التخطي إلى المحتوى

أفضل عطر شعر بات من أهم المنتجات التي يستخدمها الرجال والنساء على حدٍ سواء.. لما لهذا النوع من العطور الأهمية الكبرى في منح الشعر الرائحة العطرة والثابتة، وإليكم أبرز الأنواع التي نالت القدر الكافي من الإعجاب عبر الآتي.

أقوى عطر شعر ثابت
  1. Miss Dior Hair Mist
  2. Burberry Brit Rhythm Hair Mist
أفضل نوع برفان للشعر
  • Chanel Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist
  • Narciso Rodriguez For Her Hair Mist

اقرأ أيضًا: العطورات القديمة عطر قديم جدًا

أفضل عطر شعر

أحسن العطور للشعر
أحسن العطور للشعر

قد ترغب في الحصول على أفضل عطر شعر.. يوفر لك الرائحة النفاذة والقوية الثابتة، وإليك العديد من الأنواع الرائعة عبر الآتي:

  1. Burberry Brit Rhythm Hair Mist: أفضل عطر تم تصميمه للشعر.. حيث يعمل على منحك الراحة والاسترخاء، كما أنه لا يؤثر بالسلب على صحة الشعر.. لأنه يدخل في تركيبه نوتات اللافندر ورائحة الفلفل الوردي، بالإضافة إلى زهر البرتقال الذي يعمل على تنعيم الشعر.
  2. Miss Dior Hair Mist: واحد من العطور التي أنتجتها ميس ديور خصيصًا ليتناسب مع طبيعة الشعر.. حيث يميل إلى رائحة اليوسفي والياسمين المنعش، بالإضافة إلى أنه من العطور الفواحة التي يمكنها أن تناسب النساء وتمنحهن الجاذبية التي تدوم لأطول وقت ممكن.
  3. Chanel Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist: من أروع العطور التي يمكنها أن تُلبي كافة الاحتياجات وتناسب مختلف الأذواق.. حيث تميل تركيبته اللطيفة على الشعر إلى توفير القدر الكافي من الحماية والترطيب له، كما يحمي الشعر من الجفاف والتلف.
  4. Narciso Rodriguez For Her Hair Mist: واحد من العطور الساحرة التي تم تصميمها لتعطير الشعر.. حيث يحتوي على نوتات الورد والخوخ.. بالإضافة إلى أنه يشتمل على عبق خشب الصندل والبتشولي القوي، كما أن هذا العطر يمنحك القدر الكافي من الرقة.. ويميل إلى رائحة الفواكه المنعشة، وهو من أفضل العطور الشرقية.

اقرأ أيضًا: افضل العطور الرجالية واسعارها في مصر

أقوى العطور للشعر

أقوى العطور للشعر
أقوى العطور للشعر

إلى جانب أفضل عطر شعر السابق الإشارة إليه.. نجد أن هناك المزيد من العطور الأخرى التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض، ومنها ما يلي:

  • Guerlain La Petite Robe Noire Perfumed Shimmer Powder: هو بمثابة بودرة معطرة تمنح الشعر رائحة طيبة للغاية.. ومن هنا نشير إلى أنه مزيج من رائحة الكرز الأسود والورد، كما يمكنه أن يناسب الإناث كثيرًا.. لأنها يمنحهن القوة والجاذبية.
  • عطر للشعر من ميو ميو MIU MIU Hair Mist: يمتاز هذا العطر بالرائحة القوية والقدر العالي من الثبات.. لذا فمن الممكن أن يدوم مفعوله لوقت طويل؛ وعليه فهو يروق إلى العديد من الفتيات.. مع العلم أن رائحته تميل إلى رائحة الأزهار بعض الشيء.
  • عطر من فالنتينو VALENTINO Born In Roma Donna Hair Mist: يدخل في تركيب هذا العطر المخصص للشعر زيت الأرجان.. كما يتضمن بعض الروائح المختلفة من الأزهار؛ مما صنع منه الخيار الأول أمام من يرغبون في الحصول على عطر مخصص للشعر يدوم لأطول وقت ممكن.
  • برفان الشعر من فيكتور اند رولف VIKTOR & ROLF Flowerbomb Hair Mist: يحتوي هذا العطر على رائحة الياسمين.. بالإضافة إلى أنه يتضمن الأوركيد وورد الجوري والباتشولي، وهي من المكونات التي تمنح الشعر الرائحة العطرة التي تدوم لأطول فترة ممكنة دونًا عن العطور الأخرى.

اقرأ أيضًا: طريقة خلط العطور

بالاطلاع على ما سبق نجد أن أفضل عطر شعر هو Narciso Rodriguez For Her Hair Mist.. كما يوجد كذلك عطر Burberry Brit Rhythm Hair Mist، والعديد من الأنواع الأخرى التي يمكنها أن تنال إعجاب مختلف الأذواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.