الحياة في هولندا

افضل أماكن التسوق في هولندا 2021

افضل أماكن التسوق في هولندا

أفضل أماكن التسوق في هولندا، تضم هولندا الكثير من الأماكن السياحية التي تعد عاملًا بجذب السياح إليها والتسوق منها فيأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم. تعرف مدن هولندا بالمنازل الجميلة والقنوات المائية والكثير من المحلات والمشتريات المليئة بملذات الحياة. حيث يوجد الكثير من الأسواق بها والمطاعم واماكن للترفيه واليوم سنحدثكم عن أفضل مناطق التسوق في هولندا.

التسوق في هولندا

تحتوي هولندا وخاصة العاصمة أمستردام على العديد من اماكن التسوق من أسواق راقية ومطاعم فاخرة وكل ما تشتهيه في رحلتك إلى هذه البلد لجعل رحلتك إليها لا تُنسى للأبد.

يوجد في هولندا الكثير من اماكن التسوق الرائعة من محلات تجارية راقية وأسواق متميزة. فلا يجب أن يفوت أحد عند زيارته لهذه البلد أن يذهب لتلك الاماكن الرائعة والتي سنعرضها لكم فيما يلي.

مجمع بلازا ماجنا وهو من أفضل أماكن التسوق في هولندا ويوجد في مكان تاريخي منذ القرن ال 19 عند قصر الملكات. حيث يتكون المركز من 3 طوابق بها الكثير من المحلات التجارية والتي تعرض الملابس والاكسسوارات والهدايا المختلفة كتذكار. عند البحث به أيضًا يوجد بالمول ماركات عالمية مثل GSUS, Svarovski ومطاعم إيطالية مميزة.

من أماكن التسوق الرائعة في هولندا شارع أوتريخت وهو من أرقى الأسواق في أمستردام وهو شارع تجاري في ازدحام يوميًا. متصل برمبرانت الميدان حيث يوجد به الكثير من المتاجر الرائعة ومحلات تصميم وتسجيلات وغيرهم. بجانب الكثير من الكافيهات والمطاعم الممتازة.

مركز باين كورف للتسوق في ساحة دام المشهورة في العاصمة وهو من أفضل أماكن التسوق في هولندا وأكثرهم ازدحامًا. حيث يحتوي على 6 طوابق بها كل ما تشتهيه ومحلات الاكسسوارات والأزياء ومحلات لمواد غذائية كذلك. كما يقدم المركز تخفيضات كثيرة على ماركات متعددة في شهر اكتوبر من كل سنة لمدة ثلاث أيام.

مركز كالفيرتورن للتسوق وهو من أهم المولات للتسوق وهو في شارا كالفر الذي يعد من أكثر الشوارع المزدحمة بالزوار بهولندا. كما يتكون من 3 طوابق بها مختلف المحلات التجارية فيوجد في الطابق العلوي مطاعم متميزة وباطلالة رائعة وجميلة بالمدينة بجانب وجود أكثر من مقهى.
شارع بي سي هوفت وهو من أغلى أماكن التسوق في هولندا بأمستردام خاصة. بسبب وجود أفخم الماركات به العالمية من ملابس راقية مثل ماركة شانيل وماركات الأحذية الغالية ومستحضرات التجميل وسمي الشارع بهذا الاسم نسبة إلى كاتب المسرح الهولندي المشهور بنفس الاسم.

السابق
أهم الأماكن السياحية في هولندا 2021
التالي
قانون الزواج في هولندا