التخطي إلى المحتوى

أفضل سيروم للوجه قبل المكياج هو الذي يمنحك أفضل ترطيب وتغذية للبشرة وحماية من علامات تقدم العمر. فلا تتنازلي عن اختيار أفضل نوع سيروم يناسب بشرتك ويجهزها لمرحلة وضع المكياج والمستحضرات الخاصة به. تابعي معنا وتعرفي على كل ما يخص سيروم الوجه قبل المكياج وفوائده الكثيرة. وما هو الأنسب لبشرتك وطرق الاستخدام.

أفضل سيروم للوجه قبل المكياج :

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

قبل أن نوضح أفضل سيروم للوجه قبل المكياج سوف نشرح في البداية معنى السيروم، إذ قد يختلط الأمر عن البعض ويظنه مثل الكريم المرطب أو البريمر الذي يسبق المكياج. ببساطة السيروم ذات تركيبة سائلة أخف من الزيوت والمرطبات المعروفة ويتميز بقدرته على الدخول الفوري والسريع إلى أعمق نقطة في طبقات الجلد. وبالتالي مفعوله سريع في تغذية البشرة وجعلها نضرة وحيوي. ومن أفضل أنواعه ما يأتي :

1. سيروم L’Oreal Paris

الذي يقع الاختيار عليه من ذوات البشرة الجافة لقدرته على ترطيب البشرة بسرعة وعمق. فمن المعروف أن البشرة الجافة بحاجة دائمة إلى الترطيب الذي يحمي من الخطوط الرفيعة والجفاف. كذلك منحها النعومة والإشراق.

2. سيروم SkinMedica Lytera

القادر على إخفاء وإزالة أغلب مشاكل البشرة الخاصة باللون مثل كثرة الكلف وانتشار التصبغات المختلفة والبقع أي كان سببها. فهو موحد لدرجة لون البشرة. كما يطلق عليه ومناسب لتجهيز البشرة قبل وضع المكياج الخفيف.

3. سيروم Shani Darden

وهو من أنواع السيروم الشهيرة بفضل قدرته على تنظيف البشرة بعمق. وتقشيرها بشكل يجعلها تظهر بشكل صحي أكثر بدون جلد ميت وبدون لون باهت ومطفي يؤثر على جمالها وإطلالتها.

اقرأ أيضا:كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

أما عن أفضل سيروم للوجه قبل المكياج بالنسبة لذوات البشرة الدهنية فهناك إجماع على سيروم Clarins Pore. وذلك لقدرته الكبيرة في معالجة مشكلة المسام الواسعة التي ترهق أصحاب. هذا النوع من البشرة. كما أنه قادر على إضافة النضارة إلى هذه البشرة ومنع مظهرها اللامع نتيجة كثرة الإفرازات فهو يخفف من زيوت الوجه ويجعلها في حدود الطبيعي.

كما أن هذا النوع من السيروم لا غنى عنه قبل تطبيق المكياج لأنه أيضًا يمد البشرة بالفيتامينات التي تحتاجها ويجعلها في وضع الجاهزية من أجل المكياج. أيضا يمكن استخدام برايمر مناسب للبشرة الدهنية قبل كريم الأساس. لضمان عدم امتصاص البشرة لمكونات مستحضرات التجميل وضمان عدم تجمع الدهون على سطح الجلد والتسبب في لمعانه.

متى تظهر نتائج السيروم على الوجه

اختيار أفضل سيروم للوجه قبل المكياج لن يعطي نتائج فورية وحماية مؤكدة إذا لم يتم استخدام هذا السيروم بشكل صحيح وفي وقت مناسب. حيث أن أنسب وقت من الممكن استخدام سيروم قبل المكياج فيه هو عقب غسل الوجه ويفضل استخدامه مرة واحدة فقط في اليوم الواحد.

ومن أبرز النتائج المتوقعة من تطبيق أي سيروم على الوجه هو إمداد البشرة بما يلزمها من غذاء متمثل في فيتامينات بجانب مضادات الأكسدة. وبالتالي محاربة علامات تقدم العمر التي تبدأ في غزو الوجه عند عمر معين أو حتى في مرحلة الشباب. كما أن سيروم الوجه مفيد في التخفيف من حدة الهالات السوداء وإزالتها بالتدريج. ويمنح البشرة النضارة والإضاءة بفضل فيتامين سي الذي يتواجد في معظم أنواع السيروم.

أفضل سيروم للبشرة الدهنية

شاهد أيضا: أفضل سيروم للوجة من الصيدلية وسعره

وفي النهاية نقول أن اختيار أفضل سيروم للوجه قبل المكياج مرتبط بنوع البشرة وما تعاني من مشاكل. ومن ثم استخدام السيروم بالشكل الصحيح. الذي يفيد البشرة ويمنحها النضارة والجمال المطلوب ويجعلها في حالة تأهب لوضع المكياج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.