التخطي إلى المحتوى

أفضل كريم مقشر ومبيض للوجه يتيح لك إمكانية الحصول على بشرة نقية ونضرة خالية من الشوائب.. خاصةً وأن استخدام تلك الكريمات عادةً ما يتطلب الحصول على موافقة الطبيب المختص، وعبر الفقرات التالية سنشير إلى أفضل الخيارات المتاحة.

كريم مبيض للوجه مجرب رتن اي كريم
أفضل كريم تقشير للوجه فعال
  • كريم اكرتين
  • أدبالين جيل

اقرأ أيضًا: أفضل كريم مقشر للوجه من الصيدلية

أفضل كريم مقشر ومبيض للوجه:

مقشر
مقشر

العديد من الفتيات ترغبن في الحصول على البشرة الخالية من الشوائب والعيوب.. والحل الأمثل لهذا الأمر يكمُن في استخدام أفضل كريم مقشر ومبيض للوجه.

من هنا نشير إلى أن كريم اكرتين وكريم رتن اي يمكنهما أن يؤديان هذا الغرض، علاوة على وجود العديد من الأنواع الأخرى من تلك المنتجات، والتي سنشير إليها بشيء من التوضيح عبر السطور المقبلة.

1. كريم اكرتين للوجه

كريم اكرتين للوجه
كريم اكرتين للوجه

يعد أقوى مرهم مقشر ومبيض للوجه.. حيث يعمل على التخلص من حب الشباب والقضاء على الفطريات والبكتيريا التي عادةً ما تنمو على الجلد.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على فيتامين e الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة.. وهو ما يفسر قدرته الهائلة على التخلص من التجاعيد والتصبغات، ومنح البشرة اللون الفاتح الذي ترغب به كل الفتيات.

اقرأ أيضًا: كريم طبي لازالة سواد الشفايف

2. كريم رتن اي للتقشير

كريم رتن اي للتقشير
كريم رتن اي للتقشير

بالنظر إلى أفضل مرهم مقشر ومبيض للوجه.. فستجدين أن دور هذا النوع من المستحضرات يتمثل في إزالة طبقات الجلد الميت من على البشرة، بما يمنحها النضارة والحيوية والتنظيف العميق.

فضلًا عن أن هذا المستحضر دائمًا ما يعمل على سد مسام البشرة التي يمكنها أن تمنحك مظهر سيء.. كما يمكن الاعتماد عليه في سبيل التخلص من مشكلة حب الشباب التي تؤرق الكثير من الأشخاص.

3. مقشر أدبالين جيل

مقشر أدبالين جيل
مقشر أدبالين جيل

واحد من أفضل الكريمات المتوافرة في الأسواق.. والتي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على بشرة نقية ونضرة، ناهيك عن أنه يتيح لكِ إمكانية إزالة تلك الطبقات المتراكمة على الجلد من الأتربة والشوائب التي عادةً ما تظهر بفعل الجو.

كما يمكن استخدامه كذلك في سبيل التخلص من البقع الداكنة والبثور والرؤوس السوداء التي عادةً ما تمنح البشرة شكل سيء، والجدير بالذكر أن هذا النوع من المستحضرات يعمل كذلك على التخلص من البقع والآثار التي تخلفها الحبوب والبثور.. بما يعمل على تفتيح البشرة ومنحها النعومة والترطيب الذي تحتاج إليه.

اقرأ أيضًا: أفضل واقي شمس ومبيض بالمغرب

4. كريم ديفرين

كريم ديفرين
كريم ديفرين

تم تصنيفه على أنه أفضل كريم مقشر ومبيض للوجه.. حيث يعمل على تقشير البشرة بصورة عميقة، علاوة على أنه يمنحها القدر الذي تحتاج إليه من الفيتامينات الأساسية، كما يمكن استخدامه في التخلص من آثار الندبات والكلف والهالات.

اقرأ أيضًا: سعر كريم بروتوبيك للشفايف في مصر

مما سبق نجد أن أفضل كريم مقشر ومبيض للوجه.. هو كريم رتن اي وكريم اكرتين، بالإضافة إلى وجود العديد من الأنواع الأخرى.. إلا أن الأمر يتطلب الحصول على مشورة الطبيب أولًا؛ للتعرف على الكريم المناسب مع نوع البشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.