التخطي إلى المحتوى

افضل كريم تقشير للوجه والذي تبحث عنه الكثير من السيدات، حيث أن معظم السيدات تسعى للوصول على بشرة جذابة ونضرة كما أنه لا يحدث ذلك إلا بالاهتمام بالوجه من خلال استخدام كريمات التقشير التي تكون قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشرة والتخلص من مختلف مشاكل الوجه، فإذا كنت تبحثين عن نوعًا من أنواع مقشرات للوجه، عليكي متابعة هذا التقرير عبر موقع الوفاق وسنوافيكم بأسماء بأنواع مختلفة من كريمات التقشير، ومدى فاعليتها وأسعارها وطريقة استخدامها.

افضل كريم تقشير للوجه

افضل كريم تقشير للوجه

في الآونة الأخيرة زاد البحث عن أنواع أفضل تقشير للبشرة، حيث أن هذه الكريمات تعمل على إزالة البقع الداكنة في الوجه، كما تعمل على تنظيف البشرة من البثور وتزيل الحبوب التي تؤثر على المظهر العام لوجهك، وسوف نعرض لكم افضل كريم تقشير للوجه:

1-  رتن اي Retin-A

رتن اي Retin-A

يعد كريم رتن أي ذات فعالية كبيرة في عملية التقشير التي يحتاجها الأشخاص من أجل المحافظة على بشرتهم، يعمل رتن اي على تفتيح البشرة، ويساعدك على التخلص من بقع منطقة الكوع والكعب.

2-  اكراتين Acretin

اكراتين Acretin

كريم أكريتين هو واحد من ضمن الكريمات الموضعية التي توضع على الوجه بغرض التقشير وتنظيف البشرة فيزيل حب الشباب، ويساعد في تجديد خلايا البشرة يحتوي على مشتقات الريتينويد.

3-  ايفاكلار ديو La Roche Posay Effaclar Duo

ايفاكلار ديو

كريم ايفاكلار يعمل على تقليل البقع الداكنه، ويحد من ظهور حب الشباب، كما أنه منتج فائق للتقشير، ويساهم كريم ايفاكلار ديو في فتح المسام المسدودة، كما أن ايفاكلار واحد من أفضل المستحضرات الفرنسية.

 4- سكينورين SKinoren

سكينورين

يعد كريم سكينورين من أفضل أنواع الكريمات لتقشير الوجه، حيث يعمل على تقشير الوجه وجعل لونه متناسق وواحد، كما تزيل البقع الداكنة، فهو آمن للمرأة الحامل والمرضع.

5- ميلانو فري Melanoma free

ميلانو فري

يعمل كريم ميلانو فري تقشير طبي للوجه يتضمن مادتي التريتينوين، مادة الهيدروكينون لإزالة البقع الداكنة في الوجه، من دوره التخلص من الجلد الميت، وتقليل التهاب الجلد.

أسعار كريم تقشير للوجه

أسعار كريم تقشير للوجه

تتعدد أنواع الكريمات المتوفرة لتقشير الوجه وتبحث الكثير من النساء عن أنواع الكريمات المختلفة لتقشير الوجه ونعرض لكم من خلال الجدول التالي افضل كريم تقشير للوجه:

الرقم           النوع     السعر
  1 رتن اي Retin-A   21 ريال سعودي
  2 كريم اكراتين Acretin المُقشر للوجه   17.65 ريال سعودي
  3 ايفاكلار ديو La Roche Posay Effaclar Duo 113.55 ريال سعودي
  4 كريم سكينورين.  SKinoren   25.80 ريال سعودي
  5 ميلانو فري Melanoma free   25 ريال سعودي

تقشير الوجه وأهم فوائده

تقشير الوجه وأهم فوائده

التقشير واحد من أفضل أنواع الطرق الحديثة التي تستخدمها النساء للتجميل فهو يعمل على إزالة طبقة الخلايا الميتة، والبثور الموجودة على سطح الوجه، وذلك من أجل تجديد خلايا البشرة، وعادة ما تتخلص البشرة من الخلايا الميتة إلا أنه يحتاج إلى تقشير من أجل التخلص من التصبغات ويزيد بشرتك العناية والجاذبية لذلك يجب استخدام افضل كريم تقشير للوجه، ومن أهم فوائده التالي:

  • تحمي الوجه من الالتهابات الجلدية والبثور وأجزاء الجلد الميتة.
  • يعمل التقشير على نمو الخلايا الجلدية.
  • يجعل بشرتك في تجدد دائم ونضارة وصحة.
  • تحمي الجلد من أشعة الشمس والغبار والأشعة الفوق بنفسجية.

أنواع التقشير للوجه والجسم

أنواع التقشير

تتعدد أنواع تقشير البشرة والوجه، وتختلف فيما بينها حسب مكوناتها وعناصرها، ويمكن الاختيار بين أنواعه المختلفة ويحدث ذلك وفقًا لطبيعة بشرتك، وتتضمن أنواع تقشير البشرة ما يلي:

1- التقشير الفيزيائي

يعتمد إزالة الحبوب بالبشرة، وذلك يؤدي إلى عمل صنفرة البشرة وتنعيمها، فيجعلك تشعرين بالحيوية وتخلصك من الثغرات والتصبغات والبقع الغامقة.

2-  التقشير الكيميائي

يجعلك تتخلص من خلايا الجلد الميتة، يتمتع بدرجة أمان عالية ولكن من الضروري استخدامها بحرص من أجل حماية بشرتك.

3-  التقشير الكريستالي

يستخدم عن طريق ضخه من خلال أنبوب يضخ الهواء بكثافة عالية، وذلك يعمل على تقرير الكريستالات المُقشرة على البشرة وتنعيمها.

في نهاية المقال نذكركم بعنوان مقالنا افضل كريم تقشير للوجه، وقد عرضنا لكم مجموعة من أنواع كريمات متنوعة للتقشير، وعرضنا لكم أسعارها، كما تحدثنا عن أنواع التقشير وأهميته وفوائده، والتي لا يمكن الاستغناء عنها للسيدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *