التخطي إلى المحتوى

أفضل خلاط كهربائي متكامل من شأنه أن يساعد المرأة كثيرًا أثناء تحضير الطعام.. فعلى سبيل المثال نجد أنه يحتوي على أداة متخصصة لتقطيع الخضروات وأخرى لطحن التوابل أو عصر الفواكه.

اقرأ أيضًا: أفضل خلاط زجاجي

أفضل خلاط كهربائي متكامل:

أفضل خلاط كهربائي متكامل
أفضل نوع خلاط كهربائي متكامل

كل سيدة وخاصة المرأة العاملة تحتاج إلى أداة تساعدها على إعداد الطعام في وقت قصيرة دون استغراق وقت كبير في طحن الأعشاب أو التوابل.. كذلك عند تحضير المعجنات ويكون أفضل حل هو اختيار جهاز  واحد يخلصها من هذا العناء.

لذلك من خلال السطور التالية سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص أفضل خلاط كهربائي متكامل.. والذي يكون له دور هام في تنفيذ جميع المهام الصعبة في المطبخ:

1. خلاط كهربائي متكامل من فيليبس HR7769

خلاط كهربائي متكامل من فيليبس HR7769
خلاط كهربائي متكامل من فيليبس HR7769

من أهم مميزات الخلاط الكهربائي فيليبس هو أنه خفيف الوزن فقد بلغ وزنه واحد كيلو جرام، علاوة على ذلك فيمكن إزالة أجزائه ووضعها في الغسالة المخصصة لتنظيف الآواني.. إلى جانب أنه يتمتع بقوة مناسبة وهي 850‪ وات.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على شفرات مصنوعة من الاستانلس ستيل التي لا تتعرض الصدأ، والجدير بالذكر أن هذا الخلاط يتيح إمكانية  التحكم في سرعة التشغيل.. ويمتلك خاصية باورتشوب التي تعمل على إعداد المكونات الصلبة.

أما بالنسبة إلى عيوب خلاط فيليبس فهو يمتلك شفرات تقوم بتقطيع المكونات الصلبة بدرجة متوسطة.. كما أنه مصنوع من مادة البلاستيك التي تزيد من فرصة حدوث خدوش أو كسر.

يبلغ سعر الخلاط المتكامل من فيليبس في السعودية حوالي أربعمائة وثمانية عشر ريال سعودي.. ويتوافر أيضًا في جمهورية مصر العربية بسعر يصل إلى ما يقارب من ألفي وأربعمائة وتسعة وتسعين جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: اسعار افضل انواع الخلاطات

2. خلاط كهربائي كامل من تورنيدو

خلاط كهربائي كامل من تورنيدو
خلاط كهربائي كامل من تورنيدو

يعتبر خلاط تورنيدو  أفضل نوع خلاط كهربائي متكامل.. وذلك لأنه يتمتع بقوة 1000 وات والتي تتيح إمكانية إعداد جميع الأطعمة وللشوربات والعصائر الطازجة والمعجنات، ويأتي معه مطحنة من أجل طحن التوابل.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الخلاط له قدرة فائقة في الخفق ويتسم بوجود وعاء محضر الطعام بسعة مناسبة وهي 2 لتر.. أما بالنسبة لسعة الخلاط فهي 1.5 لتر، علاوة على ذلك فقد تم تزويد الخلاط بشفرات حادة مخصصة للتقطيع والفرن والعجن.

أما فيما يخص سعر خلاط تورنيدو المتكامل فيصل إلى ما يقارب من ألف وأربعمائة جنيه مصري.. وعند شرائه يحصل المستخدم على ضمان لمدة اثنا عشر شهر.

3. خلاط كهربائي من كينوود

خلاط كهربائي من كينوود
خلاط كهربائي من كينوود

في حالة كنتِ ترغبين في شراء خلاط كهربائي يساعدك في إعداد كمية كبيرة من الطعام عند وجود الضيوف.. فيكون الحل الأنسب هو خلاط كينوود الذي يعد أفضل خلاط كهربائي متكامل.

يمتلك هذا الخلاط موتور قوي يعمل بقوة 750 وات، بالإضافة إلى حجمه الكبير الذي يسهل من تحضير الطعام بكميات كبيرة، كما أنه يتمتع بشفرات قوية من الفولاذ بأعلى جودة، ويشار إلى أنه يتميز بصغر حجمه مما يسهل تخزينه.

من أكثر العيوب التي يواجهها بعض المستخدمين هو أنه يعمل بدرجة متوسطة مقارنة بالخلاطات الأخرى، أما بالنسبة إلى سعره في  الإمارات المتحدة فيبلغ حوالي أربعمائة وخمسة وثلاثين درهم إماراتي.

كما يصل سعر الخلاط في المملكة العربية السعودية إلى حوالي خمسمائة وثلاثة وعشرين ريال سعودي.. ويتوافر الخلاط المتكامل من كينوود في مصر بسعر ثلاثة آلاف جنيه مصري وستين قرش.

 اقرأ أيضًا: الفرق بين تكييف ميديا وتكييف كاريير

إن أفضل خلاط كهربائي متكامل هو الخلاط من ماركة فيليبس.. حيث إنه يتمتع بوزنه الخفيف كذلك إمكانية غسله وتنظيفه بكل سهولة، بالإضافة إلى أنه يمتلك شفرات حادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.