التخطي إلى المحتوى

ألوان دهانات جديدة هي ما قد تحتاج إليه في حال أن كنت ترغب في تجديد ديكور المنزل الخاص بك.. أو كنت على وشك الزواج وترغب في تجهيز عش الزوجية الخاص بك، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنقدم العديد من الألوان التي يمكنها أن تناسب ذوقك الخاص.

أفضل ألوان دهان الجدران الألوان الفاتحة
ألوان جدران منازل جديدة اللون الرمادي

اقرأ أيضًا: صناعة الدهانات في مصر

ألوان دهانات

ألوان دهانات.
ألوان دهانات.

في حال أن كنت ترغب في الحصول على ديكور المنزل الخاص بك.. فيجب عليك إلقاء نظرة على ألوان دهانات جديدة والتي سنقدمها لك على النحو الآتي:

دهان جدران أخضر 1
دهان جدران أخضر
  • من غير المألوف أن يتم تطبيق اللون الأخضر على جدران أحد المنازل.. إلا أن هذا لا ينفي كونه قد منح تلك الرقعة في المنزل الشكل الرائع والمتناسق للغاية.. حيث تناسب اللون الأخضر مع باقي الديكور المستخدم بها، والذي يظهر باللون ذاته.
  • علاوة على أن استخدام اللون الوردي المائل إلى الكشمير الترابي في تلك الأريكة كان خيار رائع للغاية.. بالإضافة إلى أن استخدام اللون الأوف وايت في الأرضية كان الخيار الأمثل للحصول على المزيد من التناسق، وقد كان استخدام تلك النباتات ذات اللون الأخضر من أفضل الخيارات على الإطلاق.
دهان جدران جديد 2
دهان جدران جديد
  • في حال أن كنت من محبي الألوان التي تميل إلى درجات الوردي.. فبالطبع سينال هذا اللون لدهانات الجدران إعجابك دون شك، حيث تم تقسيم الجدار إلى نصفين اللون الوردي واللون المائل إلى الأوف وايت.
  • من هنا نشير إلى أن الأرضية قد تم اختيارها لتظهر باللون الخشبي المتوسط الدرجة.. وكذلك تم الجمع بين اللون الوردي واللون الكشمير المائل إلى الأرجواني واللون السماوي في الأثاث الموضوع في الغرفة؛ وهو ما أضاف المزيد من التناسق والأناقة إلى الشكل النهائي الخاص بالغرفة ككل.
دهان جدران موف 3
دهان جدران موف
  • من أروع ألوان الدهانات التي يمكنك الحصول عليها.. حيث يميل هذا اللون إلى اللون الأرجواني بعض الشيء، وعلى الرغم من أن تلك الدرجة داكنة إلا أنها يمكن أن تنال إعجاب العديد من الأشخاص.. كما تناسب كثيرًا مع الأثاث المعتمد على الخشب الموضوع في الغرفة.
  • إلى جانب ذلك فقد تم استخدام الديكورات التي تجمع بين اللون البني واللون الأسود واللون الأوف وايت لكسر حِدة اللون.. بالإضافة إلى استخدام تلك القطعة المتدلية ذات اللون الأبيض والتي تمثل عنصر الإضاءة في الغرفة على الأرجح.. والتي يمكنها أن تنال إعجابك.

أروع درجات دهانات الجدران

أروع درجات دهانات الجدران
أروع درجات دهانات الجدران
  • بالإضافة إلى ألوان دهانات الجدران السابق عرضها.. نشير إلى وجود المزيد من الدرجات التي يمكنها أن تلبي احتياجاتك وتناسب الأذواق الخاصة بالأفراد على اختلافها.. والتي وردت على النحو الآتي:
دهان جدران مميز 4
دهان جدران مميز
  • تشتمل تلك الغرفة على العديد من قطع الأثاث والديكورات المختلفة.. وبالنسبة إلى لون دهان الجدران فهو يميل إلى اللون الأحمر الداكن المائل إلى الطوبي بعض الشيء، كما تم استخدام اللون الأبيض على الأرضية لكسر حِدة اللون الخاص بالدهان.
  • إلى جانب ذلك فقد تم استخدام اللون ذاته ليظهر في بعض الأجزاء من الأثاث.. وكذلك تم استخدام درجات اللون البني على اختلافها، واللون الرمادي وكذلك اللون الأبيض واللون الأسود.. لإضافة المزيد من التنوع على المظهر العام للمكان.
طلاء جدران 5
طلاء جدران
  • تم استخدام اللون المائل إلى البيج في دهانات الجدران.. واستخدام اللون الأبيض في طلاء السقف، كما تم استخدام اللون البني في الأرضية المصنوعة من الخشب.. بالإضافة إلى استخدام اللون الأوف وايت في الأثاث.
  • من هنا نشير إلى أن استخدام اللون البني الفاتح في الخشب المستخدم في الأثاث كان الخيار الأفضل لإضافة المزيد من الأناقة إلى الغرفة.. وكذلك تم استخدام العديد من الألوان الأخرى في الأثاث الموضوع بالغرفة، واستخدام تلك اللون ذات اللون الأوف وايت المتداخل مع اللون الذهبي كان الخيار الأمثل لتتناسب مع لون طلاء الجدران.
أفضل لون طلاء جدران 6
أفضل لون طلاء جدران
  • في تلك الصورة نجد أن استخدام اللون البني الفاتح ليكون لون طلاء الجدران كان من الأفكار الرائعة.. بالإضافة إلى أن استخدام اللون البيج الفاتح في الأرضية كان خيار مناسب للغاية، وقد تم وضع تلك المرآة لتزين الحائط وتضيف المزيد من التناسق إلى الشكل العام للغرفة.
  • فضلًا عن أن استخدام اللون البني في الأثاث الموضوع كان الخيار الأفضل.. وتم استخدام تلك السجادة التي تميل إلى اللون البترولي لإضافة المزيد من الأناقة إلى الغرفة، ناهيك عن استخدام الديكور الذي يعتمد على اللون الرمادي والأوف وايت واللون الأبيض الذي قام بكسر حِدة الدرجات الداكنة المستخدمة.

ألوان لدهانات الجدران جديدة

ألوان لدهانات الجدران جديدة
ألوان لدهانات الجدران جديدة

لا زال هناك العديد من ألوان دهانات الجدران مستمرًا.. وإليك المزيد من تلك الألوان المتنوعة التي يمكنها أن تنال إعجابك فيما يلي:

أحدث طلاء للجدران 7
أحدث طلاء للجدران

هناك العديد من درجات اللون الوردي التي تظهر في طلاء جدران تلك الغرفة.. والتي على الأرجح ستتناسب مع أذواق العديد من الفتيات، حيث تشتمل على اللون الوردي الفاتح واللون الأرجواني، والذي يظهر في طلاء الجدران والسقف.. وكذلك في تلك السجادة الموضوعة على الأرض الخشبية ذات اللون البني بالدرجة المتوسطة.

من هنا نشير إلى أن الأثاث الموضوع في الغرفة يظهر باللون ذاته.. علاوة على أن ذلك الكرسي الموضوع في زاوية الغرفة الذي يظهر بالشكل الدائري ذو اللون الأبيض والأرجواني كان بمثابة إضافة مميزة لديكور الغرفة ككل، إلى جانب استخدام تلك الرسومات البسيطة على الجدران التي أضافت المزيد من الجمال إلى التصميم النهائي للغرفة.

دهان جدران موف وكشمير 8
دهان جدران موف وكشمير

في تلك الصورة تظهر غرفة نوم ذات تصميم رائع.. حيث تشتمل على العديد من الألوان المتناسقة، والتي تتمثل في اللون الأرجواني الفاتح والداكن واللون الأبيض.. وكذلك يظهر اللون الرمادي في جزء من الكرسي المتواجد في الغرفة.

إلى جانب ذلك فقد تم استخدام اللون الأبيض لتلك الأرضية المخصصة للغرفة.. بالإضافة إلى أن استخدام اللون الأرجواني الداكن في تلك السجادة الموضوعة على الأرض كان خيار مناسب للغاية، وقد تم استخدام النجفة المتدلية الأجزاء ذات اللون الفضي لإضافة المزيد من الأناقة إلى تصميم الغرفة.

دهان حائط بني 9
دهان حائط بني

تلك الغرفة تشتمل على اللون البني المتوسط الدرجة من حيث طلاء الجدران.. علاوة على استخدام اللون البيج المتداخل مع اللون البني الذي يزين الأرضية المصنوعة من البلاط أو السيراميك.

كما تم استخدام الأثاث الذي يشتمل على اللون الذهبي والبيج الذي يغلب عليه الطابع الكلاسيكي الأنيق.. وكذلك تم استخدام اللون الذهبي في العديد من الأجزاء المستخدمة في الديكور، ناهيك عن تلك اللوحات ذات الألوان الفاتحة المستخدمة في تزيين الجدران.. والتي كانت إضافة رائعة إليها.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الدهانات البلاستيك في مصر وأسعارها

أجمل ألوان طلاء الجدران

أجمل ألوان طلاء الجدران
أجمل ألوان طلاء الجدران

ضمن إطار التعرف على أحدث ألوان دهانات السابق طرحها.. نشير إلى وجود المزيد من الألوان التي يمكنها أن تنال إعجابك، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

طلاء جدران للريسبشن 10
طلاء جدران للريسبشن

في تلك الغرفة تظهر العديد من الألوان المريحة للعين والنفس على حدٍ سواء.. حيث تشتمل على اللون البيج الهادئ واللون الأوف وايت واللون الأبيض، إلى جانب اللون المائل إلى الرمادي واللون الأزرق الفاتح الذي تم استخدامه في تلك الأزهار الجميلة التي تظهر في الزاوية.

بالإضافة إلى أن استخدام اللون الأبيض في السقف والأرضية المنوعة من السيراميك أضاف المزيد من التناسق إلى المكان.. وكذلك تم استخدام العديد من الديكورات ذات الألوان المتنوعة والمتناسقة مع بعضها البعض.. لإضافة التداخل الذي يميز تلك الغرفة كما هو موضح في الصورة.

دهان جدران أوف وايت 11
دهان جدران أوف وايت

في تلك الصورة نرى المزيج الأروع على الإطلاق بين اللون الزيتي واللون الرمادي الفاتح.. والذي يظهر من خلال لون الأثاث المستخدم في غرفة الصالون، ناهيك عن أن استخدام اللون الأوف وايت في طلاء الجدران كان الخيار الأفضل على الإطلاق.

كما تم استخدام اللون الأوف وايت في الأرضية المصنوعة من الخشب.. وكذلك اللون الأبيض في السقف المصنوع من الجبس بورد، والذي تزينه تلك المصابيح ذات الحجم الصغير، إلى جانب ذلك فقد تم استخدام تلك الطاولات التي يغلب عليها اللون البني الداكن للخشب الذي أضاف المزيد من الجمال إلى تصميم الغرفة ككل.

أروع طلاء جدران 12
أروع طلاء جدران

في تلك الصورة نرى تصميم هو بمثابة لوحة فنية.. حيث تم استخدام اللون الأوف وايت الفاتح لدهان تلك الجدران، فضلًا عن تلك الزخارف التي تزين السقف، وعلى الأرجح تلك الجدران قد تم استخدام قطع من الرخام لتزينها.. ولتمنحها هذا القدر الكبير من الجمال.

بالإضافة إلى أن استخدام تلك الستائر ذات اللون البيج الداكن بعض الشيء.. واللون الرمادي الذي يزين الأريكة واللون ذاته المخصص للستائر ليزين تلك الوسادات وكذلك اللون الأوف وايت كان الخيار الأمثل، إلى جانب اللون الفاتح الذي يزين السجادة الموضوعة على الأرض.. ومن هنا نشير إلى أن تلك الغرفة يمكنها أن تنال اعجاب محبي الديكورات الكلاسيكية الراقية.

أحدث دهانات الجدران

أحدث دهانات الجدران
أحدث دهانات الجدران

هناك العديد من الألوان المستخدمة لطلاء الجدران.. والتي يمكنها أن تتناسب مع الأثاث الموضوع في منزلك الخاص، ومن تلك الألوان ما سنقدمه لكم في الفقرة الحالية:

13طلاء للجدران
طلاء للجدران

تلك الألوان الصيفية التي تبعث على البهجة يمكنها أن تنال إعجاب العديد من الأشخاص.. حيث تم تطبيق اللون البرتقالي الداكن على الجدران، بالإضافة إلى استخدامه لطلاء جزء بسيط من السقف.. إلى جانب استخدام اللون الأوف وايت الهادئ ليكون اللون الظاهر منه بدرجة أكبر.

إلى جانب استخدام اللون الأخضر الذي يظهر في الوسادات الموضوعة على الأريكة.. وكذلك اللون الأوف وايت المائل إلى الرمادي الذي يزين الأريكة والكرسي، ناهيك عن اللون الرمادي الذي يظهر في السجادة الموضوعة على الأرض الخشبية.. ولا سيما تلك الطاولة الصغيرة التي تزين الغرفة في الوسط.. وتلك النجفة ذات الشكل الدائري التي تظهر باللون الأخضر.

ألوان دهانات جديدة 14
ألوان دهانات جديدة

تظهر تلك الشقة التي تمتاز بالديكور العصري للغاية.. والذي تم استخدام اللون الأوف وايت في طلاء الجدران الخاصة بها، كما تم وضع ورق الحائط ذو اللون الرمادي المتداخل مع اللون الأسود بها.. وكذلك تم تعليق تلك اللوحات الجميلة التي تشتمل على اللون الأحمر واللون الأسود والأبيض لإضافة المزيد من الجمال إلى المنزل.

فضلًا عن استخدام اللون الأبيض لطلاء السقف.. والذي اشتمل على جزء من اللون الأحمر الداكن، كما تم استخدام اللون ذاته في تلك الأريكات الموضوعة في الصالة.. وتم وضع تلك السجادة ذات اللون البيج على الأرضية السيراميك المصنوعة باللون الأبيض لكسر حِدة اللون النبيتي.

دهان جدران أحمر 15
دهان جدران أحمر

تم الاعتماد على اللون الأحمر على اختلاف درجاته واللون البيج المائل إلى الوردي في طلاء تلك الغرفة.. حيث تم استخدام اللون الأحمر ليكون لون طلاء الجدران، بالإضافة إلى أن ذلك الجزء الذي يظهر باللون الرمادي الداكن كان خيار رائع لكسر حِدة اللون.

كذلك تم وضع تلك الأريكة ذات اللون الأحمر الناري في المنتصف لإضافة المزيد من التناسق إلى الغرفة.. فضلًا عن أن الأرضية تظهر باللون ذاته الذي يميل إلى اللون الوردي الكريمي، وقد تم استخدام تلك الأزهار البسيطة لتزين الزاوية الظاهرة ولتضيف المزيد من الجمال والتناسق.

أفضل ألوان الدهانات الحديثة

أفضل ألوان الدهانات الحديثة
أفضل ألوان الدهانات الحديثة

إليكِ المزيد من ألوان دهانات الجدران والأسقف الجديدة التي يمكنها أن تنال إعجابكِ.. والتي من خلالها يمكن الحصول على الشكل الجديد والمعاصر للمنزل، وقد وردت تلك التصميمات على النحو التالي:

أفضل طلاء جدران عصري 16
أفضل طلاء جدران عصري

يغلب على هذا المنزل اللون السماوي الفاتح.. كما يشتمل تصميمه كذلك على اللون الأبيض المائل إلى الرمادي واللون الأبيض الذي يظهر في السقف.. إلى جانب ذلك فقد تم استخدام اللون المائل إلى البترولي لكسر حِدة تلك الألوان الفاتحة المستخدمة في باقي الجدران.

كما تم استخدام اللون الأبيض المتداخل مع بعض النقوشات البسيطة في السجادة الموضوعة على الأرض.. بالإضافة إلى أن اللون ذاته يظهر في الأثاث المتواجد بالغرفة الموضحة في الصورة، وكذلك تلك النجفة التي تجمع بين اللون الأبيض والرمادي والأباجورة الصغيرة ذات اللون الأبيض التي تزين الغرفة.. والتي أضافت لها المزيد من الأناقة.

ألوان طلاء جدران جديدة 17
ألوان طلاء جدران جديدة

تم استخدام اللون الأزرق السماوي الداكن ليكون الطلاء المستخدم في جدران غرفة النوم تلك.. كما تم الاعتماد على اللون الأبيض ليكون طلاء السقف، ومن هنا نشير إلى أن استخدام الألوان ذاتها لتزيين فرش السرير كان الخيار الأمثل على الإطلاق.

ليس ذلك وحسب فقد تم استخدام الأرضية المصنوعة من الخشب ذو اللون الفاتح المائل إلى البيج.. وتلك الستائر التي تم استخدامها باللون الأبيض، والسجادة ذات اللون الأرجواني الداكن كانت من بين الأفكار المميزة التي ساهمت في كسر حِدة الألوان.. وقد تم استخدام تلك المرايا ذات الأحجام المتنوعة لتزيين الغرفة.

ألوان مميزة لدهانات الجدران

ألوان مميزة لدهانات الجدران
ألوان مميزة لدهانات الجدران
  • إلى جانب ألوان دهانات الجدران التي سبق وعرضناها.. نشير إلى وجود المزيد من الألوان التي يمكنها أن تنال إعجابك، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:
لون دهان جديد 18
لون دهان جديد
  • ذلك المنزل الذي يظهر في الصورة اعتمد على اللون المائل إلى الأزرق ليكون لون طلاء الجدران.. كما تم استخدام الأرضية المصنوعة من الخشب لتتماشى معه، وكذلك تم استخدام اللون الأبيض ليكون لون طلاء السقف.
  • كما تم استخدام اللون الأبيض ليكون لون الأثاث الذي يميز تلك الشقة.. وكذلك الوسائد التي تظهر باللون الأسود المتداخل مع الرمادي واللون الأزرق واللون الأخضر الفاتح، إلى جانب ذلك فتلك الشرفة التي تظهر باللون الأبيض كانت الخيار الأمثل لإضافة المزيد من الجمال إلى المنزل.. وقد تم استخدام اللون الرمادي لتلك السجادة التي تزين الأرضية.
طلاء للحائط 19
طلاء للحائط
  • تم استخدام اللون الرمادي الداكن المائل إلى البترولي ليكون لون طلاء الجدران التي تظهر في الصورة.. بالإضافة إلى استخدام اللون السماوي الفاتح الذي يزين السقف، وكذلك اللون الرمادي الذي يظهر به الأثاث.
  • كما تم استخدام تلك الطاولة الصغيرة ذات التصميم العصري البسيط لتكون العنصر الذي يضيف المزيد من الأناقة.. واستخدام اللون الرمادي المتداخل مع اللون البني في تلك الكراسي الموضوعة في الزاوية كان الخيار الأفضل، علاوة على تلك اللوحات البسيطة ذات اللون الأبيض التي تزين الجدران.
  • كذلك النجفة التي تظهر باللون الأبيض.. والديكورات الموضوعة في الغرفة، والتي كانت السبب في إضافة المزيد من الأناقة والجمال إلى الشكل النهائي لها، والتي يمكنها أن تنال إعجاب العديد من الأشخاص.

اقرأ أيضًا: أسعار بويات جوتن

بالنظر لما سبق فقد قدمنا العديد من ألوان دهانات الجدران والأسقف.. التي يمكنها أن تنال إعجابك، وتتنوع ما بين الألوان الفاتحة مثل الأوف وايت.. والألوان الداكنة التي يميل إليها العديد من الأشخاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.