التخطي إلى المحتوى

افضل دكتور عظام في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز، تخصص في الكثير من مشكلات العظام والمفاصل التي كثيرًا ما تواجه العديد من الأشخاص. خصوصًا لدي النساء وكبار السن، فهي من أكثر أمراض العصر انتشارًا. لذا كان من الضروري إلقاء الضوء على افضل دكتور عظام في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز. حيث يتساءل الكثير من سكان مدينة جدة عن ذلك الأمر.

افضل دكتور عظام في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز :

هناك نخبة من أفضل الأطباء التي تعمل في مستشفى الملك عبد العزيز بمدينة جدة. ولكن سوف نتعرف على افضل دكتور عظام في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز

  • الدكتور “محمد الصياد” استشاري جراحة العظام الحاصل على دكتوراه وزمالة الكلية الملكية للجراحين والأطباء في إصابة الملاعب من دولة كندا، ويعمل لدي مستشفى الملك عبد العزيز بجدة.
  • أيضا الدكتور “نبيل سبانو” استشاري جراحة العظام. والحاصل على الزمالة الكندية للجراحين الملكية. ويعد من أشهر وأمهر أطباء العظام المتخصصين، ويعمل لدي أبراج البدرية بجدة.
  • الدكتور “أشرف عنبر” استشاري جراحة العظام والحاصل على الزمالة البريطانية للجراحين، كما حصل على الدكتوراه أيضًا ويعمل لدي مستشفى باقدو ومستشفى الدكتور عرفان بجدة.
  • كذلك الطبيب “محمد خيري” مستشار جراحة العظام، والمتخصص في مناظير الركبة، والمفاصل والكتف.
  • الدكتور “خالد دياب” استشاري جراحة العظام. والحاصل على الدكتوراه السويدية، في جراحة العظام، ويعمل في مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة.

اقرأ أيضًا: اعشاب لتقوية الأعصاب والعظام واهم المشروبات

افضل دكتور عظام في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز

افضل دكتور عظام في مستشفى الأطباء المتحدون

توفر الكثير من أطباء جراحة العظام والمفاصل في أكثر من مستشفى بجدة. ومن ضمنهم مستشفى الأطباء المتحدون، التي يبحث الجميع فيها عن أفضل طبيب جراح عظام، ومنهم ما يلي:.

  • دكتور أحمد سعد ويعد من أشهر وأمهر أطباء جراحة العظام بجدة. والذي يعمل لدي مستشفى الأطباء المتحدون، والحاصل على الدكتوراه سنة 1994 من طب القصر العيني بالقاهرة، كما حصل على درجة الماجستير سنة 1995.
  • الدكتورة سوزان الغوابي طبيبة جراحة العظام بمستشفى الأطباء المتحدون. والحاصلة على شهادة الدكتوراه من جامعة القصر العيني.
  • أيضا دكتور أحمد صقر استشاري جراحة العظام. ويعد من أمهر أطباء جراحة العظام العاملين بمستشفى الأطباء المتحدون، وقد حصل على شهادة الماجستير لجراحة العظام من جامعة عين شمس، وهو أحد الأعضاء الفعالين في الجمعية المصرية المتخصصة لجراحة العظام.
  • كذلك الدكتور محمد مرسي استشاري جراحة العظام بمستشفى الأطباء المتحدون، والحاصل على درجة الدكتوراه في جراحة العظام سنة 2009 من جامعة الأزهر كلية الطب. حيث يعمل أيضًا أستاذ مساعد في جراحة العظام بطب الأزهر.

افضل دكتور عظام في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز

قد يهمك أيضًا: ألم كعب القدم اليمنى

متابعينا الكرام، بهذا نكون قد تعرفنا على افضل دكتور عظام في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز، بالإضافة إلى نخبة من اكفأ الأطباء المتخصصين في جراحة العظام والعاملين لدي مستشفى الأطباء المتحدون. نود أن نكون قد قدمنا لكم محتوى هادف مفيد، نشكركم لمتابعتكم الطيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.