التخطي إلى المحتوى

أوقات دوام بنك الراجحي 2022 تتيح لمواطني المملكة العربية السعودية إمكانية التعرف على الموعد المناسب لإتمام المعاملات البنكية.. لذا فمن خلال ما يلي سنشير إلى مواعيد العمل في بنك الراجحي السعودي.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

أوقات دوام بنك الراجحي 2022

مصرف الراجحي
مصرف الراجحي
  • في حال كنت من العملاء التابعين لبنك الراجحي السعودي.. فبإمكانك التعرف على أوقات دوام بنك الراجحي 2022 ؛ للتعرف على الوقت المناسب للتوجه إليه وإتمام العديد من العمليات.
  • الجدير بالذكر أن مواعيد العمل تبدأ في يوم الأحد وتنتهي في يوم الخميس.. علاوة على أن الفروع التابعة للبنك من المقرر أن تبدأ الدوام في تمام الساعة التاسعة صباحًا، على أن تستمر ساعات العمل حتى تمام الساعة الخامسة مساءً.
  • من هنا نشير إلى أن يومي الجمعة والسبت هما بمثابة العطلة الرسمية الخاصة بموظفي البنك.. أما بالنسبة للفروع المخصصة للسيدات فإن العمل بها يبدأ في نفس الأيام.
  • إلا أن الساعات تبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا.. وتنتهي في تمام الرابعة والنصف عصرًا، بينما في عيد الأضحى المبارك على سبيل المثال.. فإن العمل يبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا وينتهي في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

عناوين فروع بنك الراجحي

عقب الاطلاع على أوقات دوام بنك الراجحي 2022.. كان لا بد من الإشارة إلى عناوين الفروع التابعة له، ومن تلك الفروع ما سنتعرف عليه في الآتي:

  1. فرع الدايرة.. والذي يوجد في غرب الرياض.
  2. بنك الراجحي في خميس مشيط.. والذي يقع في مدينة أبها، التابعة للمملكة العربية السعودية.. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفرع مخصص للرجال فقط.
  3. فرع ثاني أبها.. والذي يقع في خميس العسكرية، بمدينة أبها.. كما أنه من الفروع التابعة للبنك والمخصصة للسيدات.
  4. الراجحي أبها 3 في منطقة ظهران الجنوب.. ويقع في مدينة أبها في المملكة العربية السعودية.
  5. فرع الطائف الراجحي.. والذي يوجد في حي شهار بمدينة الطائف، علاوة على أن هذا الفرع مخصص للنساء.
  6. فرع المدينة المنورة من مصرف الراجحي السعودي.. والمخصص للسيدات، علاوة على أنه يوجد في منطقة المناخة بغرب المدينة.
  7. فرع منطقة السحيمي.. والتي تقع في شرق المدينة المنورة، علاوة على أنه من الفروع الخاصة بالذكور فقط.
  8. فرع بنك الراجحي في مكة المكرمة.. والذي يوجد تحديدًا في منطقة الشرائع، وهو من الفروع المخصصة للذكور دونًا عن الإناث.

اقرأ أيضًا: تحديث بيانات البنك الراجحي

كيفية التواصل مع مصرف الراجحي

كيفية التواصل مع مصرف الراجحي
كيفية التواصل مع مصرف الراجحي

لا زلنا بصدد الحديث عن أوقات دوام بنك الراجحي 2022.. وبعد التعرف على تلك الأوقات وبعض الفروع التابعة لهذا البنك، كان لا بد من الإشارة إلى طرق التواصل مع البنك حتى يتسنى لك إمكانية التأكد من تلك التفاصيل في حال أن طرأت بعض التعديلات عليها.. وإليك وسائل التواصل مع البنك عبر الآتي:

  1. حتى يتسنى لك إمكانية التواصل مع المصرف من خلال الموقع الرسمي التابع له.. اضغط على رابط الوصول المباشر المخصص لذلك من هنا.
  2. بإمكانك تحميل تطبيق الراجحي الإلكتروني إلى أجهزة الأيفون من هنا.. أو يمكنك التواصل مع موظفي البنك التابعين له، عبر تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد عبر الضغط على الرابط المباشر الموضح هنا.
  3. يمكنك التواصل مع البنك.. من خلال الصفحة الرسمية لبنك الراجحي على الفيس بوك، وإليك رابط الوصول إليها من هنا.
  4. الصفحة الرسمية لبنك الراجحي على منصة تويتر.. يمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا.
  5. حتى يتسنى لك إمكانية الوصول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بمصرف الراجحي السعودي.. عبر موقع انستجرام، بإمكانك الضغط على الرابط الموضح هنا.
  6. في حال كنت متواجدًا في المملكة العربية السعودية.. فبإمكانك التواصل مع بنك الراجحي عبر الاتصال على رقم 966920005544+.. أو يمكنك الاتصال على رقم 8001248880.

اقرأ أيضًا: كيف اشحن سوا من الراجحي؟

مما سبق نجد أن أوقات دوام بنك الراجحي 2022.. تبدأ بيوم الأحد وتنتهي في يوم الخميس، علاوة على أنه من المقرر أن تبدأ ساعات العمل في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وتنتهي في تمام الخامسة مساءً.. مع مراعاة أن تلك المواعيد يمكنها أن تختلف من فرع لآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.