التخطي إلى المحتوى
افضل مرهم لعلاج الشرخ فى مصر
افضل مرهم لعلاج الشرخ فى مصر

افضل مرهم لعلاج الشرخ فى مصر إذا حدث تمزق وقطع في أنسجة الشرج يطلق عليها في ذلك الوقت شرخ شرجي، مما ينتج عنه بعض الآلام المتفاوتة من شخص إلى أخر  على حسب درجة تعمق الشرخ وتمزق الأنسجة، يصاب بهذا الأمر الأشخاص من لديهم إمساك متكرر أو مشاكل في الهضم، لكن الآن يوجد الكثير من الطرق التي قد تساعدك في علاج هذا الأمر من خلال المراهم العلاجية.

افضل مرهم لعلاج الشرخ فى مصر

"<yoastmark

1) مرهم gtn لعلاج الشرخ

احصل من الآن على افضل مرهم لعلاج الشرخ فى مصر ، حيث أن هذا المرهم يتميز بفاعلية تجاه علاج الكثير من المشاكل الخاصة بالشرخ الشرجي، ومن المعلومات الخاصة بهذا المرهم:

  • مرهم جي تي إن ثلاثي الجليسريد(GTN)، يعد من احدى المراهم الموضعية التي تساعد على شفاء أكثر من ثلثي الشروخ الشرجية المزمنة بالنسبة للبالغين.
  • يعانون مرضى الإمساك الشديد والشرخ الشرجي من إمساك قوي، ولكن هذا المرهم فعالة بشكل مبالغ فيه، يعمل على تحسين تدفق الدم في هذه المنطقة مما يسرع التئام الجروح والشفاء منها.

2) مرهم فاكتو لعلاج الشرخ

يتميز هذا المرهم بأن فعال عن أي مرهم آخر  متوافر في الصيدليات، حيث انك سوف تلاحظ نتائجه المبهرة من أول مرة استعمال، كل ما عليك الآن هو أن تبادر بشرائه ومعرفة المزيد من التفاصيل حوله، ومن هذه التفاصيل:

  • يتوافر من مرهم فاكتو نوع آخر  على هيئة لبوس، تساعد بشكل أقوى على العلاج.
  • كما يحتوي على مادة ” سينكوكايين”، هي من إحدى المواد المخدرة بشكل طبيعي لكي تخفف الألم، كما يحتوي أيضًا على مادة ” بوليكريسولين”،  من المواد المطهرة والتي تساعدك في التخلص النهائي من البكتريا الممرضة.
  • يتكون مرهم فاكتو من بعض المكونات منها: سينكوكايين و بوليكريسولين، هو عبارة عن مرهم ثقيل القوام، يتوفر في صورة أنبوبة ذات وزن 30 جرام، يتوفر معه أيضًا أداة تساعدك في وضع المرهم.

للحصول على افضل مرهم لعلاج الشرخ فى مصر ولمعرفه كل ما هو جديد عنه عليك الدخول إلى صحة

أفضل مرهم لعلاج الشرخ في الجزائر

إذا أردت أن تحصل على افضل مرهم لعلاج الشرخ فى مصر فقد قمنا بطرح الكثير من الأنواع سابقًا، ولكن الآن يمكنك أن تتعرف على المزيد من المراهم التي تتوفر في الجزائر وتعالج مشاكل الشرخ الشرجي بشكل سريع، ومن هذه المراهم:

1) مرهم ليدوكاين

  • يتميز هذا المرهم بفاعليته الجبارة على علاج مشاكل الشرخ الشرجي، كما أنه يعمل على زيادة تدفق الدم في منطقة الشرج مما يزيد من سرعة الشفاء.
  • يساعد أيضًا في تمدد العضلات، ولكن في حالة الحالات الصعبة والمتأخرة لا يجدي نفعًا.

2) مرهم بنزوكاين

  • مرهم جيد وامن بشكل كبير، كما أنه يتضمن تحت بند المسكنات لتخفيف الألم.
  • يمكنك وضعه على مكان الألم وتركه من 2 : 3 ساعات حتى تشعر بنتائج فعالة ومبهرة.

أفضل مسكن لآلام الشرخ

احصل من الآن على أفضل مسكن لآلام الشرخ الشرجي المؤلم، حيث أنه يجعل صاحبه غير قادر على ممارسة حياته بشكل طبيعي أو ممارسة نشاطاته اليومية المعتادة، ومن أفضل المسكنات التي ينصح بها لعلاج الم الشرخ الشرجي:

1) باراسيتامول لعلاج الشرخ الشرجي

  • يساعد هذا النوع في تخفيف الألم بشكل قوي، كما أنه يعمل على تثبيط إنتاج البروستاجليندز في الجهاز العصبي المركزي.
  • يعد من أفضل الحبوب المسكنة التي يمكنك استخدامها للتخلص من مشاكل البواسير والشرخ الشرجي، حيث يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلات في الجهاز الهضمي، تؤدي في النهاية إلى شروخ شرجية متكررة.

2) حبوب زيفو لعلاج الشرخ الشرجي

  • تحتوي هذه الحبوب على مادة لورنكسيكام، تعد من المواد المضادة للالتهابات غير الاسترودية، كما أن هذه الحبوب تساعد بشكل كبير في تخفيف الآلام وتورم منطقة الشرج.
  • لا يفضل الاستعمال في حالات نزيف البواسير أو نزيف الشرخ الشرجي، لآنه قد يزيد الأمر سوءًا.
  • يتم استخدامه لفترة قصيرة، كما لا يجب أن يتم استخدامه إلا بعد استشارة الطبيب أولا، وهذا يرجع إلى إنه قوي المفعول ومن الممكن قد يؤدي إلى نتائج عكسية مع الحالات الخاطئة.

في الختام نكون قد تعرفنا على المزيد من التفاصيل حول افضل مرهم لعلاج الشرخ فى مصر ، بالإضافة إلى التعرف على المزيد من التفاصيل حول كل مرهم أو كريم قد تم ذكره، يفضل استشارة الطبيب بشكل جيد قبل شراء أي مرهم، وهذا يرجع إلى أن الطبيب يقوم بتشخيص الحالة بشكل دقيق وعلى هذا الأساس يُصرف الدواء المناسب للحالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 + واحد =