التخطي إلى المحتوى

أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه.. يتطلب مشورة الطبيب المختص أولًا؛ حتى يتسنى لك إمكانية التعرف على ما إن كان سيتناسب مع نوع البشرة أم لا.. حيث يوجد العديد من المنتجات التي تؤدي نفس الغرض، إلا أن البعض منها قد يؤدي إلى الإصابة بالمضاعفات وإليك أبرز الأنواع في التالي.

كريم تفتيح الوجه الطبي URIAGE Dépiderm Anti-Brown Spot Targeted Care
أفضل كريم تفتيح
  • EUCERIN Even Pigment Perfector Dual Serum
  • BIODERMA White Objective Crème

اقرأ أيضًا: كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر واسعارها

أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه:

كريمات
كريمات

في حال أن كنتِ تعانين من مشكلة التصبغات أو البقع التي تنتج على أثر الإصابة بالبثور.. فإن الحل الأمثل في تلك الحالة يكمُن في البحث عن أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه، والخطوة الأولى لذلك تتمثل في الرجوع إلى الطبيب المختص أولًا.. من هنا نشير إلى أنه يوجد عدد كبير من الماركات المعروفة والمنتجات التي نالت استحسان جمهور المستخدمين، ومن أبرزها ما يلي:

  • BIODERMA White Objective Crème.
  • URIAGE Dépiderm Anti-Brown Spot Targeted Care.
  • BIODERMA White Objective Crème.

1. كريم تبييض البشرة URIAGE Dépiderm Anti-Brown Spot Targeted Care

كريم تبييض البشرة URIAGE Dépiderm Anti-Brown Spot Targeted Care
كريم تبييض البشرة URIAGE Dépiderm Anti-Brown Spot Targeted Care
  • يعد هذا الكريم هو أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه، والفضل في ذلك يرجع إلى أنه يحتوي على المكونات النشطة التي تعمل على محاربة تلك البقع والتصبغات التي تظهر على الجلد.
  • كما يعاون استخدام هذا المنتج على التخلص من آثار البثور بما يمنح البشرة اللون الموحد.. علاوة على أنه يعمل على زيادة معدل نضارتها، ويحتوي كذلك على بعض المكونات التي تساعد على إزالة طبقات الجلد الميت من على البشرة وتقشيرها بشكل آمن.

بعد التعرف علي أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه اقرأ أيضًا: كريمات تقشير البشرة وأسعارها

2. كريم تبييض البشرة BIODERMA White Objective Crème

كريم تبييض البشرة BIODERMA White Objective Crème
كريم تبييض البشرة BIODERMA White Objective Crème
  • ضمن إطار الحديث عن أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه نجد أن هذا الكريم هو بمثابة الحل الأمثل في تلك الحالة؛ لأنه يعمل على حماية البشرة من كل العوامل الخارجية، فضلًا عن أنه يعمل على منحها الترطيب الكافي، ويمكن الاعتماد عليه في سبيل التخلص من البقع الداكنة التي تظهر على الوجه.
  • كما يحتوي أيضًا على بعض المواد التي تم تصنيفها على أنها من مضادات الأشعة الشمسية.. والتي تساعد على منع اختراق هذه الأشعة للبشرة، ومن ثم التسبب في تغير لون الجلد الطبيعي.

3. كريم تبييض البشرة EUCERIN Even Pigment Perfector Dual Serum

كريم تبييض البشرة EUCERIN Even Pigment Perfector Dual Serum
كريم تبييض البشرة EUCERIN Even Pigment Perfector Dual Serum
  • تم تصنيف هذا النوع من المنتجات على أنه أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه، حيث يعمل على تقليل تصبغات البشرة، والحصول على الترطيب الكافي الذي تحتاج إليها لكي تظهر بالنضارة المطلوبة.
  • كما يحتوي على حمض الهيالورونيك.. والذي يساعد على الحصول على بشرة بيضاء عقب مرور 14 يوم على أقصى تقدير، ناهيك عن أن هذا المنتج يأتي ضمن المنتجات التي تحمل علامة تجارية محل ثقة من قِبل المستهلكين.

4. كريم تبييض البشرة SKINCEUTICALS Discoloration Defense

كريم تبييض البشرة SKINCEUTICALS Discoloration Defense
كريم تبييض البشرة SKINCEUTICALS Discoloration Defense
  • إليك نوع آخر من المنتجات التي تعمل على حماة البشرة من الأشعة الحارقة.. إلى جانب أنه يعمل على توحيد البشرة وتخليصها من البقع الداكنة التي عادةً ما تتراكم عليها بغض النظر عن المسببات.
  • كما يحتوي هذا المنتج على حمض الكوجيك وحمض الترانيكساميك والنياسيناميد، ومن الممكن الحصول على النتائج المرضية عقب مرور أسبوعين من استخدامه.

اقرأ أيضًا: افضل واقي شمس ومبيض طبيعي

بذلك نستنتج أن أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه يتمثل في كريم تبييض البشرة BIODERMA White Objective Crème، وكريم URIAGE Dépiderm Anti-Brown Spot Targeted Care والعديد من المنتجات الأخرى التي يمكنها أن تؤتي بثمارها.. ولكنها تحتاج إلى مراجعة الطبيب أولًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *