اسعار ابواب خشب للغرف

اسعار ابواب خشب للغرف

اسعار ابواب خشب للغرف
اسعار ابواب خشب للغرف

اسعار ابواب خشب للغرف في مصر هذا هو موضوع مقالنا اليوم، إذ تعتبر أبواب الغرف المصنعة من الأخشاب قليلة التكلفة ولكنها لها شعبية كبيرة وإقبال كبير على شرائها، إذ يوجد منها العديد من التصميمات والأشكال إلى جانب تنوع الأخشاب نفسها وإمكانية دهانها العديد من الألوان.

اسعار ابواب خشب للغرف

<yoastmark class=

تكون اسعار ابواب خشب للغرف كما يلي:

النوع المواصفات السعر
باب غرفة من الخشب الموسكي مقاس الباب 100 سم * 210 سم، عرضه 2 إنش والقوائم 5.12 سم إما الروس 15 سم والحشوة 1.5 إنش. 3300 جنيه مصري.
وباب غرفة من الخشب الموسكي مقاس الباب 90 سم * 210 سم، عرضه 2 إنش والقوائم 12.5 سم إما الروس 15 سم والحشوة 1.5 إنش. 3 آلاف ريال سعودي.
باب غرفة من الخشب الزان مقاس الباب 100 سم * 210 سم، عرضه 2 إنش والقوائم 5.12 سم إما الروس 15 سم والحشوة 1.5 إنش. 5 آلاف جنيه مصري.
وباب غرفة من الخشب العزيزي مقاس الباب 100 سم * 210 سم، عرضه 2 إنش والقوائم 5.12 سم إما الروس 15 سم والحشوة 1.5 إنش. 5900 جنيه مصري.

هنا تجد: اشكال ابواب غرف خشب مودرن

اسعار ابواب الخشب

بعد أن بينا في الفقرة السابقة اسعار ابواب خشب للغرف سوف نتحدث الآن عن أسعار الأبواب الخشب بشكل عام والتي تختلف من ناحية نوع الخشب كما يلي:

النوع المواصفات السعر
باب شقة من الخشب الأرو مقاس الباب 100 سم * 210 سم، عرضه 2 إنش والقوائم 12.5 سم إما الروس 15 سم والحشوة 1.2 إنش. 10 آلاف جنيه مصري.
أبواب حمام خشبي مقاس الباب 80 سم * 210 سم من 600 جنيه إلى 800 جنيه مصري.
باب سلك خشب إضافي لباب الشقة مقاس الباب 90 سم * 210 سم من 700 جنيه إلى 850 جنيه مصري.

قد يهمك أيضًا: سعر بديل الخشب في مصر

أسعار الابواب الخشب المستعملة

أسعار الابواب الخشب المستعملة
أسعار الابواب الخشب المستعملة

إلى جانب اسعار ابواب خشب للغرف التي تكون جديدة، هناك فئة أخرى من الأشخاص يبحثون عن أسعار شراء الأبواب المستعملة التي تكون أقل تكلفة ومناسبة للعديد من الفئات وحالتها في نفس الوقت جيدة، ولكن من اللازم فحصها قبل الإقدام على شراؤها وأسعارها تكون في المتوسط:

نوع الباب السعر
باب شقة خارجي مستعمل خشب سعره في المتوسط يكون من 700 جنيه مصري إلى 800 جنيه مصري.
وباب غرفة مستعمل خشب سعره في المتوسط يكون من 500 جنيه مصري إلى 650 جنيه مصري.
باب حمام مستعمل خشب سعره في المتوسط يكون من 450 جنيه مصري إلى 600 جنيه مصري.
وباب خشب مع سلك إضافي مستعمل سعره في المتوسط يكون من 400 جنيه مصري إلى 500 جنيه مصري.

قد يهمك أيضًا: أسعار الأبواب الخشب

كيفية اختيار الباب الخشبي المناسب

كيفية اختيار الباب الخشبي المناسب
كيفية اختيار الباب الخشبي المناسب

بعد أن تعرفت معنا على اسعار ابواب خشب للغرف وبعد أن انتهيت من تشطيب المنزل ووصلت إلى المرحلة التي سوف تختار فيها الأبواب من أجل تركيبها، فمن اللازم أن تختار بدقة وعناية لأن الأبواب هي واجهة المكان، وتعكس جمال الديكورات، لهذا يمكنك أن تتبع ما يلي من نصائح:

  • من الأفضل أن تختار باب خشب مصنوع من نوع حسب طبيعي قوي مثل الأرو والزان إذا كان الباب خارجي لمنزل أو فيلا أو قصر وهذا لكونه قادر على تحمل العوامل الخارجية ويمكن التحكم في نقوشه.
  • أما إذا كان اختيار الباب الخشب لغرفة داخل المنزل، فمن الأفضل أن يكون نوع الخشب كبس شامي أو حشو، وهذا لأنه يكون خفيف الوزن ويوجد منه ألوان محايدة مثل اللون الرمادي والأبيض.
  • من الأفضل أن تختار باب مروحة خشبي إذا كنت تريد الفصل بين الصالة والمطبخ ولكن يمكن تجنب تلك النوعية من الأبواب في حالة كان هناك أطفال في المكان.
  • إذا كنت تريد تقسيم واحدة من الغرف الكبيرة إلى غرفتين أو عمل غرفة أطفال أو اختيار باب لغُرفة صغيرة، فمن الأفضل تركيب باب جرار لأن يكون سهل الاستخدام ولأنها لا يأخذ حيز كبير.
  • من الممكن تركيب باب اكورديون خشب في ممرات المنزل من أجل الفصل بين غرفة الجلوس والغرف الداخلية.

بينا لكم اليوم اسعار ابواب خشب للغرف التي تختلف حسب نوع الخشب ومواصفات الباب نفسه، كما تحدثنا عن بعض أسعار ابواب الشقق ومجموعة من النصائح التي من الأفضل تطبيقها عند شراء أو تركيب باب خشب.