تكنولوجيا

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة

نقدم لكم من خلال قسم تكنولوجيا أفضل موقع لتحميل ألعاب PC كاملة mobfour، قد تظل فترة طويلة تختار جهاز كمبيوتر معين بكل أجزاءه لكي تناسب كل المتطلبات التي تريدها وتود بعد ذلك أن تدخل بعالم الألعاب الكاملة والخفيفة على جهازك ويبقى السؤال هو كيفية الحصول على هذه الألعاب وشرائها من المواقع وتقوم بعض المواقع بعرض اعلانات لك تزعجك وقد تعرضك للخطر فيما بعد وسوف نتحدث معكم عن أفضل مواقع لتحميل العاب PC كاملة.

أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة مجانا 2021

لابد من تحميل الالعاب الاصلية من مواقع أصلية حتى لا يتم ظهور فيروسات على جهازك ويكون جهازك بطئ مع الوقت، كما أن الألعاب إذا كانت أصلية يمكنك اللعب عليها اوفلاين أو اونلاين ولكن الغير أصلية تكون اوفلاين فقط.

أفضل موقع لتحميل الألعاب للكمبيوتر مجانا

يوجد الكثير من المواقع التي يمكنك استخدامها في تحميل الالعاب على جهاز الكمبيوتر ومن هذه المواقع Wifi4games وهو موقع رائع في تحميل الالعاب الاصلية مثل فيفا 21 بجهازك الخاص.

هذا الموقع من المواقع الآمنة بنسبة 100% وكل الألعاب الموجودة عليه آمنة فيمكنك تحميلها بسهولة دون خوف، ولكن يظل هناك عيب واحد وهو أن الالعاب المعدلة به تتم باللعب اوفلاين.

أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة برابط مباشر 2021

1) موقع pcgamestorrents

وهو مسؤول عن تنزيل العاب التورنت لجميع محبيها فهو رقم واحد في تحميل كل العاب التورنت ويتم التحميل مجانًا بالكامل ولكن لغة الموقع تكون اللغة الانجليزية.

يحصل الموقع على تحديثات يومية لتنزيل كل ما هو جديد واذا حدث أي مشكلة صغيرة في الموقع يتم تعديلها بسرعة لحل هذه المشاكل، والألعاب الموجودة به تكون أصلية ولا يوجد بها فيروسات إطلاقًا.

دخول الموقع من هنا

2) موقع oceanofgames

تستطيع تحميل العاب pc كاملة وهو من أفضل المواقع حيث يوجد به ما يزيد عن 400 ألف لعبة ولكنه قد يحتوي على بعض الفيروسات فيجب تشغيل برنامج مكافح للفيروسات قبل الدخول على هذا الموقع، وليس مجاني بالكامل فهناك العاب تحتاج للدفع لها وقد تقوم بالتحميل دون أي مشاكل إطلاقًا.

دخول الموقع من هنا

3) موقع Steam

وهو من المواقع المشهورة التي تجلب الألعاب من الشركة التي قامت بالتصميم وتقدمها لك مجانًا في أغلب الأمور لكن قد يوجد خصومات تصل 90% ولكن هناك الكثير من الألعاب المجانية وهو أكبر منصة في العالم تجعلك تقوم بتحميل الألعاب بطريقة رسمية دون الخوف من تواجد أي فيروسات أو كود ضار.

يوفر هذا الموقع قسم خاص للألعاب المجانية حتى لا تتعب في الوصول إليها فكل ما عليك فعله هو أن تبحث عن اللعبة بالاسم التي تريده وإذا كانت مجانية قم بتحميلها مباشرة.

دخول الموقع من هنا

4) موقع origin

يوجد به حوالي 14 ألف لعبة من المصمم الرسمي الخاص بهم دون الخوف من فيروسات أو أضرار بجهازك، وهكذا نكون قد عرضنا لك أافضل موقع لتحميل العاب pc كاملة lqy,’m.

دخول الموقع من هنا

السابق
استرجاع ايميل ياهو نسيت الباسورد
التالي
برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب