التخطي إلى المحتوى

افضل غسالة صحون وكم سعرها سؤال تطرحه كثير من ربات البيوت أو المقبلات على الزواج الراغبات في إعداد مطبخ عصري متكامل الأجهزة والأدوات. إذ تعتبر الآن غسالة الأطباق جزء أساسي لا غنى عنه في أي مطبخ عصري. تابع معنا وتعرف على أفضل أنواع غسالات الأطباق وتعرف أيضًا على متوسط الأسعار.

افضل غسالة صحون وكم سعرها

أول أمر يجب التفكير فيه عند الرغبة في شراء غسالة الأطباق ليس السعر وإنما تناسبها مع احتياج المستهلك وتوفر الاوبشنات التي يحتاجها المشتري بها. ومن ثم يأتي التفكير في السعر ومدى تناسبها مع الميزانية المسبق وضعها من أجل عملية الشراء. وإليك أبرز أنواع غسالات الأطباق الشائعة الاستخدام:.

شاهد أيضا: اسعار الاجهزة الكهرومنزلية في الجزائر

النوع السعر
فريش بحجم 60 سم 6900 جنيه مصري
بيكو بحجم 45 سم 4890 جنيه مصري
ال جي بحجم 60 سم 16000 جنيه مصري
تورنيدو بحجم 60 سم 5999 جنيه مصري
بوش  بحجم 60 سم 10.999 جنيه مصري
  • تأتي ماركة ال جي بطبيعة الحال في مقدمة قائمة افضل غسالة صحون وكم سعرها. وذلك لأن هذا النوع من الغسالات يتمتع بوجود العديد من المميزات مثل صغر الحجم مما يجعلها عملية. بالإضافة إلى خاصية التعقيم ترو ستيم ولا تستهلك مياه كثيرة. كما أن بها برامج تشغيل متنوعة تناسب الاحتياج وكم الأطباق المراد غسله.
  • غسالة أطباق بيكو ذات التصميم العصري والتي توفر الحماية الكاملة والأمان عبر الإغلاق التلقائي لمزود الماء. ويمكنها غسل الأطباق اعتمادًا على عدة برامج متوفرة بها بالإضافة إلى برنامج التجفيف المميز بها. وسعرها 849 جنيه.
  • أيضا غسالة أطباق ماركة بوش ذات الأنظمة المتعددة التي تصل إلى ستة وهذا أمر رائع. كما أن سعتها تصل إلى ستة لتر ويمكنها غسيل كافة أنواع الأطباق بنفس الكفاءة والتعقيم مهما كان شكل ودرجة الأوساخ.
  • كذلك غسالة صحون ماركة نيكاي ذات الحجم المناسب والبرامج المتعددة كما أن داخلها يسمح بغسل العديد من الأدوات وليس الصحون فقط وهي ذات خامة استانليس رائعة.

افضل غسالة صحون وكم سعرها

افضل غسالة صحون مجربة

التجربة خير دليل على جودة المنتج لذلك لا يثق البعض في شراء غسالة صحون مهما كانت ماركتها إلا بعد التأكد من إيجابية تجارب الآخرين لها. وهذه افضل غسالة صحون وكم سعرها تم بالفعل شراؤها وتجربتها وكانت التجارب مبهرة:

  • غسالة صحون سامسونج ذات البرامج السبع ونظام التشغيل الحديث الذي يعمل بتحكم إلكتروني رائع. كما يتوفر فيها تحميل نصف الحمولة إذا كان عدد الأطباق والأدوات محدود وبها نظام رائع يكشف التعكر ووجود أجزاء متبقية من الطعام على الأدوات الأمر الذي يجعلها تعدل اتوماتيكي من قوة الغسل والتعقيم بما يتناسب مع الوضع. وسعر تلك الغسالة وصل إلى 10,999جنيه مصري.
  • كذلك غسالة أطباق دايو يتوفر منها اللون الأبيض والسيلفر وبها ثمانية برامج غسيل بالإضافة إلى نافذة LED رائعة وبها أماكن متعددة عددها أربعة عشر ومكان مخصص للأدوات، وبها نظام غسل فوري مدته نصف ساعة.

غسالة أطباق تورنيدو

عند السؤال عن افضل غسالة صحون وكم سعرها نجد العديد من الأشخاص يرجحون غسالة أطباق تورنيدو فهي بالفعل من الغسالات المتميزة التي توفر سعات وأحجام مختلفة لتتمكن من تلبية كافة الاحتياجات المنزلية.

كما تتميز هذه الغسالة بوجود قفل حامي من عبث الصغار من الأطفال وبرامجها متنوعة وبها خاصية ضبط البرنامج مع تأجيل بدء غسل الأطباق حوالي نصف ساعة. أما عن سعرها فيختلف حسب السعة وأنظمة التشغيل ولكن سعرها معقول مقارنةً بغسالات أخرى مثل سامسونج.

افضل غسالة صحون وكم سعرها

قد يهمك أيضا: سعر فرن كهربائي LG في مصر

بهذا نكون أجملنا عبر المقال كل ما يخص افضل غسالة صحون وكم سعرها وأوضحنا كيف يتم اختيار الغسالة الأنسب للمطبخ والتي تفي بالاحتياج. حيث هناك أنواع عديدة وساعات مختلفة من غسالات الأطباق، وفي النهاية الاختيار يكون أيضًا وفق الميزانية المرتبط بها المشتري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.