اسعار حلويات باتشي

اسعار حلويات باتشي

اسعار حلويات باتشي
اسعار حلويات باتشي

اسعار حلويات باتشي التي تعتبر أفضل وأرقى أنواع الشوكولاته على مستوى العالم حيث تختص في إنتاجها بجودة مرتفعة بالإضافة إلى العديد من أنواع الحلويات الغربية والشرقية كذلك هي الوجهة التي سوف نقصد الحديث عنها خلال هذا المقال، هذا بجانب التعرف على عدة أماكن متخصصة في بيع هذا النوع من الحلوى على مستوى جمهورية مصر العربية.

اسعار حلويات باتشي

اسعار حلويات باتشي
حلويات باتشي

تعد شوكلاته باتشي واحدة من أفضل الاختيارات المفضلة كهدية قيمة وجميلة تناسب أذواق الجميع، وعليه نوضح خلال الجدول التالي بأهم عروض اسعار حلويات باتشي:

نوع حلويات باتشي السعر
الشيكولاتة المميزة. سعر 350 جنيه مصري للكيلو الواحد.
النوع السادة  products. 250 جنيه مصري للكيلو الواحد.
الشيكولاته بالمكسرات. 350 جنيه مصري للكيلو الواحد.
شيكولاته اطفال 85 جنيه مصري للقطعة الواحدة.
شوكولاتة باتشي بالخامات السويسرية. يتراوح سعر الكيلو الواحد منها ما بين 800 جنيه مصري وحتى 1000 جنيه مصري.
الشوكولاته المغلفة في أواني كريستال يبدأ سعرها من 600 جنيه مصري وحتى 750 جنيه مصري.
أنواع أخرى يصل سعرها حتى 4000 جنيه مصري للكيلو الواحد.

بعد الاطلاع علي اسعار حلويات باتشي اقرأ أيضاً: سعر شوكولاتة جواهر في مصر

حلويات باتشي

  • تعد شوكولاته باتشي من أشهر أنواع الحلويات المعروفة حول العالم، حيث يمكن القيام بشرائها من العديد من المتاجر والأماكن سواء المخصصة منها لذلك أو التي تتعاقد معها لبيع منتجاتها من ضمن المنتجات والحلويات الأخرى.
  • يبلغ إجمالي عدد الفروع التي تهتم بيع منتجات شوكولاته باتشي إلى حوالي 140 فرع في جميع الدول العربية.
  • هذا بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التي تنتهج نظام البيع بالتجزئة وبعض المحلات الصغيرة الأخرى، ويتم تلبية احتياجات هذه الأماكن من منتجات باتشي من خلال عدد خمس مصانع لها منتشرة في السوق العالمية.
  • كما يحرص القائمون على هذه المنتجات على تمتعها بالأصالة في كل وقت والالتزام بالطعم المميز لها بالإضافة إلى جودة مواد التغليف.
  • كل هذه المميزات تفيد في وجود اختلاف ما بين اسعار حلويات باتشي، وذلك وفقًا للبلد المتواجدة فيه وطبيعة الأنواع المفضلة لدى الأفراد داخل هذا البلد وطريقة التغليف كذلك.

اقرأ أيضاً: هدايا شوكولاته في مصر

شيكولاته باتشي في شوكو شوكولا

تعتبر محلات الشوكو شوكولا واحدة من أكبر المحلات المعروفة داخل جمهورية مصر العربية وذلك منذ القيام بافتتاحه منذ العام الميلادي 1997.

تتميز أنواع الحلويات من نوع باتشي المقدمة في جميع فروعه بالجودة العالية والمميزة، هذا بالإضافة إلى كون اسعار حلويات باتشي به من سعر 390 جنيه مصري للكيلو الواحد.

كما يوفر المحل أصناف متنوعة من هذه الحلويات السادة منها والمحشوة بنكهات مختلفة ومنها النوتيلا.

اقرأ أيضاً: افضل انواع الشوكلاته في مصر Chocolate

اسعار حلويات باتشي في لابوار

اسعار حلويات باتشي في لابوار
اسعار حلويات باتشي في لابوار
  • يعد لابوار واحد من أفضل الأماكن التي يقع عليها الاختيار عند الرغبة في الحصول على العديد من أصناف الحلويات المختلفة وبالأخص حلويات باتشي.
  • حيث يتمتع المكان بالأصالة والجودة في كل مكان منذ نشأته في العام الميلادي 1975 داخل جمهورية مصر العربية، ويبلغ عدد الفروع المتواجدة منه داخل الدولة ما يزيد عن خمسين فرع.
  • كما أنه يتميز بأسعار مميزة لمختلف أنواع حلويات باتشي ومنها: نوع بوكس box  الذي يصل سعر الكيلو الواحد منها 220 جنيه مصري، أما سعر العبوة الكيلو ونصف فيصل سعرها إلى 300 جنيه مصري.

شوكولاتة باتشي في سويزا

  • يتواجد أغلب فروع هذا المحل الشهير داخل كل من محافظة القاهرة والاسكندرية بجمهورية مصر العربية، ويتوافر داخله الكثير من الأصناف المتنوعة لجميع أنواع الحلوى والشيكولاتات.
  • تبدأ الأسعار الخاصة بحلويات باتشي داخل سويزا من 180 جنيه مصري وحتى 800 جنيه مصري لكل كيلو منها.

اسعار حلويات باتشي في ساليه سوكريه

اسعار حلويات باتشي في ساليه سوكريه
اسعار حلويات باتشي في ساليه سوكريه
  • يمتاز هذا المكان بالإضافة إلى تخصصه في بيع أنواع متعددة من الحلوى والشيكولاته وبالأخص شوكولاته باتشي إلى وجود الكثير من الفروع له داخل جمهورية مصر العربية التي تسهل عملية الحصول على هذه الحلويات لجميع الأفراد المفضلين لها.
  • يبدأ سعر شوكولاته باتشي داخله من سعر 195 جنيه مصري للكيلو الواحد منها والذي يختلف باختلاف الأنواع المتوفرة منها.

شوكولاتة باتشي في توينكي

  • أحد أفخم المحال المتخصصة في بيع الحلوى والشيكولاته داخل جمهورية مصر العربية والتي تتمتع بشعبية كبيرة ما بين جميع فئات المجتمع.
  • يبدأ سعر الكيلو الواحد من شوكولاته باتشي فيه من 190 جنيه مصري.

وفرنا كل ما يتعلق بأنواع واسعار حلويات باتشي التي يتسائل عنها الجميع نتيجة لما تتمتع به من جودة عالية بداية من الخامات المصنوعة منها وحتى مواد التغليف القيمة الخاصة بها.