التخطي إلى المحتوى

أفضل مبرد مياه 2021 يساعد على توفير المياه الباردة دون الانتظار لوقت طويل للحصول عليها من الثلاجة.. لذلك أقبل على شراء هذه المبردات العديد من الناس لاستخدامها في المساجد والمكاتب وأيضًا البيوت.

اقرأ أيضًا: أفضل مكيفات سبليت في السعودية 2021

أفضل مبرد مياه 2021

أفضل مبرد مياه 2021
أفضل مبرد مياه 2021

يحتاج الشخص إلى شرب المياه كل يوم وتزداد حاجته لها في فصل الصيف نتيجة زيادة درجة حرارة الجو.. لذلك يلجئون لشرب المياه الباردة لكي تتناسب مع هذا الطقس، وتكون مبردات المياه هي أفضل اختيار.

حيث يتم وضع هذه المبردات في الجامعات والشركات ومكاتب العمل وأيضًا المنازل، لذلك من خلال الفقرات التالية سوف نعرض أفضل مبرد مياه 2021:

1. مبرد مياه تورنيدو

مبرد مياه تورنيدو
مبرد مياه تورنيدو

يعتبر مبرد المياه تورنيدو موديل WdM-H40ABE-SD من أفضل مبردات المياه، حيث تصل سعته التخزينية إلى حوالي ثلاثين لتر.. أما سعة خزان المياه فتبلغ ما يقارب من 5.2 لتر، ويتميز بأنه لونه عبارة عن مزيج ما بين اللونين الأسود والفضي.

إلى جانب ذلك نجد أن لديه القدرة على تبريد المياه بكمية 4.7 لتر في الساعة الواحدة، وتكون درجة حرارة المياه الباردة من ستة إلى عشر درجات.. بالإضافة إلى أنه يقوم بتسخين المياه بدرجة حرارة قد تصل من سبعة وثمانين وحتى خمسة وتسعين درجة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المبرد يحتوي على لوحة تحكم من أجل تشغيل المياه فهناك ثلاثة أزرار خاصة بالمياه الساخنة والباردة والتشغيل.. كما أنه مزود بخاصية القفل من أجل الحماية من عبث الأطفال الصغار.

اقرأ أيضًا: أفضل غسالة صحون LG

2. مبرد المياه سبيد

مبرد المياه سبيد

ضمن إطار الحديث عن أفضل مبرد مياه 2021 يُشار إلى أن “مبرد المياه سبيد” قد حاز على شهرة واسعة بين المشترين في مصر.. نظرًا لاحتوائه على ثلاجة صغيرة تعمل على حفظ الأطعمة والمشروبات الباردة.. وتصل سعة هذه الثلاجة إلى حوالي ستة عشر لتر.

ليس ذلك وحسب بل أن هذا المبرد يعمل على تسخين خمسة لتر من المياه كل ساعة بقوة 640 وات، ولقد قامت الشركة بتوفير هذا المبرد باللون الأحمر والأسود والأبيض من أجل إرضاء جميع أذواق المشترين.

3. مبرد المياه وايت بوينت

مبرد المياه وايت بوينت
مبرد المياه وايت بوينت

من أجود أنواع مبردات المياه هو مبرد المياه ماركة وايت بوينت موديل WPWD 1316CS.. وذلك لأنه يمتلك العديد من المميزات من أهمها هو أنه يوفر مياه نظيفة سواء أكانت ساخنة أو باردة.

اقرأ أيضًا: افضل قلاية زيت تيفال وسعرها

4. مبرد المياه من افالون

مبرد المياه من افالون
مبرد المياه من افالون

إن مبرد المياه ماركة افالون يتناسب مع المساحة الصغيرة ويمكن وضعه على أسطح المكتب، فلقد صُمم هذا المبرد بطريقة إبداعية.. فهو يكون بمقاس 13 × 13 × 22 فلا يتطلب الأمر تخصيص مكان له.

من أهم مميزات هذا المبرد هو وجود قفل الأمان من أجل الحماية من عبث الأطفال الصغار، ويتميز أيضًا بوزنه الخفيف وأنه يعمل على توفير المياه الباردة والساخنة.. كما يتيح للشخص إمكانية وضعه على أي سطح.

5. مبرد المياه من كولدير

مبرد المياه من كولدير
مبرد المياه من كولدير
  • يعد مبرد المياه كولدير هو  أحد أفضل أنواع مبردات المياه على الإطلاق من حيث الجودة والإمكانيات وأيضًا المظهر الخارجي، حيث يتميز هذا المبرد بوجود خاصية الأمان الكهربائي من أجل التأكد من استقرار الكهرباء.
  • بالإضافة إلى امتلاكه لخاصية تربو كول التي تعمل على تبريد المياه بشكل سريع مقارنةً بالمبردات الأخرى.. ولقد تم تصميم الصنباير قوية تجنبًا لعبث الأطفال، وهناك أيضًا نظام تسخين المياه الذي تصل سعته إلى لتر واحد.
  • الجدير بالذكر أن مبرد المياه BF 1.1 يتمتع بخزان المياه الباردة يبلغ حوالي 3.2 لتر.. كما تم تزويد المبرد بست حلقات مصنوعة من النحاس لتحسين كفاءة التبريد، ويصل سعره إلى حوالي ألفين وخمسمائة وخمسة وخمسين جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: افضل تكييف موفر للكهرباء 2021 مصر

إن أفضل مبرد مياه 2021 هو مبرد المياه من ماركة تورنيدو لأنه يتميز بوجود لوحة تحكم تسهل من تشغيله وأيضًا يمتلك خزان تصل سعته إلى 5.2 لتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *