التخطي إلى المحتوى

اسماء فلاتر السناب هي مبلغ اهتمام العديد من مستخدمي تطبيق سناب شات الأشهر، حيث نجح تطبيق السناب شات في ارتفاع عدد المشاركين فيه من خلال استحداث الكثير من الفلاتر لمشتركيه، التي تتيح لهم اتخاذ أكثر من وضعية مختلفة للتصوير، وهي ما يساعد المستخدم في اتخاذ أكثر من وضعية مختلفة، والظهور بأشكال عديدة.

اسماء فلاتر سناب

اسماء فلاتر السناب
اسماء فلاتر السناب

يعد تطبيق السناب شات هو التطبيق الوحيد بالنسبة لباقي التطبيقات الإلكترونية الحديثة، الذي يضم مجموعة من الفلاتر الخاصة بالصور والتي تمكن المستخدم من إضافة الكثير من التأثيرات المختلفة والتي تجعل الصورة واضحة ومميزة، ومن أهم اسماء فلاتر السناب شات ما يلي:

فلتر clear skin

يساعد هذا الفلتر في إخفاء تجاعيد البشرة، وعلاج جميع مشاكل البشرة، وبالتالي ظهور الوجه بشكل نضر، كما تم إضافة اللون الزهري إلى الصورة، وهو ما يجعل الصورة تتسم بالحيوية.

فلتر Acne Fix

تم تخصيص هذا الفلتر لإصلاح عيوب البشرة، مثل إخفاء التجاعيد وما يصاحبه مثل حب الشباب الذي يظهر لدى البنات، ويزيد من جمال الصورة وحيويتها.

فلتر Soft skin

يعمل هذا الفلتر على إزالة جميع الشوارب من الصورة، كما يساعد في إخفاء الهالات والبثور من البشرة قبل التصوير، وبالتالي تظهر الصورة واضحة، ويعد هذا الفلتر الأفضل للبشرة.

فلتر sunburn

تم تصميم هذا الفلتر من قبل تطبيق سناب شات بشكل خاص لفصل الصيف، حيث أنه يمنح البشرة لون برونزي، وبالتالي يساعد على ظهور الفتيات بمظهر أنيق جذاب.

بعد التعرف علي اسماء فلاتر السناب اقرأ أيضاً: اسم مستخدم سناب مميز

ما طبيعة تطبيق السناب شات

ما طبيعة تطبيق السناب شات
ما طبيعة تطبيق السناب شات

يعد تطبيق السناب شات واحد من أهم التطبيقات الإلكترونية الحديثة، التي يتم استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي، يتيح هذا التطبيق لمستخدميه تبادل مجموعة من الرسائل والصور، كما يستطيع المستخدمين تصميم بعض مقاطع الفيديو والتي تحمل مجموعة من الذكريات، كما يتيح البرنامج إمكانية إضافة بعض الصور والرسوم.

تقتضي فكرة عمله على إعطاء المشترك مدة زمنية أقصاها 10 ثواني، يقوم من خلالها بعرض ما يرغب به من وسائط، وعقب ذلك يتم حذفها من خلال حساب المستخدم، بل ومن الموقع نفسه.

اقرأ أيضاً: كيف اخلي السناب داكن

أشهر فلاتر سناب شات

أشهر فلاتر سناب شات
أشهر فلاتر سناب شات

هناك العديد من أنواع الفلاتر التي يقدمها تطبيق سناب شات، ومن أكثر الفلاتر التي لقت رواجًا كبيرًا ما يلي:

فلتر make up

يساعد هذا الفلتر على تصميم مكياج أنيق يساعد على ظهور الوجه بشكل جميل، حيث يمكن هذا الفلتر صاحبه من إطالة الرموش.

كما يمكن صاحبه من تغيير وضبط جميع ألوان المكياج، مما يضيف لمسة جمالية الصورة.

فلتر Cat fish

يتم تخصيص هذا الفلتر للقيام بتعديل الصور، من خلال تغيير شكل العين، وتغيير المكياج، كما يساعد المستخدم في تغيير شكل السفارة ولونها.

من خلاله يتم إجراء بعض التعديلات على البشرة، لذا يحرص على استخدامه جميع مستخدمي تطبيق السناب شات.

فلتر Big lips

يمنح هذا الفلتر مستخدميه صلاحية تغيير حجم الشفايف، ولكن طبقاً للحدود المسموح بها، حيث أنه لا يسمح بتشويه الوجه، لذا يهتم العديد من الفتيات باستخدامه دون تفكير.

اقرأ أيضاً: أسماء للسناب

بذلك نكون علمنا جيداً اسماء فلاتر السناب، كما ذكرنا لكم نبذة عن تطبيق السناب شات، وأهميته، كما ذكرنا لكم بعض أسماء الفلاتر التي يتم استخدامها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.