التخطي إلى المحتوى

قد يثير التساؤل حول طريقة إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشرة الكثير من المواطنين وكيفية طريقتها بأسهل الطرق، بحيث يُعرف بنك الراجحي على أنها عبارة عن خدمة إلكترونية مقدمة من مصرف الراجحي، يمكن من خلالها التمتع بخدمات المصرف دون الحاجة للذهاب إلى المصرف من خلال تثبيت البرنامج على هواتفهم الشخصية لاستكمال جميع الخدمات المصرفية، وفي مقالنا وعلى ما قد تم ذكره في موقع الوفاق سنعرض عليكم خطوات إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشرة.

إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشر

إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشر

هناك الكثير ممن يجهلون كيفية إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشرة الخاص بهم من مواطني المملكة العربية السعودية، بهدف تنشيطه مرة أخرى، ولذلك وفيما يلي سنذكر لكم خطوات إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشرة كالتالي:

  • في البداية يجب على العميل أن يقوم بتثبيت برنامج بنك الراجحي على هاتفه الشخصي.
  • من ثم يقوم بتشغيل البرنامج على الهاتف، وتسجيل بياناته الشخصية في الدخول على حسابه الشخصي من خلال كتابة اسم المستخدم وإدخال كلمة المرور الخاصة به.
  • إعادة إدخال رمز التحقق النصية المُرسلة إلى هاتفه من بنك الراجحي، ويتم كل ما سبق عبر موقع أبشر.
  • إعادة ضبط إعدادات التطبيق وفق ما يرغب فيه العميل من خدمات معينة.
  • القيام بفتح الملف الشخصي الخاص به، مع الضغط فوق تبويب تحديث تاريخ انتهاء الهوية.
  • بعد النقر فوق الأيقونة السابقة، سيظهر في أسفل صفحة البرنامج أيقونة تحديث، يتم النقر عليها ومن ثم ستُحدث كافة بيانات العميل الشخصية.

اقرأ أيضًا: الرقم السري لبطاقة الراجحي

تحويل الراجحي مباشرة

قام مصرف الراجحي مؤخرا بتقديم خدمة لمواطني المملكة العربية السعودية وهي خدمة التحويل مباشرة، وذلك باتباع بعض الخطوات والإرشادات البسيطة والتي لن تتطلب التوجه للمصرف، بل يمكن للمواطن تفعيل الخدمة وهو بمنزله باستخدام هاتفه الشخصي، وفيما يلي سنذكر تلك الخطوات كما يلي:

  • بداية ينبغي على العميل أن يقوم بتسجيل دخوله إلى حساب الأفراد بالراجحي، مع تسجيل بياناته الشخصية على صفحة مباشرة الأفراد، ومن ثم القيام بتسجيل بيانات العميل الآخر المُرسل إليه الأموال.
  • بمجرد الانتهاء من الخطوات المطلوبة بطريقة صحيحة والالتزام بالأحكام القانونية لمصرف الراجحي، سيتم إرسال الأموال بنجاح.
  • كما يمكن للعميل في حال شعر بالقلق أن يتصل على الشخص المرسل إليه الأموال، للتأكد من نجاح عملية التحويل.

اقرأ أيضًا: فتح حساب بنكي وثيقة العمل الحر الراجحي

وصلنا لختام مقالنا عن إعادة تفعيل حساب الراجحي مباشر، والذي ذكرنا فيه كافة الخطوات المطلوبة لإعادة تفعيل الحساب مباشرة باستخدام الهاتف، مع طريقة تحويل الراجحي مباشرة، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *