التخطي إلى المحتوى

سنتعرف في هذا المقال عن افضل كريم شعر للاطفال ينعم ويطري ويمنحهم شعر صحي ولامع، حيث أنها كثيرة الكريمات والمستحضرات الطبية المستخدمة لعلاج مشاكل الشعر خاصة لدى الأطفال والحرص الشديد على اختيار كريم مناسب لطبيعة الشعر، وهذا ما سوف نتطرق له عبر موقعنا الوفاق بالتفصيل.

افضل كريم شعر للاطفال ينعم

افضل كريم شعر للاطفال ينعم
افضل كريم شعر للاطفال ينعم

هناك الكثير من كريمات الشعر للأطفال التي تعمل على تنعيم الشعر وزيادة كثافته ،ولكن يتطلب قبل ذلك معرفة طبيعة الشعر ومدى مناسبة الكريم له، ولكم مجموعة كريمات الشعر الطبية بالأسماء:

  • كريم بندولين : يعتبر كريم بندولين من أفضل كريمات الأطفال التي تستخدم بعد الإستحمام مباشرة والتي تلائم كافة أنواع البشرة لاحتوائها على مجموعة من الزيوت المعدنية بالإضافة إلى زيت الأرجان والجوجوبا وزيت اللوز وغيرها التي تعمل على نمو الشعر وزيادة كثافته.
  • كريم بالمرز:  صنف كريم بالمرز أنه الأفضل على الإطلاق خاصة لأصحاب الشعر الجاف والمتقصف لما يحتويه من معادن طبيعية و زيوت تعالج جفاف الشعر المزمن وتطرى شعر طفلك.
  • كريم فيانسيه: كريم طبيعي المكونات ويدخل في تركيبه زيت الزيتون بشكل كبير حيث ويصلح لتصفيف الشعر وتقليل هيشانه ومعالجة تلف الشعر الناتج عن بعض العوامل الأخرى خاصة للأطفال في مراحلهم الأولى.

تعرف أيضاً:كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

افضل كريم تصفيف للأطفال

كثيرة هي الكريمات الطبية المستخدمة في تصفيف شعر الأطفال، حيث تعرف فروة رأس الطفل بأنها شديدة الحساسية تجاه مستحضرات التجميل الخاصة بالجسم والشعر بشكل عام، ولذلك لابد من إختيار الكريم الذي يناسب طبيعة طفلك والتأكد من عدم وجود أي أعراض جانبية ولك أفضل كريم تصفيف للشعر الأطفال:

  • كريم كانتو: يعرف كريم كانتو بأنه الأفضل صحياً على فروة الأطفال حيث أنه خفيف ولا يحمل أي أعراض جانبية بالإضافة لكونه يصلح لجميع الأعمار بداية من شهر حتى ثلاث سنوات.
  • كريم الفيف لوريال: تعد شركة رويال من الشركات الرائدة في صناعة كريمات الشعر خاصة للترطيب مما جعل كريم الفيف هو الأنسب لشعر البنات ويزيد من نعومته بشكل ملحوظ.
  • كريم لانولين: يحتوي كريم لانولين على عدة عناصر غذائية صحية لتنعيم الشعر وتغذيته بالإضافة إلى زيت الزيتون وزيت اللوز الذي يدخل في تكوينه وبشكل أساسي مما يجعله إختيار مناسب لأصحاب الشعر الجاف أوالمتقصف.

افضل كريم لشعر الأطفال بعد الاستحمام

افضل كريم شعر للاطفال ينعم
افضل كريم شعر للاطفال ينعم

كثيرة هي التساؤلات التي تبحث عن كريم يناسب شعر الاطفال بعد عملية الإستحمام مباشرة ليسهل تصفيفه وتنعيمه على مدار اليوم وإليك نوع مميز من كريمات الشعر الخاصه بالاطفال في الآتي:

  • كريم موستيلا: هو الكريم الأكثر تناسبا مع الأطفال الرضع كونه يعمل على ترطيب الشعر والمساعدة على تصفيفة فإنه يساعد على إزالة قشرة الشعر أو ما تسمى بقبعة المهد.
  • بلسم بندولين: من الإختيارات الموفقة جدآ إذا كنت تبحثين عن منتج خفيف وصحي على شعر طفلك ولا يوجد له أي أعراض جانبية لأصحاب البشرة الحساسة.

في نهاية مقالنا افضل كريم شعر للاطفال ينعم وبعد التحدث عن أفضل أنواع الكريمات المفضلة لشعر الأطفال، عليك التعرف على كل ما يناسب طفلك وإختيار الأنسب من أجل صحته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 4 =