التخطي إلى المحتوى

أفضل عطور العربية للعود يمكنها أن تنال إعجابك.. في حال كنت تود الحصول على عطور مميزة تملك القدر الكافي من الثبات والتركيز، وعبر الفقرات التالية سنشير إلى أفضل العطور والأنواع المتاحة في الأسواق.

أجمل عطور العربية للعود
  • برستيج العربية من العربية للعود
  • عطر كاشمير
أقوى عطور العربية
  1. عطر حياتي
  2. كلمات من العربية للعود

اقرأ أيضًا: العطورات القديمة عطر قديم جدًا

أفضل عطور العربية للعود

أفضل عطور العربية
أفضل عطور العربية

هناك العديد من العطور التي يمكنها أن تنال إعجاب الكثير من الأشخاص.. وإليك أفضل عطور العربية للعود، والتي وردت على النحو الآتي:

  1. برستيج العربية: من أروع العطور التابعة إلى العربية للعطور، كما تنتمي في الأساس إلى العطور الشرقية الفاخرة.. والتي تتضمن أوراق الجوري وزهور الشرق، بالإضافة إلى القرفة وخشب الصندل والتوابل الشرقية.. كما تتضمن كذلك زهرة الباتشولي.
  2. عطر كلمات: هذا العطر مستوحى من البخور.. كما يدخل في تركيبه التوت الأزرق واليانسون، ناهيك عن أنه يتضمن نوتات إكليل الجبل وعطر الزهور وخشب الكشمير، فضلًا عن أن قاعدته تعتمد على العنبر والمسك والعسل.. وهو من العطور القليلة التي تتسم بالدفء، كما أنه من العطور المخملية والجذابة التي حازت على إعجاب العديد من الأشخاص.
  3. عطر حياتي: من العطور المعاصرة التي تتضمن زهور البرغموت.. بالإضافة إلى أنه يحتوي على فاكهة المندرين وزهرة الياسمين، وفي نهايته يتركز مزيج من الفانيلا وخشب الصندل والمسك العنبري.. لذا فهو من العطور المناسبة للاستخدام اليومي.
  4. عطر كاشمير: من الروائح التي تجعلك تشعر بجمال الطبيعة.. بالإضافة إلى أنه مستمد في الأساس من فاكهة اليوزو التي تميل إلى الرائحة الحمضية المنعشة، كما أن هذا العطر يحتوي على مزيج من التوت البري الحاد.. المضاف له نفحات من قلب الورد الزهري والياسمين، وفي نهايته يمكنك أن تستنشق رائحة الفانيلا والعود الكلاسيكي.

بعد التعرف علي أفضل عطور العربية للعود اقرأ أيضًا: افضل العطور الرجالية واسعارها في مصر

أجمل عطور العربية للعود

أجمل عطور العربية للعود
أجمل عطور العربية للعود

لا زال الحديث عن أفضل عطور العربية للعود قائمًا.. وإليك المزيد من تلك العطور والخصائص المميزة لها فيما يلي:

  • عطر كلمات: من العطور التي يمكنها أن تناسب استخدام الذكور والإناث على حدٍ سواء.. حيث إن هذا العطر هو مزيج من نوتات أساسية من الريحان واللبان، علاوة على أنه يتضمن القليل من الفانيلا.. كما يحتوي على مزيج مميز من العنبر والعود، وهو من العطور القديمة التي تشبه رائحة الأخشاب بعض الشيء.. كما يمكنك ملاحظة رائحة العود المتبل بالفانيلا حين تستنشق هذا العطر الرائع.
  • عطر دونا: تم تصنيع هذا النوع من العطور باستخدام التفاح الأحمر والورود الطبيعية.. حيث يحتوي على خلاصة البرتقال والتوت، إلى جانب أنه يتضمن زهرة الوادي، مع العلم أن هذا العطر من أفضل العطور المخصصة للنساء.. منذ أن تم إطلاقه في عام 2013.
  • ماجستيك وودي: من العطور الرائعة التي حازت على بعض الجوائز العالمية.. حيث يتسم بالفخامة، ويتضمن تركيبة فريدة للغاية.. تحتوي في الأساس على خشب الصندل المضاف له خشب الدافانا، بالإضافة إلى أنه من العطور المستوحاة من رائحة غابات الشرق الأوسط، التي تمتاز بدفء العنبر.
  • أرابيان ليجيند: يحتوي على العبير الشرقي والعديد من التوابل.. كما يفضل استخدامه العديد من النساء، ويحتوي على العديد من التوابل الحادة والزهور الطبيعية، بالإضافة إلى رائحة الزعفران الحمضية والمندرين التي تميزه عن العطور الأخرى.

اقرأ أيضًا: افضل عطور درعه للنساء

فيما سبق أشرنا إلى أفضل عطور العربية للعود.. والتي تنوعت ما بين عطر برستيج العربية من العربية للعود، وعطر كاشمير من العربية للعود.. إلى جانب العديد من الأنواع الأخرى التي يمكنها أن ترضي مختلف الأذواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.