التخطي إلى المحتوى

اسعار السينما في جدة والتي تعد العاصمة الاقتصادية داخل المملكة العربية السعودية، هي كل ما يبحث عنه الأفراد من مختلف الأعمار خاصةً في مواسم الإجازات الصيفية أو خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، ولذلك نوفر أهم أماكن دور السينما الموجودة داخل المدينة وما هي المميزات والتقنيات التي تحرص على توفيرها أمام المشاهدين، هذا بالإضافة إلى عرض قائمة بأهم وأحدث الأعمال الفنية التي يتم عرضها بها في الوقت الحالي.

اسعار السينما في جدة

اسعار السينما في جدة
أسعار السينما في جدة

يوضح الجدول التالي أهم المعلومات التي يوفرها موقع الوفاق- dealifnd.com عن اسعار السينما في جدة داخل المملكة العربية السعودية، مع عرض كل نوع منها على حدا حتى يتسنى للجميع اختيار النوع الأنسب له:

نوع التذكرة السعر
التذكرة العادية 50 ريال سعودي.
تذكرة جولد 100 ريال سعودي.
تذكرة أطفال 50 ريال سعودي.
تذكرة في أي بي 75 ريال سعودي.
تذكرة أي ماكس 75 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: تذاكر موسم الرياض

مميزات سينما رد سي مول جدة

مميزات سينما رد سي مول جدة
مميزات سينما رد سي مول جدة

تعد سينما رد سي مول جدة واحدة من أهم دور العرض بها، والتي تعتبر المقصد الأول لجميع الأفراد الراغبين في الحصول على متعة مشاهدة للأفلام المفضلة لديهم، حيث تمتلك العديد من المميزات من أهمها التالي:

  • العنوان الرئيسي لها، شارع الملك عبد العزيز بطريق الشاطئ.
  • تحتوي على عدد من المقاعد المجهزة لاستقبال الزائرين يصل إلى 1400 مقعد.
  • تمتلك أكبر شاشات عرض داخل المملكة العربية السعودية من نوع أي ماكس.
  • هذا بالإضافة إلى وجود موقف خاص بركن السيارات ذو مساحة كبيرة.
  • يتوافر داخلها عدد كبير من المطاعم التي توفر العديد من الأطعمة الشهية والتي تناسب ذوق الجميع.
  • أما بالنسبة لنوع التقنيات المستخدمة داخل صالات العرض، فتحرص دور السينما على توفير أحدث التكنولوجيا المستخدمة في مجال الصوت والصورة بجودة عالية وميزة التخلص من التشويش.
  • هذا بجانب توفير السينما للعديد من الاختيارات أمام المشاهدين للحصول على نوع التذاكر المفضل لديهم من بين الأنواع التالية:
    • تذكرة جولد: توفر ميزة الحصول على فرصة الإنعزال عن العالم لمشاهدة العروض المفضلة لكل فرد مع وجبة لذيذة وطازجة.
    • تذكرة أي ماكس: تمنح المشاهد الحصول على تقنية حديثة في مشاهدة الأفلام مع أعلى جودة في الصوت والصورة.
    • تذكرة كيدز: تشتمل على عروض مستمرة من أفلام الرسوم المتحركة المفضلة لدى الأطفال بمختلف أنواعها.

اقرأ أيضاً: أسعار تذاكر السينما في الرياض

طرق حجز تذاكر السينما في جدة

طرق حجز تذاكر السينما في جدة
طرق حجز تذاكر السينما في جدة

توجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها القيام بحجز تذاكر السينما في جدة أو في أي دور عرض داخل المملكة العربية السعودية، حيث تتجه المملكة إلى تعميم النظام الرقمي في كل نواحي التعاملات داخلها والذي يشتمل بالطبع على إمكانية شراء التذاكر بطريقة إلكترونية بالكامل بعد التعرف على اسعار السينما في جدة كما في التالي:

الطريقة العادية

  • تعد الطريقة التقليدية هي الطريقة التي يضمنها عدد كبير من الأفراد حتى الوقت الحالي نتيجة لما توفره من تعامل مباشر ما بين الزائر وموظف شباك التذاكر داخل دار العرض.
  • لا تضمن الحصول على نوع التذاكر المرغوب فيه أو المقعد المفضل بسبب عدم القيام بالحجز المسبق له.
  • كما يبلغ أقصى عدد من التذاكر يمكن أن يحصل عليه الفرد الواحد هو ست تذاكر فقط، وذلك حرصًا من عدم تداول التذاكر وبيعها في السوق السوداء.

الطريقة الإلكترونية

  • أما بالنسبة للطريقة الإلكترونية فهي تساعد بشكل مؤكد في الحصول على نوع وعدد التذاكر المرغوب فيها وكذلك تحديد اختيار أماكن المقاعد المفضلة داخل صالة العرض بكل أريحية.
  • يتم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بدور العرض المراد مشاهدة العرض بها، يلي ذلك اتباع كافة الخطوات الموجودة داخل الصفحة الرسمية لها، مع الحرص على تحديد نوع التذكرة وموعد الحضور وكيفية القيام بسداد قيمة التذكرة بالقيام باختيار واحد من الطرق المتاحة عبر الموقع.
  • كما يمكن التوجه إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالهيئة العامة للترفيه داخل المملكة العربية السعودية والبحث عن اسعار التذاكر داخل دور العرض المرغوب فيها والتأكد من متابعة كافة الخطوات الموجودة للحصول على التذكرة.

قد يحدث أن يتم استرجاع بعض أنواع التذاكر من قبل بعض المالكين نتيجة عدم قدرتهم على القدوم ومشاهدة العرض، وهنا من الممكن أن يتم عرض هذه التذاكر على شبكة الإنترنت وبيعها لمن يهمه الأمر.

اقرأ أيضاً: اسعار تذاكر سينما فوكس

تعرفنا على إجابة تساؤل ما هي اسعار السينما في جدة، وما هي أهم دور العرض التي تتواجد داخل تلك المدينة الجميلة، هذا بالإضافة إلى التعرف على المميزات والتقنيات المتوفرة داخلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.