التخطي إلى المحتوى

Ice cream أنواع الآيس كريم قد تظن بأنك تعرفها كلها.. ولكن هناك بعض الأنواع الغريبة التي لم تسمع بها من قبل، ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف على تلك الأنواع.. بالإضافة إلى أبرز التفاصيل حولها.

اقرأ أيضًا: أسماء نكهات باسكن روبنز بالعربي

أنواع الآيس كريم Ice cream

الآيس كريم
الآيس كريم

حين يتم ذكر الآيس كريم نجد أن نكهتي الشوكولاتة والفانيليا هما ما يعلوان قائمة النكهات التي تنال إعجاب الكثير من الأشخاص.. ولكن هناك أنواع الآيس كريم لم تسمع بها من قبل، وإليك تلك الأنواع من خلال السطور التالية:

  1. آيس كريم Helado الأرجنتيني: تعرف تلك المثلجات باسم دولي دي ليتشه.. كما تمتاز بالمذاق الرائع والذي يجعلك تسرع في تناولها، إلى جانب ذلك فتلك النكهة تتضمن البسكويت كأحد المكونات الأساسية بها.
    آيس كريم Helado الأرجنتيني
  2. الآيس كريم الماليزي: تتضمن تلك النكهة المكسرات والذرة الحلوة.. علاوة على الحليب المكثف وبعض القطع الطازجة من الفواكه، ناهبك عن شكلها الرائع والمميز الذي يمكنه أن يجعلك تشعر بالرغبة في تناول المزيد منها.
  3. آيس كريم نستله: من الأنواع المخضرمة الغنية عن التعريف.. كما أن تلك الشركة المنتجة توفر العديد من النكهات داخل نطاق جمهورية مصر العربية، وتجدر الإشارة إلى أن النكهات التي توفرها تمتاز بالجودة العالية والمذاق اللذيذ.. كما أن هناك العديد من الأحجام التي يمكنك الاختيار من بينها والنكهات العديدة كذلك.
  4. مثلجات ماكدونالد: لا يوجد شخص لا يعرف تلك المثلجات الشهية.. ذات الوصفة السرية التي لم يتمكن أحد من التعرف عليها حتى الوقت الحالي، كما أن الأطفال يحبون كثيرًا الحصول على تلك المثلجات وتناولها.. ناهيك عن الأحجام والأسعار المتنوعة التي توفرها لجمهور المستهلكين.
  5. آيس كريم قويدار: تعد من أشهى النكهات التي يمكنك أن تحظى بها في حياتك.. كما أن لتلك المثلجات جمهورها الخاص، ممن يحصلون على الأطعمة والنكهات المفضلة لديهم باستمرار.. حيث توفر لك إمكانية الحصول على نكهة الكريز والتوت، بالإضافة إلى الموكا والكراميل والفستق.

بعد التعرف علي أنواع الآيس كريم اقرأ أيضًا: حلويات سعودية شعبية

أشهى المثلجات وأنواعها

أشهى المثلجات وأنواعها
أشهى المثلجات وأنواعها

بالإضافة إلى أنواع المثلجات السابق عرضها.. نشير إلى وجود المزيد من الأنواع التي بإمكانك الشعور باللذة في حال أن قمت بتجربة تناولها، وإليك تلك الأنواع من خلال السطور التالية:

  1. آيس كريم باسكينز روبينز: من أشهر أنواع المثلجات التي نالت إعجاب أغلب من قاموا بتجربتها.. علاوة على أن تلك المثلجات تتضمن العديد من الأطعمة الرائعة التي يمكنك تذوقها، إلى جانب ذلك فبإمكانك الحصول على ما تفضله من بين النكهات العديدة التي تقدمها لك.
  2. مثلجات كولد ستون: من الأنواع اللذيذة المتاحة في الأسواق.. كما أن هذا النوع من الآيس كريم يمكن الحصول من خلاله على العديد من الأحجام المختلفة، ناهيك عن النكهات المميزة التي توفرها لك.
  3. آيس كريم موفينبيك: واحدة من أنواع المثلجات التي يمكنها أن تناسب كل الأذواق.. والفضل في ذلك الأمر يعود إلى النكهات الرائعة التي توفرها، كما تمتاز بالجودة العالية في مقابل الأنواع الأخرى من المثلجات.
  4. آيس كريم درايرز: حظى هذا النوع من الآيس كريم بشعبية هائلة.. نظرًا للمذاق الرائع الذي يميزه، كما أن تلك المثلجات تعتمد بشكل أساسي على الألبان ذات الجودة العالية.. وفي حال أن قررت تناولها فسيتسنى لك إمكانية الحصول على الكثير من الأحجام بما يتناسب معك.

اقرأ أيضًا: اسماء مشروبات باردة

من خلال الفقرات السابقة نستنتج أن أنواع الآيس كريم.. تتمثل في آيس كريم الموتشي الياباني والآيس كريم ماكدونالد ومثلجات نستله، علاوة على عدد لا حصر له من تلك المثلجات ذات الأنواع المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.