الحياة في هولندا

أهم الأماكن السياحية في هولندا 2021

أهم الأماكن السياحية في هولندا

أهم الأماكن السياحية في هولندا، حيث يأتي عدد كبير من الأشخاص إلى دولة هولندا من أجل السياحة والاستمتاع بما تحتويه البلد من معالم رائعة تجذب الكثيرين إليها ويحتاج هؤلاء الأشخاص معرفة هذه المعالم وما تحتويه لترتيب مواعيده مع هذه الزيارات، واليوم نقدم لكم أهم الأماكن السياحية في هولندا لمعرفتها قبل ذهابكم للبلد.

أهم المعالم السياحية في هولندا

من أهم الأماكن السياحية في هولندا هو متحف كوكينهوف وهو حديقة زهور كبيرة. تعد من أكثر الحدائق شهرة بالعالم بسبب إقبال السياح عليها لما تحتويه من مختلف الزهور فيتم زراعة 7 مليون بصيلة مختلفة من الزهور كل عام ويعتبر فصول الربيع من أروع الفصول لرؤية هذه الأزهار.

محمية اوستفارديرسبلاسين وهي من أنظف المحميات الطبيعية بأوروبا والتي تحتوي على مستنقعات عديدة وأراضي عشبية وبرك غنية بثروات نباتية وحيوانية.

منتزه دي بيسبوش حيث يوحي منظره العام أنه قديم ولكنه أنشأ منذ أقل من 600 سنة وهو من أواخر الأراضي الرطبة التي ظلت من المياه العذبة وتزدهر بأنواع عديدة من الكائنات البرمائية والمائية.

القصر الملكي بأمستردام وهو يشبه مجلس المدينة حيث يحتوي على كثير من اللوحات والتماثيل والديكورات الرائعة المزخرفة ويمكن عمل جولات بداخله للزوار مع مساعدين مشرفين على ذلك.

منزل آن فرانك يعود للحرب العالمية الثانية فهو متحف به رسائل وصور ومذكرات تخص من كانوا يعيشون فيه. كما يوجد به الخزانة المتحركة للكتب والسير داخل الممرات الضيقة.

سوق غروت الذي يحتوي على مطاعم وحانات وساحة من المعالم ومبنى الساعة من أقدم المباني والكنيسة العظيمة. يزدحم هذا السوق في نهاية كل اسبوع ويأتي التجار لعرض سلعهم المختلفة.

طواحين الهواء التي تنتشر بهولندا مثل شبكة طواحين كيندرديك وطاحونة دي جوير. فهي خاصة بالحبوب وصنفت من أطول المباني في البلد، وكذلك طاحونة ليدن وطواحين الهواء في شيدام.

من المعالم الدينية في هولندا كنيسة القديس بافوكيرك وهي من أطول وأكبر الكنائس الهولندية. تسمى بعدة أسماء والكنيسة القديمة التي تقع بجانب قنوات امسترام. يقام فيها المناسبات والمراسم واعتمدت كمتحف فني للبلد في عام 2016.

المسجد الأزرق تم قيامه من قبل مجموعة منظمات للسكان للمسلمين وهم أعدادهم كبيرة بهولندا. صمم بطراز عربي تقليدي وزخارف مائية على جدرانه بالخارج.

برج دوم وهو من أهم الأماكن السياحية في هولندا بمدينة أوتريخت. فهو أقدم وأعلى برج بها فيكون ارتفاعه حوالي 112 متر وبه 13 جرس كل واحد منهم مساحته من 400 إلى 800 كيلوجرام.

السابق
جميع شروط لم الشمل في هولندا 2021
التالي
افضل أماكن التسوق في هولندا 2021