التخطي إلى المحتوى

اسعار تذاكر جزيرة فرسان الجميلة التي ينشد زيارتها الجميع من داخل وخارج المملكة العربية السعودية هي ما سوف نقدمه خلال هذا المقال لكافة الراغبين في شد الرحال لها للاستمتاع بما تحتويه من مناظر طبيعية خلابة ومياه في غاية الصفاء وشواطئ رائعة، هذا بالإضافة إلى التعرف على كيفية القيام بالحجز لهذه الجزيرة وما هي الأسباب التي تجذب الأفراد إلى السفر إليها.

اسعار تذاكر جزيرة فرسان

اسعار تذاكر جزيرة فرسان
تذاكر جزيرة فرسان

تعتبر جزيرة فرسان واحدة من أجمل الجزر التابعة للمملكة العربية السعودية والتي يزورها الكثير من الأشخاص من مختلف الأعمار والجنسيات، لذلك يبحث العديد من عن معرفة اسعار تذاكر جزيرة فرسان والتي تقدر بقيمة 50 ريال سعودي فقط.

طريقة حجز تذاكر جزيرة فرسان إلكترونيًا

يوضح الجدول التالي أهم الخطوات الواجب اتباعها للحصول على تذكرة لجزيرة فرسان من خلال طريقة إلكترونية بالكامل تعمل على تسهيل وتيسير امتلاك التذاكر الخاصة بها في أسرع وقت:

خطوة الحجز التفصيل
الخطوة الأولى قم بالولوج إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بهيئة النقل العام، ثم اختيار الخدمات الإلكترونية.
الخطوة الثانية تحديد اختيار خدمات النقل البحري، يلي ذلك تحديد موعد الرحلة المرغوب فيه.
الخطوة الثالثة التأكد من تسجيل العدد الصحيح للمسافرين وإدخال كافة البيانات الشخصية الخاصة بذلك.
الخطوة الرابعة الحرص على القيام بسداد قيمة التذاكر بأحد وسائل الدفع الإلكترونية المتوفرة لدى الموقع.
الخطوة الخامسة فور الانتهاء يتم طلب طباعة التذكرة وإحضارها إلى ميناء السفر للتأكد منها.

تفاصيل حجز تذاكر جزيرة فرسان

تفاصيل حجز تذاكر جزيرة فرسان
تفاصيل حجز تذاكر جزيرة فرسان

سوف يتم الحديث خلال الفقرة التالية عن أهم التفاصيل المرتبطة بجزيرة فرسان ومنها الموعد الخاصة بقيام الرحلات المتوجهة إليها وما هي أماكن الحجز التابعة لها والكثير من المعلومات عن رحلاتها:

 موعد حجز التذاكر

  • بعد التعرف على اسعار تذاكر جزيرة فرسان يجب أن يتم العلم بالمواعيد المناسبة للقيام بحجز هذه التذاكر.
  • يتم الحجز ما بين الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا.
  • أما في حالة القيام بالحجز خلال الفترة المسائية، فيجب أن يتم ما بين الساعة الثانية بعد الظهر إلى الساعة السادسة مساءً.

تفاصيل الرحلات إلى الجزيرة

  • يتوفر عدد اثنين من الرحلات التي يتم توجيهها إلى الجزيرة بصورة يومية.
  • الرحلة الأولى والتي يصل عدد المسافرين بها إلى 450 شخص ويتوفر بها عدد 400 سيارة تقوم بنقلهم إلى الجزيرة، يكون الموعد المحدد لهذه الرحلة هو الساعة السابعة مساءً من ميناء جازان.
  • الرحلة الثانية والتي يصل عدد المسافرين بها إلى 600 شخص وتوفر عدد 600 سيارة لنقلهم إلى الجزيرة، يكون الموعد المحدد لها هو الساعة الثالثة والنصف عصرًا من ميناء جازان.

أماكن حجز تذاكر السفر

  • يتم حجز تذاكر جزيرة فرسان من خلال التواصل مع المكتب المعنى بذلك والدي يقع على طريق الملك فهد بالقلعة.
  • رقم التواصل الخاص بالمكتب هو التالي: 966555432124.
  • كما يوجد فرع أخر للمكتب في الرقم 3403 على طريق الملك عبد العزيز.

مزايا السفر إلى جزيرة فرسان

مزايا السفر إلى جزيرة فرسان
مزايا السفر إلى جزيرة فرسان

قد يتسائل البعض لما يثير السفر إلى جزيرة فرسان الكثير من الاهتمام لدى العديد من الأشخاص، لتأتي الإجابة كما نوضحها خلال الفقرة التالية عن أهم المميزات التي توجد فيها وتجعلها محط أنظار الجميع:

  • الجو المعتدل لهذه الجزيرة التي يجعلها وجه للاستمتاع والاسترخاء والتأمل والحصول على قسط كافي لتهدئة الأعصاب، مع انخفاض معدل التلوث فيها عن باقي مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يساعد الزائرين في التخلص من قدر كبير من الضغوط اليومية والحياتية الواقعة عليهم بمجرد قضاء بعض الوقت بها.
  • تحتوي على العديد من المعالم التاريخية التي تساعد في جذب العديد من السياح من مختلف دول العالم.
  • تملك مكانة استراتيجية كبيرة بالإضافة إلى سهولة الوصول إليها ويسر حجز التذاكر الخاصة بها، مما يجعلها مقصد مناسب للسياحة الداخلية والخارجية على حد سواء.
  • توفر وزارة النقل العام التابعة لحكومة المملكة العربية السعودية خاصية متابعة المواطنين خلال التوجه إلى الجزيرة حرصًا منها على تقديم أعلى مستوى من الخدمات لهم.
  • تضم الجزيرة مساحات كبيرة من النباتات والمسطحات الخضراء، هذا بالإضافة إلى عدد ضخم من الحيوانات النادرة التي لا توجد في أي مكان آخر، هذا بجانب امتلاكها العديد من الشواطئ الجذابة والتي تحرص حكومة المملكة العربية السعودية على تطويرها بشكل مستمر.

عرضنا عبر موقع الوفاق كافة المعلومات المتوفرة عن اسعار تذاكر جزيرة فرسان التي يمكن الحصول عليها بأبسط وأسهل الطرق الإلكترونية التي تحرص وزارة النقل العام داخل المملكة العربية السعودية بتوفيرها أمام جميع المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.