصير

توجد أنواع أخرى من الخلاطات ذات جودة عالية نقدمها للسيدات حتى تختار ما يناسبها وهي:

  • الخلاط الثاني في أفضل خلاط عصير هو الخلاط الكهربي مولينكس لصغر حجمه الذي يساعد على توفير مساحة في المطبخ الصغير لوضع أجهزة كهربية أخرى مثل المايكرويف.
  • يعد خلاط مولينكس هو أفضل خلاط عصير لأنه صنع من مادة البلاستيك المتينة ووزنه يبلغ 1.35 كيلو جرام إضافة إلى قابلية شفراته للإزالة مما يسهل عملية تنظيفه كما أن شفراته مصنعة من مادة الاستانلس تيل وقوته 350 واط.
  • أفضل خلاط عصير الثالث هو خلاط فيليبس وذلك لأنه الاختيار الأفضل للمواد الجافة والرطبة إضافة إلى عمل العصائر وذلك لأنه يحتوي على سرعات متعددة وقوته الكهربية هي 600 واط وجهده الكهربي يتراوح من 220 إلى 240 فولط إضافة إلى إمكانيته طحن الثلج لأن شفراته قوية مصنعة من الفولاذ غير القابل للصدأ.
  • سعة الخلاط قدرها لترين وله تصميم يريح السيدة بشكل كبير أثناء تجهيزها للطعام أو للعصائر.
  • من أفضل الخلاطات أيضًا خلاط براون مالتي كويك اليدوي لسهولة استعماله ولتعدد سرعاته كما أن شفراته مصنعة من الاستانل ستيل أيضًا.
  • يتميز خلاط براون مالتي كويك اليدوي بعلو كفاءته وبمحرك تبلغ قوته 750 واط لذلك فهو أنسب اختيار لعمل العصائر بالثلج إضافة إلى أن قوة شفراته تجعله يستطيع أن يقطع البصل ويقطع الأعشاب أيضًا إضافة إلى أنه يحتوي على مضرب بيض قوي وملحقات أخرى لذلك فهو خلاط له وظائف متعددة.
  • من الخلاطات الجيدة أيضًا خلاط هو خلاط أمجوي لأن السيدة تستطيع استخدام لتقطيع اللحوم وأيضًا الخضروات لاحتوائه على كأس بغطاء يسمح بوضع المكونات أثناء الخلط.
  • من مزايا هذا الخلاط أن به 3 سرعات مناسبة لكل احتياجات سيدة المنزل إضافة إلى أن سعة وعائه قدرها 1.5 لترًا إضافة إلى أنه مضاد للضوضاء ويوجد معه مطحنة للقهوة ومطحنة للتوابل وشفراته طويلة وسميكة.
  • خلاط بلاك اند ديكر من الاختيارات المفضلة للكثير من السيدات لاحتوائه على مطحنة للقهوة وأخرى للتوابل والبهارات ومفرمة تستخدم في تقطيع اللحوم والخضار، سعة وعاء الخلاط تبلغ 1.5 لتر وقدرته الكهربية 600 وات وجهده الكهربي يتراوح من 220 إلى 240 فولت.
  • الخلاط سيف اليك هو أيضًا من أنواع الخلاط المفضلة لأن قوته الكهربية 250 واط وهو يحتوي على 17 قطعة من الشفرات المضادة للصدأ والمصنعة من مادة الستانلس ستيل وجهد الكهربي يتراوح ما بين 220 و240 فولط.
  • من الخلاطات المفضلة أيضًا هو خلاط باناسونيك الذي تبلغ قوته الكهربية 550 واط وشفراته مصنعة من مادة الفولاذ القوي إضافة إلى وجود مطحنة بن وأخرى للتوابل والبهارات مع الخلاط.
  • خلاط هومر أيضًا من أنواع الخلاطات المفضلة لأن قوته الكهربية قدرها 400 واط وسعة وعاءه 1.5 لتر كما أن معه مطحنة للبن.
  • خلاط جيباس الذي يستخدم في تجهيز العصائر وذلك لأن محركه له قوة 400 واط وله 4 سرعات مختلفة ويتميز بدوران متذبذب أداءه عالي وسعة وعاءه قدرها 1.5 لتر.

شاهد أيضًا: افضل عصير بعد التمرين

أفضل خلاط عصير
أفضل خلاط عصير

بهذا قدمنا أفضل خلاط عصير وقدمنا العديد من أنواع الخلاطات مع مزايا كل نوع منها حتى تستطيع السيدة أن تختار المناسب لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.