التخطي إلى المحتوى

ألوان جوتن أوف وايت تتضمن العديد من الدرجات.. والتي يمكنها أن ترضي كافة الأذواق على اختلافها، ومن خلال السطور المقبلة سنعرض لكم العديد من تلك الألوان.. علاوة على الدرجات التي تتضمنها، في سبيل اختيار لون الدهان المناسب مع الغرفة المراد طلائها.

اقرأ أيضًا: لايمستون جوتن مخفف

ألوان جوتن أوف وايت

جوتن
جوتن

في حال كنت ممن يحبون الدرجات الهادئة من الألوان.. فبالطبع ستنال إعجابك درجات ألوان جوتن أوف وايت، فإلى جانب الجودة العالية التي يتسم بها هذا النوع من الدهانات.. نجد أنه يمتاز بتوفير العديد من الألوان التي يمكنها أن ترضي مختلف الأذواق، وإليكم تلك الألوان على اختلاف الدرجات في الآتي:

صورة 1
صورة 1
  • واحدة من أفضل الدرجات التي تميل إلى اللون الأوف وايت.. والتي وفرتها دهانات جوتن الشهيرة إلى كل محبي تلك الدرجات الهادئة ذات الشكل الرائع والأنيق، وبالنظر إلى تلك الصورة فستجد أن استخدام الأثاث والأرضية باللون ذاته يمكنه أن يمنحك راحة نفسية لا مثيل لها.. بمجرد النظر إلى شكل الغرفة.
  • كما أنه في حال أن أردت وضع بعض اللوحات البسيطة على الحائط بنفس اللون.. فإنك في تلك الحالة ستحصل على المزيد من الجمال والأناقة؛ لأن هذا اللون المميز يتيح لك إمكانية الحصول على العديد من الأفكار التي لن تقيدك في المقابل.
صورة 2
صورة 2
  • إليك درجة أخرى من درجات هذا اللون المميز والبسيط للغاية.. والذي من خلاله يمكنك الحصول على المزيد من الأناقة والجمال للغرفة التي سيتم تطبيقه عل جدرانها، حيث يعمل على إراحة العين في حال أن تم النظر إليه.. كما يمكنه أن يتناسب مع مختلف الألوان الخاصة بالأثاث.
  • من هنا نجد أن وضع تلك الأريكة ذات اللون الأبيض الناصع كان اختيار موفق.. علاوة على أن استخدام الأرضية ذات الدرجة ذاتها من لون طلاء الجدران كان الخيار الأمثل في سبيل الحصول على المزيد من الجمال لتلك الغرفة بشكل عام.

دهانات جوتن الأوف وايت

ضمن إطار الحديث عن ألوان جوتن أوف وايت.. نجد أنه لا زال يوجد العديد من الدرجات التي بإمكانك تطبيقها في مختلف الغرف سواء بالمنزل أو المكتب وغيرها من الأماكن، وإليك المزيد من تلك الألوان والدرجات من خلال الصور التوضيحية التالية:

صورة 3
صورة 3
  • بمجرد النظر إلى تلك الصورة فستتمنى لو أنك متواجدًا داخل تلك الغرفة التي تبعث على الراحة والسكينة.. فإلى جانب الترتيب والتنظيم الذي يغلب عليها، نجد أن استخدام تلك الدرجة ذات اللون الفاتح من دهانات جدران جوتن أضافت المزيد من الإضاءة إلى المكان بشكل عام.
  • كما أن استخدام تلك الأجزاء المتواجدة بالغرفة باللون المائل إلى الأوف وايت.. ودرجة اللون الأبيض الناصع، كان له دور هام في منح الغرفة المزيد من الإضاءة والحيوية والمظهر المتناسق للغاية.
  • ناهيك عن تلك النافذة التي تظهر وكأنها واحدة من الإطارات التي عادةً ما يتم تعليقها على الجدران.. في سبيل منحها المزيد من الجمال والتناسق، والتي تظهر بإطار ذو اللون الأسود؛ حتى تكون بارزة بشكل ملحوظ بين تلك الدرجات ذات اللون الفاتح المستخدمة في مختلف أرجاء الغرفة.
صورة 4
صورة 4
  • على الأرجح سيتسنى لك إمكانية العمل أو المذاكرة بهدوء شديد في تلك الغرفة.. نظرًا إلى أن الألوان المستخدمة في تصميمها ككل تساعد على الراحة والاسترخاء، كما أن استخدام هذا المصباح الضخم ذو اللون الأبيض الموضوع على المكتب كان بمثابة لوحة فنية رائعة.
  • الجدير بالذكر أن تلك النافذة التي تتضمن إطار يظهر باللون الأسود، كما أن استخدام اللون الذي يجمع بين الأبيض الناصع والأوف وايت في هذا المكتب كان خيار أمثل.. حتى يتناسب مع باقي الألوان المتواجدة في الغرفة ذاتها.

اقرأ أيضًا: صناعة الدهانات في مصر

أشكال غرف بدهانات جوتن

لا زلنا نتحدث عن درجات ألوان جوتن أوف وايت.. ومن هنا نشير إلى أنه هناك العديد من الدرجات التي يمكنها أن تتناسب مع ذوقك الخاص، وإليكم المزيد من تلك الألوان من خلال السطور المقبلة.

صورة 5
صورة 5
  • في تلك الغرفة يتجلى اللون الأوف وايت ظاهرًا في دهان الغرفة.. علاوة على أن الدرجة ذاتها مستخدمة كذلك في الأرضية المصنوعة من الخشب، كما أن استخدام اللون المائل إلى الرمادي الفاتح في الأثاث وتحديدًا السرير كان خيار أمثل.
  • حيث تناسب اللون مع شكل الغرفة ككل.. علاوة على أن تلك الأباجورة الصغيرة ومجموعة الكتب التي تزينها كانت خيار أمثل، في سبيل تحقيق المزيد من الجمال والتناسق إلى الغرفة ككل.. وهي من التصميمات العصرية التي يمكنها أن ترضي مختلف الأذواق.
صورة 6
صورة 6
  • إليك صورة أخرى يظهر بها أحد التصميمات الرائعة والعصرية لغرف النوم.. والتي تتضمن درجة داكنة من اللون ذاته، إلا أن البعض قد يظن بأن تلك الدرجة تميل بعض الشيء إلى اللون الرمادي.
  • من هنا نشير إلى أن استخدام اللون البني المتداخل مع اللون الأبيض في السرير.. كان أفضل الخيارات المتاحة، علاوة على أن استخدام اللون الأبيض القوي في سقف الغرفة كان من أفضل الخيارات كذلك، في سبيل الحصول على هذا التناسق الذي لا مثيل له.
صورة 7
صورة 7
  • درجة أخرى من اللون الأوف وايت يظهر بها دهان الجدران من جوتن في تناسق لا مثيل له.. كما أن استخدام الأرضية ذات اللون الداكن جاء من العوامل التي ساعدت على جعل لون الجدران يصبح بارزًا بتلك الدرجة.
  • الجدير بالذكر أن استخدام تلك الأباجورة والقليل من التحق ذات الألوان المتداخلة كان من أفضل الأفكار.. لأنها أضافت المزيد من التناسق في الشكل العام الخاص بالغرفة ذاتها.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الدهانات البلاستيك في مصر واسعارها

مجموعة ألوان لدهان الجدران من جوتن

بالنظر إلى درجات ألوان جوتن أوف وايت.. نجد أن هناك المزيد من التصميمات الأخرى التي يمكنها أن تنال إعجابك، وإليك المزيد من تلك الألوان والدرجات من خلال الآتي:

صورة 8
صورة 8

في تلك الصورة يظهر اللون الأوف وايت مسيطرًا على المظهر العام للغرفة.. كما أن استخدام اللون الأبيض في الغرفة من حيث الأثاث المستخدم كان الخيار الأفضل في سبيل الحصول على هذا الشكل الذي يغلب عليه المظهر المتناسق، علاوة على أن هذا التصميم العصري للغاية يمكنه أن يناسب مختلف الأذواق.

صورة 9
صورة 9
  • على الرغم من بساطة تصميم تلك الغرفة.. والتي هي غرفة المعيشة على الأرجح، فقد نالت التناسق الذي لا مثيل له.. ومن هنا نجد أن استخدام اللون المائل إلى الأوف وايت من دهانات الجدران المقدمة من جوتن..كان الخيار الأفضل على الإطلاق.
  • علاوة على أن استخدام هذا الدولاب ذو الحجم المتوسط واللون البني كان من أفضل الخيارات.. التي أضافت المزيد من الجمال والتناسق لشكل الغرفة ككل.
  • بينما كان استخدام اللون المائل إلى البني والممزوج باللون البيج في الأرضية المخصصة للغرفة ذاتها.. هو الأفضل على الإطلاق في سبيل منح الغرفة المزيد من الجمال والتناسق، واستخدام تلك التحف أضاف المزيد من الجمال كذلك.

اقرأ أيضًا: أسعار ورق حائط 3D

من خلال السطور السابقة نجد أن هناك عدد لا حصر لها من درجات ألوان جوتن أوف وايت.. والتي يمكنها أن ترضي مختلف الأذواق، كما يمكن تطبيق تلك الألوان في مختلف الغرف.. سواء للمنزل أو المكاتب المختلفة بالمؤسسات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.