التخطي إلى المحتوى

ارخص موبايل انفنكس 2023 ‏هو مطلب الكثير من الأشخاص حاليًا، ‏حيث استطاعت موبايلات انفنكس أن تحتل مكان أساسي في الأسواق السعودية وأصبح عليها طلب كبير، ‏وذلك نظرًا لأسعارها التي تتماشى مع الكثير من الفئات في السعودية و إمكانياتها الجيدة، ‏ومن خلال مقالنا سوف نتحدث عن الكثير من أنواع انفنكس مميزاتها وأسعارها، وارخص الأنواع و أفضلها.

هل شركة Infinix جيدة؟ يوجد الكثير من المميزات لهاتف انفنكس والتي تجعله الخيار المناسب لعدد من الأشخاص، حيث أن أسعاره مناسبة، كما أنه يتميز بصوت نقي وواضح ويأتي بشاشة ذات حجم كبير.
ما هي عيوب انفنكس؟ من أكثر العيوب في هذا الجوال أنه لا يمكن تشغيل شبكة الجيل الرابع من خلاله، كما أنه ليس الخيار الجيد من أجل تحميل الألعاب الثقيلة عليه.
ما هي عيوب انفنكس هوت 10؟ ‏لا يمكن لهذا الهاتف أن يعمل بخاصية الشحن السريع، مما يؤدي إلى الاحتياج إلى وقت كبير من أجل شحنه.
هل جهاز انفنكس ضد الماء؟ ‏لا يعد جهاز انفنكس من الأجهزة التي بها نظام مقاوم للماء، لذلك إذا تعرض للمياه يخرب تمامًا.

ارخص موبايل انفنكس 2023

ارخص موبايل انفنكس 2023
أسعار ارخص موبايل انفنكس 2023

‏زادت أسعار الموبايلات بشكل كبير في الشهور الأخيرة وخاصة بعد الأزمة الاقتصادية التي يشهدها العالم بأجمعه، ولكن يظل جهاز انفنكس الخيار الأفضل بالنسبة للسعر، وارخص موبايل انفنكس 2023 يمكن شراءه التالي:

  • جوال Infinix smart 6 ‏من أرخص الأنواع الذي يتم يمكن شرائها من هذا النوع، ويتضمن ذاكرة تصل سعتها إلى 32 او 64 جيجا بايت، ‏كما أنه يتضمن كاميرا في الجهة الخلفية ثنائية تأتي بجودة 8 بكسل، الكاميرا الأمامية 5 بكسل، ‏والبطارية الخاصة به تكون بقوة 5000 مللي أمبير، ‏ويمكن الحصول عليه بسعر 372 ريال سعودي.
  • جوال Infinix hot 20i ‏كذلك يعد من الأجهزة الأقل سعرًا، حيث يمكن الحصول عليه بسعر 459 ريال سعودي، ‏ويتوفر منه إصدارين إحداهما تكون سعة الذاكرة الخاصة به 64 جيجا بايت، والآخر 128 جيجا بايت، ‏ويأتي بشاشة ذات حجم كبير يصل مقاسها إلى 6.6 بوصة.

اقرأ أيضاً: أفضل جوال سامسونج

أسعار موبايل Infinix Hot

أسعار موبايل Infinix Hot

يعد موبايل Infinix Hot ‏من أفضل الأنواع التي يمكن شراؤها في انفنكس، حيث يوجد له أكثر من إصدار بأكثر من سعر ويتماشى مع كافة الفئات، وبعض من أنواعه التي تعد ارخص موبايل انفنكس 2023، ومن أنواع Infinix Hot ما يلي:

  • هاتف Infinix hot 12i ‏من أرخص الأنواع والذي يمكن الحصول عليه بسعر 480 ريال سعودي، ويتوفر بسعة ذاكرة تصل إلى 64 جيجا بايت، ‏أيضًا يتضمن كاميرا خلفية ثلاثية تأتي بجودة 13 بكسل، أما الكاميرا الأمامية 8 بكسل، وقوة البطارية تكون 5000 مللي أمبير، وقوة الشاحن تكون 10 واط.
  • هاتف Infinix hot 12 يمكن شراؤه من الأسواق السعودية بسعر 635 ريال سعودي، قوة الشاحن تكون 18 واط، كذلك قوة البطارية تكون 5000 مللي امبير، ذات شاشة بحجم كبير يصل مقاسها إلى 6.82 بوصة، كما أن المعالج من نوع ميديا تك هليوجي بقوة 85 إلى 12 نانومتر. وبه كاميرا خلفية ثلاثية جودتها 13 بكسل أما الكاميرا الأمامية 8 بكسل.

اقرأ أيضاً: افضل انواع الموبايلات

أحدث موبايلات انفنكس 2023

أحدث موبايلات انفنكس 2023

‏بعدما تعرفنا على ارخص موبايل انفنكس 2023 سوف نتحدث على أحدث الإصدارات التي تم تنزيلها في عام 2023 وكذلك أفضلها، والتي يعد سعرها أعلى من الأنواع السابقة إلى حد ما، ومن هذه الأنواع ما يلي:

  • هاتف انفنكس نوت 12 2023 وقد تم الإعلان عن تنزيله في تاريخ 27 سبتمبر 2022، ويدعم هذا الجهاز شريحتين، والشبكات التي تعمل عليه 4G، HSPA, LTE، يتوفر بوزن 195 جرام، كما أن مقاس الشاشة الخاصة به هي 6.7 بوصة، أيضًا دقة الكاميرا 2400 بكسل، سعة الذاكرة الداخلية  128 جيجابايت، والخارجية هي 8 جيجا بايت، كما يمكن وضع كارت خارجي من أجل الذاكرة من نوع Micro SD، أيضًا يدعم نظام تصوير بانوراما، والكاميرا الخلفية بها فلاش رباعي أما الأمامية يكون فلاش ثنائي، يتميز بإمكانية الشحن السريع فيه والتي تكون قوته 33 واط، كما أن البطارية قوتها 5000 ميللي امبير ولا يمكن تحريكها من مكانها.

‏لقد وصلنا إلى ختام مقالنا وتعرفنا على ارخص ‏موبايل انفنكس 2023 والذي يمكن شراؤه من كافة الأسواق السعودية، كما تعرفنا على أحدث الأنواع التي تم تنزيلها في 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *