اسعار حلاوة باتشي

اسعار حلاوة باتشي

اسعار حلاوة باتشي
اسعار حلاوة باتشي

اسعار حلاوة باتشي في السعودية تعتبر من أكبر وأشهر محلات الحلويات والشوكولاته في المملكة العربية السعودية مع خبرة طويلة في مجال الحلويات وتشكيلات متنوعة ترضي كافة الأذواق، كما تقدم لكل عشاق عشاق الشوكولاتة أنواع مختلفة ومميزة من ألواح وعلب الشوكولاتة، والتي تكون ممزوجة مع أجود أنواع المكسرات، ومجموعة متنوعة من الحلويات بأسعار مختلفة، والتي نوضحها لكم في موقع الوفاق – dealifnd.com، مع عرض أسعار حلوى باتشي بالتفصيل في المملكة العربية السعودية.

اسعار حلاوة باتشي

اسعار حلاوة باتشي
أسعار حلاوة باتشي

تتميز اسعار حلاوة باتشي بأنها لا تقبل المنافسة، خصوصًا أنه يقدم تشكيلة واسعة من أفضل علب الحلوى والشوكولاتة بأسعار مناسبة، وسوف نوضح أسعار حلوى باتشي كالتالي:

الصنف السعر
باتشي كيلو كلاسيك 215 ريال.
باتشي ديلوكس كيلو 245 ريال.

أسعار ألواح الشوكولاتة من باتشي

أسعار ألواح الشوكولاتة من باتشي
أسعار ألواح الشوكولاتة من باتشي

باتشي هي ماركة شوكولاتة لبنانية أنتجها نزار شوسر في عام 1974، على غرار الشوكولاتة السويسرية والبلجيكية، مع أكثر من 40 نوعًا من الشوكولاتة بما في ذلك الجوز والفستق والبندق والحليب والشوكولاتة الداكنة، ونقدم لكم الآن أنواع ألواح الشوكولاتة من باتشي السعودية فيما يلي:

الصنف السعر
ديامنتين لوح من الشوكولاتة بالحليب مع قطع اللوز المقرمش 16 ر.س.
أوداس لوح من الشوكولاتة بالحليب مع البندق 26 ر.س.
هارموني لوح من الشوكولاتة البيضاء مع قطع البندق 16 ر.س.
فيناس لوح من الشوكولاته بالحليب اللذيذ 26 ر.س.

اقرأ أيضاً: منيو كيان

اسعار حلاوة باتشي علب

اسعار حلاوة باتشي
اسعار حلاوة باتشي

أثبتت العديد من الدراسات أن الشوكولاتة مصدر هرمونات السعادة، ويمكن أن تحسن الحالة المزاجية للجميع، والكبار والأطفال على استعداد لشرائها، وهي المنقذ الأول عند اختيار الهدايا للمناسبات والزيارات المختلفة، وتختلف اسعار حلاوة باتشي والشوكولاتة من صنف إلى آخر.

لذا تقدم باتشي علب شوكولاتة فاخرة للمناسبات باهظة الثمن تتراوح من 202 إلى 609 ريال سعودي حسب الوزن والنوع.

حيث يقدم باتشي أيضًا مجموعة متنوعة من الشوكولاتة التي تناسب كل الأذواق، كما أنه يحتوي على منتجات مصممة خصيصًا للأطفال، في علب جميلة تسمى باتشينو، بسعر يتراوح من 25 إلى 126 ريالًا.

خدمة توصيل حلويات باتشي في السعودية

تمتلك متاجر باتشي عدة فروع في الرياض وجدة والخبر والدمام والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، ولأن اسعار حلاوة باتشي لا تقارن بالنسبة لجودتها، يمكن طلب توصيل المنتجات من متجر باتشي بسهولة عن طريق الاتصال بهذا الرقم +966126657000.

يقدم باتشي خدمة التوصيل داخل المملكة العربية السعودية مقابل 20 ريال سعودي، والشحن المجاني للطلبات التي تزيد عن 250 ريال، فقط الرياض، جدة، الدمام، الخبر، المدينة المنورة، الميدان متوفرة فقط.

اقرأ أيضاً: أسعار حلويات روز

تطبيق باتشي

تطبيق باتشي
تطبيق باتشي

يمكنك الانتقال إلى الموقع الرسمي على الإنترنت لمتجر باتشي في المملكة العربية السعودية عبر النقر هنا، وتقوم بالاستفسار عن اسعار حلاوة باتشي، أو عمل طلب إلكتروني لأي من المنتجات المعروضة.

كما يوفر الموقع إمكانية التسليم في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة ومكة المكرمة، ويسمح بالشحن المجاني للطلبات التي تزيد عن 250 ريال سعودي.

فروع باتشي السعودية

الشوكولاتة متوفرة بأشكال مختلفة وفي علب راقية من الاختيار الشخصي مما يضيف إلى قيمة الشوكولا، وهذا يجعلها غاية في الأناقة والجمال، ليس فقط الطعم الرائع  أو اسعار حلاوة باتشي هي ما يجذب إعجاب الجميع، بل توفر الفروع في أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي على النحو التالي:

  • شارع التخصصي في الرحمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • فرع الملك فهد بالعليا، الرياض، المملكة العربية السعودية 12214.
  • الأمير أحمد بن عبد الرحمن، الورود، الرياض 12252 3863، المملكة العربية السعودية.
  • 4539 طريق مكة المكرمة الفرعي، أم الحمام الشرقي، الرياض 12721 8762، المملكة العربية السعودية.
  • طريق الملك عبدالله الفرعي، الحمراء، الرياض 13214، المملكة العربية السعودية.
  • الحسن بن علي، الروضة، الرياض 13211، المملكة العربية السعودية.
  • 3367 طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض 8142 12835، المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: اسعار حلويات باتشي

اسعار شوكولاته باتشي في السعودية

اسعار حلاوة باتشي
اسعار شوكولاته باتشي في السعودية

من منا لا يحب الشوكولاتة، ليس الصغار فقط بل حتى الكبار، كلنا نهدر المال عليها عندما نكون سعداء، لأنها مفضلة لدى الجميع، بعد أن تعرفنا على اسعار حلاوة باتشي وألواح الشوكولاتة، إليك هنا معلومات عن  اسعار شوكولاتة باتشي في السعودية أشهرها والأفضل في السعودية فيما يلي:

  • لارم مانت 2020:  علبة نعناع صغيرة 30 جرام 32.0 ريال
  • لو بيتي باش 2010: علبة صغيرة خاصة تحتوي على قالب شوكولاتة فاخر 76 جرام 47.0 ريال سعودي
  • ميني باتشي 2049:  كيس شوكولاتة 30 جم 26.0 ريال سعودي
  • لو بيتي كرو 2050: علبة صغيرة شوكولاتة 25 جم 21.0 ريال سعودي.

إلى هنا نكون وصلنا إلى الختام، وقد تعرفنا على كل المعلومات المتعلقة بموضوع اسعار حلاوة باتشي، تعرفنا كذلك على أسعار ألواح الشوكولاتة، وأسعار علب الشوكولاتة الصغيرة وكذلك الفاخرة الخاصة بالمناسبات.