التخطي إلى المحتوى

في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل عطر لإثارة الزوج، تبحث الكثير من النساء عن عطر يثبت في الملابس ويبقى فترة طويلة دون أن يزول، هناك أنواع عديدة من العطور جيدة للنساء تعمل على إثارة الزوج، فالرائحة المثيرة تسيطر على عقل الرجل فلا يستطيع الزوج مقاومة جمال زوجته والابتعاد عنها.

أفضل عطر لإثارة الزوج

أفضل عطر لإثارة الزوج

يوجد هناك العديد من العطور التي تعمل على إثارة الزوج، ولكن ما هو أفضل عطر إثارة الزوج؟، تابع معنا التالي:

  • عطر جود جيرل

يتكون تلك العطر من رائحة اللوز ممزوج برائحة البرغموت، ويتميز تلك العطر أنه يدوم لمدة طويلة ويعمل على زيادة ثقة المرأة بنفسها، بالإضافة أنه يعبر عن شخصية المرأة الجريئة.

  • عطر212 سكسي

يتكون تلك العطر من رائحة الفلفل الوردي الممزوج برائحة اليوسفي وخشب الصندل، ويعتبر تلك العطر من العطور الراقية التي تلجأ إليها الكثير من النساء لأنه يعمل على زيادة أناقة المرأة وجمالها.

  • عطر كوكو شانيل مدموزيل

يتكون تلك العطر من رائحة الورد التركي النقي الممزوج برائحة المسك الأبيض والفانيليا، ويعتبر من أشهر العطور التي تستخدمها النساء حول العالم، بما أنه يتناسب مع جميع النساء نظرا لاحتوائه على مجموعة من الروائح الشرقية المثيرة التي تعمل على إثارة الزوج.

  • عطر la vie est belle

يتكون تلك العطر من رائحة الكمثرى الممزوجة برائحة البرتقال، ويعتبر تلك العطر من العطور التي يعشقها الكثير من الرجال، ويحتوي العطر على مجموعة من العطور الهادئة التي تجذب الانتباه، بالإضافة أنه يزيد من جاذبية المرأة فهو جيد للمناسبات.

شاهد أيضا: أفضل عطر شعر نسائي

عطور للمتزوجين فقط

أفضل عطر لإثارة الزوج

تبحث المرأة دائما عن عطر تجعل زوجها يريدها بشدة ولا يريد الابتعاد عنها، وإليكم أفضل أنواع العطور للمتزوجين:

  • عطر Jadore Dior

يتكون تلك العطر من رائحة الورد البنفسجي والأوركيد الكمثري واليوسفي وخشب الأز والياسمين والمسك، ويتميز تلك العطر بأنه يعطي للمرأة الرائحة الجذابة التي تزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل

  • عطر Jean paul Gaultier

يتكون تلك العطر من رائحة البرقوق والفانيليا مما يزيد من أنوثة المرأة، ويتميز تلك العطر على أن شكل الزجاجة أنثوي جذاب، بالإضافة إلى أنه يجعل رائحة الجسم جميلة لمدة طويلة.

  • عطر La panther

يتكون تلك العطر من رائحة الجريب فروت والغردينيا والأناناس والكمثرى والشاي الأخضر، ويعتبر من أفضل العطور المختارة لإقامة علاقة حميمة سعيدة.

  • عطر Bloom Nettare Di Fiori

يعتبر العطر من أحدث العطور التي قدمتها شركة غوتشي، وتعتبره الشركة عطر الليالي الرومانسية، ويتكون العطر من أزهار الورد التي تعشقه الكثير من النساء.

  • عطر Joy Eau de parfum

يتكون تلك العطر من مجموعة من أزهار الورود الفواحة الممتزج مع رائحة الليمون والمسك، وهو أكثر العطور التي يعطي المرأة البهجة والثقة بالنفس، بالإضافة أنه يعمل على السيطرة على عقل الزوج.

شاهد أيضا: تفسير حلم العطر

عطر مهيج للنساء

أفضل عطر لإثارة الزوج

يبحث الكثير من الرجال على العطور التي تعمل على جذب انتباه النساء، وإليكم أفضل أنواع العطور المثيرة للرجال:

  • عطر The one for Men

من أفضل العطور التي صنعتها شركة دولتشي، ويتميز العطر برائحة ممتازة جدا، حيث يتكون العطر من التوابل الشرقية مثل البرمجوت والريحان والكزبرة والزنجبيل وزيت البرتقال.

  • عطر Bulgari Man In Black

من العطور الشهيرة جدا والحديثة في 2021، يتكون العطر من القرفة والهيل ومسك الروم وحبوب التونكا والعنبر الأسود.

  • عطرGucci Guilty Eau pour Homme

يعتبر هذا العطر من أفضل العطور التي قدمتها شركة غوتشي الذي يتميز برائحته الجذابة، ويتكون من اللافندر والليمون والزهور البرتقالية، ويتميز العطر بأنه يعطي للرجل الرائحة المنعشة والتي يحبها الكثير من النساء.

  • عطر Kenneth Cole Mankind Hero

يعتبر العطر من أفضل العطور المشهورة بين الرجال، ويتكون من الكزبرة، والليمون الإيطالي، وخشب البرقوق واللافندر.

  • عطر Amouage Reflection Man

يعتبر من العطور الكلاسيكية والهادئة للرجال، ويتكون العطر أزهار الخشب والمسك والتوت والفلفل الأحمر.

  • عطر Tom ford

يتميز هذا العطر بالرائحة الدافئة التي تعشقها المرأة، ويتكون هذا العطر من الفلفل الأسود والفلفل الوردي وجوزة الطيب والورد البلغاري.

شاهد أيضا: أفضل عطر رجالي رسمي

وفي النهاية عزيزي القارئ قد ذكرنا لكم كافة المعلومات عن أفضل عطر لإثارة الزوج، كما وضحنا لك أفضل العطور المتميزة للمتزوجين، وذكرنا لك كافة أنواع العطور للرجال التي تعمل على إثارة المرأة، نتمنى أن ينال إعجابكم المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *