التخطي إلى المحتوى

توجد العديد من أنواع ماكينات القهوة المتوفرة في الأسواق في الوقت الحالي، كل ماكينة منهم بها العديد من المميزات والعيوب. لهذا سوف نتعرف اليوم على أفضل ماكينة قهوة ديلونجي وعلى المواصفات التي تتصف بها كل ماكينة منهم بحيث يكون أمامكم العديد من الخيارات عند الرغبة في شراء ماكينة قهوة ديلونجي.

أفضل ماكينة قهوة ديلونجي

1- ماكينة DeLonghi EC702

هذه الماكينة تتحمل الاستعمال الشاق، كما أنها مثالية في إعداد القهوة ولها القدرة على صناعة الكابتشينو والعديد من الأنواع من القهوة.

هذا الموديل يتميز بخاصية إزباد الحليب. هذه الخاصية تمنح مشروب القهوة مذاق خاص.

خزان الماء الموجود في هذه الماكينة يسع 1،3 لتر. بالإضافة إلى وجود خاصية تدفق تلقائي وبها صينية تنقيط قابلة للفصل وذلك يساهم في تنظيفها بسهولة.

هذا الطراز من ديلونجي بع منظم حرارة ينظم ضغط الهواء ومستوى الماء. بالإضافة إلى توفر فلتر خاص يساعد في سرعة التحضير، كل ذلك بالإضافة إلى شكلها الجذاب العصري.

 

 

 

أفضل ماكينة قهوة ديلونجي

2- ماكينة DeLonghi EC155

تعد هذه الماكينة واحدة من أفضل الخيارات التي تناسب محبي الاسبريسو الذين يرغبون في اقتناء ماكينة ذات سعر مناسب لأنها تباع بأقل من 100 دولار.

هذه الماكينة تتميز بسهولة الاستعمال، بالإضافة إلى توفر مرشح قابل للإزالة فيها ويمكن تحضير 3 فناجين من القهوة في وقت واحد.

كما أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومصممة بشكل عصري جذاب. بالإضافة إلى أنها سهلة في التنظيف والاستعمال.

اقرأ أيضا: سعر تكييف lg

ماكينة قهوة ديلونجي ديديكا

هذه الماكينة أحد الماكينات المميزة المتوفرة في الأسواق وهي ذات مساحة 6 بوصة ولهذا يمكن وضعها في أي مكان في المنزل بسهولة.

تتميز هذه الماكينة بأنها تقوم بالتسخين السريع جدًا والذي لا يتعدى 35 ثانية، كما أنها مصنوعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ.

كما تتميز هذه الماكينة على خاصية التوقف الأوتوماتيكي، بالإضافة إلى وجود مضخة احترافية لصناعة رغاوي الحليب الذي يحبها الكثير.

كذلك تتميز تلك الماكينة بحجمها الصغير وصناعتها المتينة وسعرها الرخيص وكل ذلك يجعلها أفضل ماكينة قهوة.

ماكينة قهوة ديلونجي مصر

1- نسبرسو لاتيسيما برو

تعد من أفضل ماكينة قهوة ديلونجي كبسولات والتي تتميز بالجودة العالية وإعداد مشروب القهوة بكل بساطة حيث أنها تتميز بسهولة الاستعمال.

تتيح هذه الماكينة صناعة القهوة ذات الرغوة الناعمة القشطية. بالإضافة إلى إعداد مجموعة أخرى من المشروبات.

هذه الماكينة يتم برمجتها مسبقًا من أجل الحصول على مشروب القهوة بالطريقة المفضلة والكثافة والقوام المطلوب. لأن بها 6 إعدادات مختلفة.

قد يهمك أيضا: سعر مروحه عمود توشيبا

أفضل ماكينة قهوة ديلونجي

2- ماكينة ديلونجي ماجنيفيكا ESAM3300 Magnifica Super Automatic

هذه الماكينة تجمع ما بين المميزات العصرية مع المظهر التقليدي لماكينات صناعة القهوة، لكنها تحتوي على نظام الكابتشينو الحاصل على براءة الاختراع الذي يوفر رغوة الحليب الهشة.

وفي نهاية مقال أفضل ماكينة قهوة ديلونجي بعد التعرف عليها وشرائها لعشاق القهوة. فكل ما تحتاج إليه هو فقط الضغط على نوع المشروب الذي تفضله لأنها سهلة في الاستعمال وتمنحك مشروبات مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.